أغنية Cry Cry Cry لـ Coldplay تقترب من الـ 2 مليون مشاهدةجامعة حلوان تشارك في تجميل طريق نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارةوزير التعليم العالي يتفقد جناح "ادرس في مصر" بمعرض "إيديوجيت"إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات.. رسمياأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 22 / 2 / 2020مصطفى يونس يطالب عبر "سوبر كورة" بشطب شيكابالاأحمد مرتضى منصور: سيهزم الأهلى وسيهزم الزمالك إنها الرياضةجمال عبد الحميد: قرارات لجنة المسابقات عادلةهاني زادة : لابد من التحقيق مع شيكابالا و لعب القمة بالشباب قرار الجهاز الفنيوائل جمعة تعليقًا على قرارات لجنة الانضباط: إن لم تستحِ فأفعل ما شئتالأهلى يعقد اجتماعا طارئا "اليوم" للرد على قرارات اتحاد الكرةأبرز أحداث حلقات المواجهة في the voice kids | فيديوفي الجول يكشف - مصير التظلمات المنتظرة من الأهلي والزمالك على عقوبات الانضباطعقوبات الانضباط - الأهلي يدعو لاجتماع طارئ "لحفظ حقوق لاعبيه"قاتل صديقه في دار السلام: "أساء لسمعة أمى وأختى فطعنته حتى مات”وفاء عامر تعلق على إصابة نجلها بجرح في رقبته.. شاهدبعد نجاح بنت الجيران.. حسن شاكوش يعلن عن ثانى أقوى أغنية..شاهداخبار الفن .. فيديو جديد لـ شيما الحاج بعد خطوبتها .. رانيا يوسف تثير الجدل .. منة عرفة فى أحضان علي عزلانفي ميلاد حنان مطاوع.. أسرار قصة الحب مع زوجهاانتهت في إسبانيا - ليفانتي (1) (0) ريال مدريد.. سقوط صادم

الإعلاميين بعد التعادل مع البنك الأهلي: القادم أفضل إن شاء الله

   -  

علق محرم فؤاد المدير الإدارى بنادي الإعلاميين، على تعادل فريقه مع فريق البنك الأهلي بالجولة الثانية عشر بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد.

أكد محرم فؤاد أن القادم افضل بإذن الله والحمد لله علي التعادل مع فريق محترم مثل البنك الأهلي.


وأشار إلى أننا كنا نطمع في حصد الثلاث نقاط ،ولكن الحمد لله علي التعادل، وتقديم مستوى متميز طوال اللقاء.

وأختتم حديثه بتقديم الشكر للاعبين علي الأداء والروح الجديدة بالفريق ،وقدم تحية كبيرة للكابتن احمد صالح المدير الفنى للفريق. 

يذكر أن فريق الإعلاميين قد تعادل مع فريق البنك الأهلي، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب فريق البنك الأهلي، في الجولة الثانية عشرة بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة