حمو بيكا يرفض الغناء على الهواء.. ويؤكد: «الناس بتحبنا وهنفضل نغنّي مهرجانات» (فيديو)خالد سرحان: أنا شقيق يسرا في "دهب عيرة".. وعودة "اللي عليهم العين" في الصيفقرأت لك.. "الفكر المصرى فى العصر المسيحى" القبطية ليست ديانة بل "هوية"موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةأحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في مطار أبو ظبي.. صورعلاقة مغروسة في جذور الأرض.. شوبير يتغزل في مباراة السوبر المصرينجم الأهلي: الفريق يحتاج لعودة أحمد حجازي.. والملاعب المصرية سبب الإصاباتمدرب الزمالك عن التتويج بـ السوبر الأفريقي: مؤكد نظرة الأهلي لنا اختلفتنجوم الرياضة يتوجهون إلى الإمارات مع بعثة الزمالك.. صورهاني رمزي: إليو ديانج لاعب محوري.. وفاجأني بمستواهأخبار الرياضة: موقف رمضان صبحي من المشاركة في السوبر المصري.. صالح جمعة يقترب من الانضمام للزمالكأجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 18 فبراير 2020إنجاز 90 % من أعمال تطوير ميدان التحرير .. صور91% من القراء يؤيدون قرار الموسيقيين بمنع مطربى المهرجانات من الغناءاستطلاع هلال شهر رجب الأحد المقبل.. وفلكيا الثلاثاء 25 فبراير أول أيام الشهروفاة مدير مستشفى في مدينة ووهان الصينية بسبب "كورونا"مشاهير من بلدي..محمد فريد ابن بني سويف فنان من طراز فريدالجزائر.. وقف مدرب نصر حسين داي مباراتينالوشم ينذر بالإصابة بمخاطر صحية4 نصائح لتنظيف المناشف بشكل صحيح.. تطهرها وتحافظ على ألوانها ونسيجها

في ذكرى رحيلها .. تعرف على عدد زيجات سعاد مكاوي

-  
سعاد مكاوى

يصادف اليوم ذكرى رحيل الفنانة سعاد مكاوي والتي ولدت في 19 نوفمبر 1928 ورحلت عام 2008 عن عمر يناهز الـ 79 عامًا.

سعاد مكاوي هي ابنة الملحن محمد مكاوي وقد بدأت مشوارها الفني منذ عام 1949 حتى عام 1967.

تزوجت سعاد مكاوي ثلاث مرات الزيجة الأولى من المخرج عباس كامل ولم يدم الزواج كثيرا، وكانت الزيجة الثانية من الملحن محمد الموجي وانتهى الزواج بالطلاق، أما الزيجة الثالثة من الموسيقار محمد إسماعيل.

ومن أشهر أغانيها وحشني كتير وأكبر من النسيان ولما رمتنا العين، أما من أبرز الأفلام التي شاركت في بطولتها بنت المعلم ونهارك سعيد وجزيرة الأحلام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة