سهر الصايغ تخوض السباق الرمضانى بمسلسلى "النهاية" و "حب عمرى"حديقة بريطانية تمنح عشاق "Black Mirror" فرصة معايشة أحداث المسلسل.. اعرف التفاصيلفيديوجراف.. شيرين رضا المثيرة للجدل دائمانوليا مصطفى: "نفسنة" برنامج كوميدى ساخر مش "رقص 10 بلدى"الأزهر يشيد بقرار السعودية وقف منح تأشيرات العمرة بسبب الاحتراز من "كورونا"المصري لرفع الأثقال يناشد وزير الرياضة بسفر نهلة رمضان للخارج لتلقى العلاجالقيعي يعلق على واقعة الاعتداء على لاعب الزمالك "إمام عاشور": «خطة مدبرة»غلق المساحات وخطف هدف مبكر أهم تعليمات العشرى للاعبى المصرى أمام نهضة بركانالقيعى: الأهلى سيتأثر بالساعة البيولوجية عقب مواجهة صن داونزمنتخبات ومقاعد فردية.. قائمة المصريين المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو 2020أهلي جدة: لم نفاوض كارتيرون أو مصطفى محمدبين قوة دفاعية والاعتماد على العرضيات.. ما تريد معرفته عن لقاء الزمالك والترجيمواعيد مباريات الجمعة 28-2-2020 والقنوات الناقلة – لا صوت يعلو عن الزمالك والترجينيكول سابا تدعو لـ بابا الفاتيكان بعد تعرضه لوعكة صحيةإيناس عزالدين تطلق "مالناش نصيب" بكلمات مصرية ونكهة خليجية.. صورالنفط يهبط لليوم الخامس إلى أدنى مستوى في عامالبورصة المصرية: 55 شركة بقائمة الأسهم المسموح بتداولها بـ 3 علامات عشريةالزمالك يقرر الاستئناف ضد عقوبات السوبرعرض أطنان أسماك وتوابل على الطب البيطرى للتأكد من صلاحيتهالصا الدراجات البخارية يعترفان بجريمتهما.. والنيابة تحيلهما لـ"جنح الزيتون"

شاهد.. مباشر قطر: أردوغان يخرج من مطار برلين خلسة بسبب المظاهرات الرافضة له

   -  

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن صالات كبار الزوار داخل المطارات تفتح لاستقبال الرؤساء في البلدان المضيفة، وتنتظرهم جالياتهم للترحيب، ويستثنى من ذلك العثمانلي أردوغان الذي يدخل من مطارات الدول المضيفة خلسة، خشية الفتك به من المظاهرات المناهضة لسياساته.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن جرائم أردوغان كانت تلاحقه أينما ذهب، حيث خرجت مظاهرات حاشدة بالعاصمة الألمانية برلين تنديدا بجرائمه، وخططه لغزو ليبيا ، ونشر الخراب والدمار بها، وتابع:"الديكتاتور التركي سبقته إلى برلين ثورة عارمة من الجالية العربية والإسلامية، إضافة إلى حشود من الشعب اللألماني ونظرائه الأوروبيين، للتعبير عن رفضهم وجود اردوغان علي الأراضي الألمانية والرفض الكامل لمشاركته في مؤتمر السلام بشأن ليبيا".

ولفت التقرير إلى أن المحتجين خرجوا في مظاهرة حاشدة  جابت برلين للتنديد برعاية العثمانلي للإرهاب، مرددين عبارات الشجب والاستنكار ضد مشاركة أردوغان بمؤتمر ليبيا ، ووصف  المتظاهرون اردوغان  بالطاغية والديكتاتور ومصاص الدماء والسفاح وراعي الإرهاب في الشرق الأوسط، وتابع:"مصادر دبلوماسية أوروبية أكدت أن أردوغان غير مرحب به أيضا في الأوساط الدبلوماسية، بسبب سياساته الخرقاء، التي صعدت من كل بؤر التوتر الإقليمية في سوريا واليونان وقبرص وليبيا، بينما ذهب البعض إلى التأكيد على أن حضور العثمانلي مؤتمر برلين يهدف إلى إفشاله، وقد تبين ذلك بعد إصراره على حضور رفيق إرهابه أمير عصبة الدوحة تميم بن حمد، لكن طلبه قوبل بالرفض".

وشدد التقرير على أن أردوغان بين رفض شعبي ودبلوماسي يجد أردوغان نفسه وحيداً في مؤتمر برلين، لكن صحيفة سوابقه تؤكد أن ذلك لن يثنيه عن محاولة تدمير المحفل الدولى بغية استمرار مخططاته لنشر الإرهاب فى ليبا، والقفز على ثرواتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة