محمود عبد المغنى مع مى عز الدين فى "خيط حرير"مطرب بنت الجيران بعد فوز الزمالك: سوبر محلى محطوط عليه كريمة.. فيديوعمر كمال وحسن شاكوش يتحديان نقابة الموسيقيين ويستعدان لطرح أغنية جديدة.. فيديوحالة خاصة جدا.. أنغام تتحدث عن علاقتها بالجمهور الكويتى وحفلاتها بعد التحريرالجنايني: قول واحد.. القمة في موعدها ولن نؤجل مباراة تلبية لرغبة أي ناداتحاد الكرة: سنتخذ قرارات تحفظ هيبة الكرة المصرية بعد أحداث السوبر100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالمصرى البورسعيدى بعد وداع كأس مصرمصطفى فتحى: مبروك على جماهير الزمالك سوبر أدهم الكيكى وسعد محمدطارق حامد بعد التتويج: اعمل بجد فى الصمت ودع النجاح يصنع الضجيجندى بسيونى: فايلر يتحمل مسئولية خسارة الأهلى.. ومحدش قصر من اللاعبينقصة صور.. كارتيرون "العقل المدبر" فى تتويج الزمالك بالسوبرربك لما يريد.. شيكابالا يرقص مع بن شرقى بعد الفوز بالسوبر على حساب الأهلىزى النهاردة.. الأهلى يخسر السوبر الأفريقى بركلات الترجيح أمام وفاق سطيفأحمد السعدنى: عبد الله جمعة "طفل" وشيكابالا محتاج وقفة كبيرةوزير التنمية المحلية :توفير 7,8 مليار جنيه بالمحافظات بتركيب 2,5 مليون كشاف موفر للطاقةإزالة 1163 حالة تعد على منافع الري والصرف في أسبوعالأمم المتحدة تدعو اتحاد المبدعين العرب لترشيح شخصيتين لجائزة نيلسون مانديلاوزير التعليم العالي يتفقد منشآت تحالف الجامعات الألمانية للعلوم التطبيقية بالعاصمة الإدارية الجديدة |صورخلال ورشة عمل.. القوى العاملة تبدأ تفعيل"الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال"|صورضبط سيدتين و3 رجال أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بطما فى سوهاج

بعد إقصائها من ذا فويس كيدز..الطفلة هايدى تغنى "فكرونى" وترد على لجنة التحكيم

   -  

قالت الطفلة هايدى محمد، إنها لم تتوقع الدعم الكبير من قبل الجمهور، بعد استبعادها من لجنة تحكيم The Voice Kids، مستطردة: "حزنت كثيرًا لأن صوتى يستحق التصويت، وأصبت بالصدمة من رد فعلهم، ولكننى سأكمل مسيرتى".

وغنت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأى عام" مع الإعلامى عمرو بعد الحميد، "فكرونى" لكوكب الشرق أم كلثوم، معربة عن عشقها الكبير لها.وتفاجأ متابعو برنامج The Voice Kids بحذف أغنية الطفلة هايدى محمد من على "اليوتيوب" التى شاركت بها فى الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" فى الموسم الثالث من البرنامج.وقالت الطفلة هايدى محمد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، تعليقًا على عدم اختيارها من أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The Voice Kids"، إنها تعرضت لظم كبير من أعضاء اللجنة، مضيفة: "أعضاء اللجنة حطمونى وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارنى النجم عاصى الحلانى أو محمد حماقى، وأنا تخيلت أن يختارنى المدربون فور تألقى فى غناء أغنية "هذه ليلتى" لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أى مدرب باختيارى".وأضافت الطفلة الموهوبة: "اكتشفت موهبتى فى الغناء فى حفلات المدرسة، حين كان عمرى 7 سنوات، والآن سنى 12 عاما فى الصف الثانى الإعدادى، وأغنى فى أوبر دمنهور وأوبرا القاهرة، وأنا سعيدة بردود فعل الجمهور على ظهورى فى برنامج ذا فويس". وعن أمنية الطفلة هايدى، وقالت: "نفسى أقابل الفنان تامر حسنى لأن بحبه وأتمنى أقابله أغنى معاه".يشار إلى أن برنامج The Voice Kids انطلق موسمه الثالث، الأسبوع قبل الماضى، حيث شهدت الحلقات الأولى والثانية إثارة وتشويقًا مع أجمل الأصوات.وكانت الحلقات الأولى والثانية من برنامج أحلى صوت ذا فويس كيدز الموسم الثالث شهدت انضمام العديد من المواهب الغنائية المميزة التى سعى كل من المدربين الثالثة للحصول عليها، وقد أنذرت هذه الحلقة بموسم فى غاية القوية والتميز بعد أن خطف المدربين الأصوات الرائعة والتي تستحق التأهل لمرحلة المواجهة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة