ثعبان يلتهم " معزة " ويعجز عن التحرك بإحدى شوارع قرية هندية.. فيديووصفات طبيعية من زيت بذور السمسم للعناية بالبشرة والشعر والقدمينمحمد عادل يشعل ستوديو معكم بـ ياعشاق النبي صلوا على جماله.. فيديوصيانة لجسم الإنسان.. أسامة الأزهري: أمارس الرياضة وألزم أولادي بممارستها.. فيديواخترق صفوف طلاب الجامعات.. إبراهيم عيسى: معتقد حسن البنا أن الحكم ركن من أركان الإسلامصحة الإنسان مرتبطة بالكوكب.. وزيرة البيئة تكشف أهمية الحفاظ على التنوع البيولوجي.. فيديوصحة الفيوم تستعد لانطلاق حملة "من حقك تنظمي"أهم الأخبار.. حقيقة انتحار حياة الدرديري.. فايلر يكتب نهاية حزينة مع الأهلي.. وسقوط شبكة دعارة في التجمعمؤسسة «شباب القادة» تكرم الفائزات بمسابقة «هي تقود» للتعليم الفنيرسائل رومانسية بين جاستن بيبر وزوجته هيلى فى عيد زواجهم الأول..صورتعرف على أشهر أغانى ديانا حداد فى عيد ميلاهاعمر كمال: لم أصاب بكورونا وجمهور تونس لم يقبل بنت الجيران بدون خمور وحشيششقيقة نايا ريفيرا تنتقل للعيش مع طليق النجمة الراحلة لتربية ابنهافيديو كوميدى يجمع أحمد زاهر بالمطرب أحمد جمال.. شوف حصل إيهمصدر لـ"مصرواي": أحمد حمدي تلقى عرضاً روسياًخالد الغندور: بطولة كأس مصر باطلة لهذا السببأحمد عيد عبدالملك ساخرًا: الأهلي تعاقد مع المدرب اللي كسبه خمسةخالد الغندور يشن هجومًا ناريًا على اللجنة الخماسيةخالد الغندور: الأهلي على رأسه ريشةفايلر: أنا من فسخت عقدي ولم أنتظر الإقالة من الأهلي ‏

بعد إقصائها من ذا فويس كيدز..الطفلة هايدى تغنى "فكرونى" وترد على لجنة التحكيم

   -  

قالت الطفلة هايدى محمد، إنها لم تتوقع الدعم الكبير من قبل الجمهور، بعد استبعادها من لجنة تحكيم The Voice Kids، مستطردة: "حزنت كثيرًا لأن صوتى يستحق التصويت، وأصبت بالصدمة من رد فعلهم، ولكننى سأكمل مسيرتى".

وغنت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأى عام" مع الإعلامى عمرو بعد الحميد، "فكرونى" لكوكب الشرق أم كلثوم، معربة عن عشقها الكبير لها.وتفاجأ متابعو برنامج The Voice Kids بحذف أغنية الطفلة هايدى محمد من على "اليوتيوب" التى شاركت بها فى الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" فى الموسم الثالث من البرنامج.وقالت الطفلة هايدى محمد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، تعليقًا على عدم اختيارها من أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The Voice Kids"، إنها تعرضت لظم كبير من أعضاء اللجنة، مضيفة: "أعضاء اللجنة حطمونى وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارنى النجم عاصى الحلانى أو محمد حماقى، وأنا تخيلت أن يختارنى المدربون فور تألقى فى غناء أغنية "هذه ليلتى" لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أى مدرب باختيارى".وأضافت الطفلة الموهوبة: "اكتشفت موهبتى فى الغناء فى حفلات المدرسة، حين كان عمرى 7 سنوات، والآن سنى 12 عاما فى الصف الثانى الإعدادى، وأغنى فى أوبر دمنهور وأوبرا القاهرة، وأنا سعيدة بردود فعل الجمهور على ظهورى فى برنامج ذا فويس". وعن أمنية الطفلة هايدى، وقالت: "نفسى أقابل الفنان تامر حسنى لأن بحبه وأتمنى أقابله أغنى معاه".يشار إلى أن برنامج The Voice Kids انطلق موسمه الثالث، الأسبوع قبل الماضى، حيث شهدت الحلقات الأولى والثانية إثارة وتشويقًا مع أجمل الأصوات.وكانت الحلقات الأولى والثانية من برنامج أحلى صوت ذا فويس كيدز الموسم الثالث شهدت انضمام العديد من المواهب الغنائية المميزة التى سعى كل من المدربين الثالثة للحصول عليها، وقد أنذرت هذه الحلقة بموسم فى غاية القوية والتميز بعد أن خطف المدربين الأصوات الرائعة والتي تستحق التأهل لمرحلة المواجهة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة