الحرب مازالت مستمرة.. ميجان ماركل تتحدى الملكة إليزابيثيا عاشقة الورد.. زهرة الخشخاش والبابونج آخر صيحات الرسم على الأظافروزير النقل يتابع أعمال إنشاء المحطة متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية | صورموسيقي مصرية وأغان وطنية تصدح في جنباته.. وزيرة الهجرة تزور أول متحف عالمي للساعات بشيكاغو | صوررئيس جهاز أسوان الجديدة لـ"بوابة الأهرام": استثمارات المدينة بلغت 3 مليارات جنيه حتى يناير 2020الجالية المصرية بشيكاغو تكرم وزيرة الهجرة لنجاحها في ربط المصريين بالخارج بوطنهم مصر | صورالبيئة تطلق حملات تفتيشية على شركات النوبارية وأبو المطاميرعزة العشماوي: الرد القاطع لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر بشأن ختان الإناث جاء منصفا لجميع فتيات مصرتراجع الدين العام المحلي كنسبة من الناتج الإجمالي.. لأدنى مستوى | إنفوجرافالكويت: العائدون من إيران بخير.. ولا مُشتبه في إصابتهم بكورونااتفاقية إلغاء تأشيرة دخول القطريين إلى روسيا تدخل حيز التنفيذتحالف دعم الشرعية في اليمن: تدمير زورق مفخخ أطلقه الحوثيونمسؤولون سعوديون يطالبون بالقبض على مغنية بسبب أغنية في مكةتسجيل وفاة جديدة بكورونا في إيران.. وارتفاع الوفيات إلى 7إيران تعتزم فرض "حجر صحي" على طهران إذا ارتفعت إصابات كوروناكوريا الجنوبية تسجل خامس وفاة بكورونا.. والإصابات تتخطي الـ600إيران تتهم الإعلام الأجنبي باستخدام كورونا لـ"ثني" مواطنيها عن التصويتإصابتان جديدتان بكورونا في هونج كونج.. وارتفاع الإصابات إلى 72اليابان: إغلاق 6 بوابات لتحصيل رسوم العبور وسط تفشي كوروناالأسطورة كلينت إيستوود يتخلى عن ترامب فى الانتخابات ويدعم بلومبرج

عفروتو ينشر صورة بصحبة هشام محمد وسعد سمير

   -  
مصطفى عفروتو وهشام محمد وسعد سمير

نشر مصطفى عفروتو، لاعب الاهلى السابق، صورة تجمعه بـ هشام محمد أثناء زيارة سعد سمير نجم الأهلي فى منزله عبر حسابه على "انستجرام".

وظهر عفروتو وهشام محمد للاطمئنان على لاعب الأهلى بعد خضوعه لجراحة وتر أكيليس إثر إصابته خلال مباراته مع الفريق، وعلق "اجدع صحاب".

وتعرض سعد سمير للإصابة في مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم التي أقيمت مؤخرا بالقاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وانتظم سعد سمير فور عودته للقاهرة في برنامج علاجي وضعه الخبير الألماني فويلر الذي أجرى العملية الجراحية.

وكان سعد سمير قد انتظم في تدريبات العلاج الطبيعى عشرة أيام في ألمانيا عقب إجرائه الجراحة الأسبوع الماضى.
View this post on Instagram

أجدع صحاب 🤝🙏💓

A post shared by Mostafa Afroto 🇪🇬 ❤🇪🇬 ⚽ (@mostafa_afroto_74_) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة