شاهد أجمل إطلالات المشاهير في حفل Emmy Awards (صور)لقاح الأنفلونزا لا يزيد من خطر الإصابة بكورونا.. دراسة أمريكية تؤكدالصحة العالمية تعلن مسئولية التبغ عن 20 % من وفيات أمراض القلب التاجيةتحسبا لموجة ثانية محتملة.. المنيا تتأهب لمواجهة فيروس كورونااستعدادا لفصل الشتاء.. إجراء أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة بشوارع الشرقيةمحافظ مطروح يزور مصابي حادث سقوط الملاهي بالمستشفىلانتهاء فترة خدمته.. ميناء دمياط يكرم رئيس الإدارة المركزية للموارد البشريةمصابة بتسمم حمل.. ولادة ناجحة لأم حامل في 5 توائم بمستشفى قنا الجامعيمحافظ الدقهلية يجرى التحاليل اللازمة ضمن مبادرة 100 مليون صحة للأمراض المزمنةبقيمة 277 مليون جنيه.. تقديم 53 ألفا و431 طلب تصالح على مخالفات البناء بسوهاجمؤسسة حياة بالعريش| 6 مسابقات متنوعة احتفالا بذكرى نصر أكتوبرمحافظ سوهاج: ٥٠ مليون جنيه من صندوق تحيا مصر لدعم الصناعات الحرفية والإنتاجية بسوهاج وقناسكرتير عام قنا يتابع أعمال مبادرة 100 مليون صحةوفاة شقيق محمود حميدة بعد رحلة قصيرة مع مرض مفاجئراشد الماجد وأصيل أبو بكر يستعدان لحفلات اليوم الوطني السعودي الـ 90 | صورللخلف در.. الحكومة البريطانية تتراجع عن قرار عودة الجماهير للمدرجاتالشباب والرياضة تقيم حفل ختام " تحدي الشباب 2020" ..الخميس المقبلتسريبات تكشف عن الزي الأساسي والاحتياطي لمنتخب مصر.. صورطوارئ فى طنطا.. كيف يخطط رضا عبدالعال لإسقاط الزمالك؟محمد نور مساعدا لوزير الشباب والرياضة للتطوير الاستثماري والمشروعات

رجل يكشف إصابته بالسرطان من خلال هاتفه

   -  

لم يكترث بوجود شامة غريبة الشكل على ذراعه الأيمن، وتابع حياته بشكل طبيعي، لكن بعد ثمانية عشر شهراً، تحول لون الشامة إلى اللون الوردي، مما أثار الشكوك لديه حيالها، ليكتشف بعدها أنها سرطان الجلد.

واكتشف رجل بريطاني يدعى جيسن شيريدان من مدينة ليفربول، إصابته بسرطان الجلد بعد أن حمّل تطبيق "سكين فيجين" على هاتفه بهدف فحصها.

وبعد إجراء المسح للشامة، أعطى التطبيق الذكي تحذيراً من احتمال وجود خطر على حياة الرجل واقترح عليه زيارة الطبيب. وعند زيارته لطبيب أخصائي بالأمراض الجلدية، تم تشخيص حالة السيد شيريدان، بسرطان الجلد، الذي كان في مرحلته الأولى.

وقال السيد شيريدان في تعليق له على حالته: " أنا محظوظ للغاية لأني اكتشفت إصابتي في مرحلة مبكرة. أنا ممتن لتطبيق سكين فيجين الذي أنقذ حياتي"

يذكر بأن الرجل خضع لعملية جراحية استمرت لأربعين دقيقة فقط، تم خلالها استئصال الشامة المسرطنة، للحؤول دون انتشار الخلايا السرطانية إلى بقية أنحاء جسمه، وفق ما نقل موقع "24" الإماراتي عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى