4 علامات فى مرحلة الخطوبة هتقولك إنه بخيل.. أبرزها "الخناقة قبل عيد ميلادك"بفستان وردى منقط منذ 38 سنة.. ميشيل أوباما تشجع الطلبة على تحدى الموسيقىسفينة تقطع آلاف الأميال بدون طاقم وتظهر على سواحل أيرلندا.. اعرف القصةالبابا تواضروس يترأس صلوات عشية ويلقى عظته الأسبوعية من الكاتدرائية اليومأول رد من الصحة على وفاة 3 طلاب بـ كورونا في الإسكندريةبسمة وهبة تدافع عن مطربي المهرجانات: الكلام عن انحدار الذوق مضيعة للوقتالتوتر مرض له أعراض وعلاج تعرف عليهالزهايمر أسباب واعراض المرضتوفير علاج لأطفال أسرة ببني سويف.. والمحافظ يأمر بصرف معاش إضافي"الغربية تحارب تزويغ الأطباء".. تركيب لوحات إرشادية مضيئة بأسماء الهيئات الطبية المتواجدة بالمستشفيات.. وكيل الصحة: هدفنا تحسين الخدمة ومعاقبة المقصريشاب بالمنيا مصاب بشلل تيبسى وأجرى 6 جراحات ويبحث عن وظيفة.. صورزوجة تطلب 3 آلاف جنيه أجر خادمة من زوجها العاطل عن العمل بإمبابةسيدة تطالب بحبس زوجها بسبب تخلفه عن أداء 70 جنيهًا نفقة فرش وغطاءتمكين جدة من رؤية حفيدتها مرة شهريا بالقاهرة بعد رفض زوجة نجلهاطوال الـ 50 عاما الماضية.. أبوبكر: لم يستطع شخص مكافحة الفساد كما فعل الرئيس السيسي.. فيديوبعد غنائها لايف فى حفل عيد الحب.. آمال ماهر تطرح أحدث أغانيها "انت وحدك"رامى جمال يرد على تهنئة إليسا: أم قلب دهب.. وعلى أيمن بهجت: شكرا يا عبقرىانتصار عبد الفتاح عن عرض "صبايا مخدة الكحل": عايز أقدم منتجا ثقافيا يلمس الجمهوركشف حساب مدربى الأهلى والزمالك فى السوبر قبل صدام فايلر وكارتيروناليوم.. انطلاق "best of 5" لحسم بطل دورى السلة

رجل يكشف إصابته بالسرطان من خلال هاتفه

   -  

لم يكترث بوجود شامة غريبة الشكل على ذراعه الأيمن، وتابع حياته بشكل طبيعي، لكن بعد ثمانية عشر شهراً، تحول لون الشامة إلى اللون الوردي، مما أثار الشكوك لديه حيالها، ليكتشف بعدها أنها سرطان الجلد.

واكتشف رجل بريطاني يدعى جيسن شيريدان من مدينة ليفربول، إصابته بسرطان الجلد بعد أن حمّل تطبيق "سكين فيجين" على هاتفه بهدف فحصها.

وبعد إجراء المسح للشامة، أعطى التطبيق الذكي تحذيراً من احتمال وجود خطر على حياة الرجل واقترح عليه زيارة الطبيب. وعند زيارته لطبيب أخصائي بالأمراض الجلدية، تم تشخيص حالة السيد شيريدان، بسرطان الجلد، الذي كان في مرحلته الأولى.

وقال السيد شيريدان في تعليق له على حالته: " أنا محظوظ للغاية لأني اكتشفت إصابتي في مرحلة مبكرة. أنا ممتن لتطبيق سكين فيجين الذي أنقذ حياتي"

يذكر بأن الرجل خضع لعملية جراحية استمرت لأربعين دقيقة فقط، تم خلالها استئصال الشامة المسرطنة، للحؤول دون انتشار الخلايا السرطانية إلى بقية أنحاء جسمه، وفق ما نقل موقع "24" الإماراتي عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى