نون للتجارة الإلكترونية تخطط لطرح خدمة التقسيط مع البنك الأهلي في رمضانالنساجون تستهدف توسعات بقيمة 10 ملايين دولار هذا العاممبيعات محلية وعربية تهبط بالبورصة مع نهاية تعاملات الأحدمعيط: نعمل على أن تصبح مصر دولة رائدة في المدفوعات الرقميةالانتهاء من إنشاء مركز الخدمات البريدية بمقر جامعة سوهاج الجديد | صورتباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات اليومشقيق عبدالله جمعة يرفض تصرفه في السوبر.. وعمه: «مازال صغيرًا»سر تغليظ عقوبة كهربا والاكتفاء بإيقاف شيكابالا 8 مباريات.. وعدم معاقبة طارق حامدوقف دعوى أعضاء «أهلي الشيخ زايد» لحين الفصل في «دستورية اللائحة»شباك المنافس تنتظر.. مهاجمو "قمة الدوري" في رحلة البحث عن البصمة الأولىتقرير.. هل يتأثر الأهلي والزمالك بعقوبات الانضباط في القمة؟تقرير.. قبل القمة.. كارتيرون يتسلح بخبرات دجلة وفايلر يسعى للثأرتأجيل محاكمة المتهمين في قضية «فساد المليار دولار»حيثيات حكم دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي الأخيرةرؤساء المحاكم الدستورية الإفريقية يدعون لإضفاء الصفة "المؤسسية" على اجتماعات القاهرة«الداخلية» تستقبل وفدا من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية والمنظمات الحقوقية بسجن المرج | صوربيتر ميمي يواصل تصوير "الاختيار" ليلحق بالسباق الرمضاني 2020هنا شيحة تهنأ والديها بعيد زواجهما: مثال لروعة العلاقة الإنسانيةخبير السوشيال ميديا محمد هانى يوضح مخاطر شبكات التواصلحلمي بكر لـ"الـوفـد": كلمة مهرجانات عيب.. ولا يصح للمثقفين ترديدها

اليوم.. معارضة تامر عاشور على حبسه بتهمة التهرب الضريبي

-  
تامر عاشور

كتب - محمود السعيد:

تنظر محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، معارضة المطرب تامر عاشور على حكم حبسه حبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه، وتغريمه ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة عليه.

وأسندت النيابة للمطرب تامر عاشور، تهمة التهرب الضريبي بقيمة 183.269 ألف، من عامي 2011 إلى 2014، وإخفاء إدارة وأرباح التعامل مع شركة "أرت استديو، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وشركة روتانا للتوزيع الفني".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة