أهالى الإسماعيلية يطالبون بإزالة الإشغالات بشارع هدى شعراوى..وصورأجنبى نصب على صاحبة أتيليه يعترف: "بحوش عشان أجيب توك توك"المعمل الجنائى يحدد مصير مسئول ضبط بحوزته مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىمكرم محمد أحمد: العالم كله يشكو من حالة الفوضى الليبية.. فيديوللاستفادة من خبرات الجيش المصري.. ناجي شهود يتحدث عن التدريب المشترك مع الجانب الفرنسي.. فيديوأنت حلالى .. مروة نصر تسجل أحدث أغنياتها بتوقيع زووموالله زمان.. أشرف عبدالباقى وهنيدى يسترجعان ذكريات "صاحب صاحبه" بعد 18 سنةهاجر الشرنوبى مع أحمد عز فى كواليس المسلسل الرمضانى "هجمة مرتدة"شيرين رضا تدخل "الغسالة" مع أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدةمدرب الإسماعيلى يدرس مباريات بيراميدز قبل موقعة كأس مصرمنتخب اليد 2002 أمام البحرين ورومانيا فى بطولة البحر المتوسطأسعار اللحوم اليوم .. الكندوز 110 جنيهات والجملى يبدأ من 90 جنيهاغدا..المصرية للاتصالات تعلن عن نتائج أعمالها لعام 2019صابر الرباعي يعلق على حادث القتل في فيلا نانسي عجرمخالد سرحان يجسد دور شقيق يسرا في دهب عيرةمنها الخيار والسبانخ.. خضروات تعزز من عملية الأيضغادة رجب وزوجها ضيفا منى الشاذلى فى "معكم".. الليلةفرقة عاصي للبالية ضيفة برنامج 4 شارع شريف.. اليوم"الزراعة" تحدد حزمة توصيات لحدائق الحلويات لزيادة الإنتاج.. تعرف عليهاكلوب يعد بالانتقام في "موقعة الأنفيلد" بين ليفربول وأتلتيكو

ثلاث أندية يطلبون استعارة خليفة رمضان صبحي في أهلي 99

   -  


دخلت أندية إنبي والاتحاد السكندري وإف سي مصر، في مفاوضات مع النادي الأهلي لاستعارة محمد فخري صانع ألعاب القلعة الحمراء بفريق 99 خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد تألق اللاعب مع المارد الأحمر في دوري الجمهورية.

ويطلق على محمد فخري لقب رمضان صبحي الجديد في الأهلي، بعد وقوفه على المرة خلال مباراة الأهلي والزمالك بدوري الجمهورية 99، وكان اللاعب قد سجل هدف وصنع آخر خلال اللقاء.

وسجل محمد فخري 13 هدفا مع الأهلي في الموسم الجاري وصنع 8 أهداف أخرى لزملاءه بالفريق، وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب قبل سنوات بعدما ذاعت موهبته مع ناشئين غزل المحلة.

على صعيد آخر، أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلى، أنه سيتم فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي المقرر لها الأحد المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر غدٍ، الثلاثاء، من خلال موقع "تذكرتي".

وتابع المدير التنفيذى للأهلى: "لن يتم تسلم التذاكر دون وجود Fan ID الخاص بالمشجع، الذى يستخرج من موقع تذكرتي، ووجوده شرط أساسي للحصول على تذاكر المباراة، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تنظيم وتأمين المباراة، بما يحفظ السلامة للجميع".

وأضاف أن الإدارة حددت قيمة أسعار التذاكر على النحو التالي: 1000 جنيه لـ«V.I.P»، و500 جنيه لـ«V.I.P»، والدرجة الأولى 200 جنيه، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة