إدارج 17 مستبعدًا بكشوف مرشحي مجلس النواب في البحيرة«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم الخميسمكة 39 والقدس 28 .. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية اليوم"بكيت واحتضنته".. محمد صبحي يروي موقفًا جمعه بمحمود المليجيصور| إيمي طلعت زكريا تخضع لجلسة تصوير جديدةانطلاق أول رحلة بالفنادق العائمة ومرورها أسفل "كوبري كلابشة" بأسواناعراض التسمم الغذائى الشائعة أبرزها الإسهال والقىءالسفير الصيني يُشيد بأغنية "يدًا بيد" لريهام عبدالحكيمفيديو.. محمد عادل يشعل ستوديو "معكم" بأغاني سيد درويشالصحة: منظومة التأمين جاهزة للانتقال إلى الأقصر.. و800 ألف مواطن سجلوا10 معلومات عن إجراءات الاحتفال بمولد دير مارجرجس في الأقصر وسط كوروناضبط شخص لاعتدائه على طليقته بسبب خلافات ماليةمختص: "توقيع عقوبة هتك العرض تستلزم علم الجاني بأن فعله خادش لعرض المجني عليها"مجلة الفكر المعاصر تبحث "الظاهرة الحضارية" فى عددها الجديدنصائح مهمة لحماية النباتات قبل موسم البردتحرير 642 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةضبط 71 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمحافظ الغربية يعاين عددا من أراضي الدولة لإقامة مشروعات خدمية وحضارية| صورتعرف على المستندات المطلوبة لتركيب عداد كهرباء كودى بعد مد فترة تلقى الطلباتوزارة الهجرة تطلق رسميا مبادرة "اتكلم مصرى" لأبناء المصريين بالخارج اليوم

الاتحاد يفاوض الميداني ومحمد إبراهيم

   -  
المدافع السوري عمر الميدانى

اقترب مجلس إدارة نادى الإتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى من التعاقد مع المدافع السوري عمر الميدانى البالغ من العمر من 25 عاما.
ويلعب الميداني حاليا لنادي الكويت الكويتي وشارك مع بيراميدز فى الموسم الماضي.

ودخلت إدارة السكندرى فى مفاوضات مع نادى مصر المقاصة من أجل ضم محمد إبراهيم لاعب الفريق الحالى والزمالك السابق فى انتقالات يناير الحالية إلا أن تلك المفاوضات لم تصل إلى نتائج حتى الآن. 

وكانت إدارة النادى السكندرى ضمت الليبى انيس سالتو لاعب أهلى طرابلس فى انتقالات يناير الحالية ويتبقى للاتحاد السكندرى مكانين آخرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة