أجازت الإمارات استخدامه.. ما تريد معرفته عن اللقاح الصيني ضد كورونالقاح كورونا الصينى لم يسبب أى آثار جانبية على المتطوعين الروس فى التجارباطمن على نفسك..ما هو فحص هرمون الغدة الجاردرقية وأهميته؟تيسيرا على عمال النظافة| صناديق متحركة لجمع القمامة بالدقهلية..صورلبحث سبل التعاون بين البلدين.. محافظ السويس يستقبل سفيرة كولومبيا بالقاهرةبحضور مساعد وزير المالية.. غرفة الإسكندرية تبحث سبل تسهيل الإجراءات الجمركيةلمجابهة كورونا .. إهداء خمس بوابات تعقيم إلى مكتبة الإسكندريةمحافظ البحيرة: تقدم 160 ألف مواطن للتصالح فى مخالفات البناءبسبب الفيضان .. محافظة القليوبية تكشف حقيقة إخلاء منازل بالقناطر الخيريةوفاة مدير التصوير "سمير بهزان" عن عمر ناهز 73 عاماأخبار الرياضة.. الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد إبراهيم.. شوبير يثير الجدل بشأن عودة كارتيرون لـ الزمالكاليوم.. سموحة يخضع لـ رابيد تيست استعدادًا لمواجهة وادى دجلة فى الدورىانتهى زمن الانتماء.. سيف زاهر يهاجم الأهلي والزمالكإصابة خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا١٠٠ نسخة من محمد صلاح.. تفاصيل مشروع "زد" وشراء نادي في الدوريشوبير يعلن عن اسم النادي الذي استحوذت عليه شركة زدبالمستندات.. نادي كرواتي يطلب ضم حارس إنبينقل مباراة طنطا والأهلي إلى ستاد السلامصفقة الأهلي المنتظرة.. شروط جديدة من المقاصة لبيع محمد إبراهيم.. تفاصيلسيراميكا كليوباترا يتقدم على كوكاكولا في الشوط الأول.. إليك باقي النتائج

ثلاث أندية يطلبون استعارة خليفة رمضان صبحي في أهلي 99

   -  


دخلت أندية إنبي والاتحاد السكندري وإف سي مصر، في مفاوضات مع النادي الأهلي لاستعارة محمد فخري صانع ألعاب القلعة الحمراء بفريق 99 خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد تألق اللاعب مع المارد الأحمر في دوري الجمهورية.

ويطلق على محمد فخري لقب رمضان صبحي الجديد في الأهلي، بعد وقوفه على المرة خلال مباراة الأهلي والزمالك بدوري الجمهورية 99، وكان اللاعب قد سجل هدف وصنع آخر خلال اللقاء.

وسجل محمد فخري 13 هدفا مع الأهلي في الموسم الجاري وصنع 8 أهداف أخرى لزملاءه بالفريق، وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب قبل سنوات بعدما ذاعت موهبته مع ناشئين غزل المحلة.

على صعيد آخر، أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلى، أنه سيتم فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي المقرر لها الأحد المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر غدٍ، الثلاثاء، من خلال موقع "تذكرتي".

وتابع المدير التنفيذى للأهلى: "لن يتم تسلم التذاكر دون وجود Fan ID الخاص بالمشجع، الذى يستخرج من موقع تذكرتي، ووجوده شرط أساسي للحصول على تذاكر المباراة، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تنظيم وتأمين المباراة، بما يحفظ السلامة للجميع".

وأضاف أن الإدارة حددت قيمة أسعار التذاكر على النحو التالي: 1000 جنيه لـ«V.I.P»، و500 جنيه لـ«V.I.P»، والدرجة الأولى 200 جنيه، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة