بعد براءتهما في قضية "البورصة".. قضايا نجلي مبارك في 8 سنوات (إنفو جرافيك)إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم.. وعقوبات على رباعي الأهلي والزمالكتوقعات أبراج 23-2-2020.. الحذر لـ"الحمل" والقلق لـ"الحوت"إيقاف كهربا حتي نهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات ومرتضى منصور 3تصرف شيكابالا يحدث في ملاعب أوروبا.. هاني زادة: يجب التحقيق مع اللاعب قبل معاقبتهليفربول يغرد على القمة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتيحسام عاشور سبب غلق تدريبات الأهلي حتى مواجهة صن داونزإذا لم تستح فافعل ما شئت.. تعليق ناري من وائل جمعة على قرارات لجنة الانضباط حول أحداث مباراة السوبرفيورنتينا وميلان.. التعادل الإيجابي يفرض نفسه على مباراة الفريقينبيراميدز يفاوض وليد سليمان .. اعرف التفاصيلمفاجأة.. قرارات لجنة الانضباط بسبب لقاء القمة ليست نهائيةاجتماع طارئ لمجلس الأهلي للرد على عقوبات كهرباأول قرار من الزمالك عقب قرارات لجنة الانضباط ضد مرتضى منصور واللاعبينزراعة الفيوم تواصل حملات إزالة التعديات على الأراضيرفع 90 طن مخلفات وتجهيز المركز التكنولوجي بالزينية في الأقصر استعدادا لافتتاحهتضامن الأقصر يعلن فتح باب التقديم لحج الجمعيات الأهليةأتوبيس الدعوة بالأوقاف يجوب المناطق النائية بالفيومالأوليمبية تهنئ هدايا ملاك بالتأهل لأوليمبياد طوكيوخيسوس يحسم لمانشستر سيتي المواجهة ضد ليستر سيتيالأهلي يقلص الفارق مع الزمالك بعد خسارة الأبيض من طلائع الجيش في دوري اليد

"الهزار قلب خناقة".. طالب يطعن زميله بمطواة أمام مدرسة بشبين الكوم

-  
أرشيفية

كتب- محمد الصاوي:

ضبطت الأجهزة الأمنية طالبًا، أصاب زميله بمطواة في مشاجرة بينهما أمام مدرستهما بشبين الكوم.

تبلغ للأجهزة الأمنية من الأهالي بوقوع مشاجرة ومصاب بشارع السجن بدائرة قسم شرطة شبين الكوم.

بالانتقال والفحص تم تحديد طرفي المشاجرة؛ المجني عليه طالب بالمرحلة الثانوية - مصاب بجرح قطعي بالجانب الأيسر، وزميله مقيمين بدائرة القسم).

بسؤال الأول اتهم الثاني بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بأداة حادة (مطواة)، على إثر مشادة كلامية بينهما بسبب المزاح أثناء سيرهما بشارع السجن أمام المدرسة عقب انتهاء الإمتحان.

تمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات من ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلاف، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة