مسؤول تركي: مقتل 9 جنود أتراك بغارات جوية في إدلبمسؤول تركي: أنقرة لن تمنع لاجئي سوريا من الوصول لأوروبامقتل العشرات وقواته محاصرة.. شهر دامي لجنود أردوغان في إدلبقطع المياه عن 7 مناطق رئيسية بالقاهرة السبتمقتل 34 جنديًا تركيا على الأقل بغارات جوية في ريف إدلبإجرام جديد للديكتاتور ..قوات سورية مدعومة من تركيا تقطع توصيل المياه لمناطق الأكرادالحكم على الصحفى فاروق أرهان بالسجن بتهمة إهانة الرئيس التركىأخبار × 24 ساعة.. إلزام شركات السياحة والطيران برد قيمة العمرة بعد تعليق الرحلاتهيكل يستقبل وفدًا إعلاميًا من 9 دول عربية.. ويطالب بميثاق شرف مهنى للإعلامننشر أسماء المصابين الـ44 فى حادث انقلاب قطار مطروح بسيدى عبد الرحمنتوقعات الأبراج اليوم 28-2-2020 حب جديد لـ"الحوت" ومكافأة لـ"القوس":5 قتلى فى هجوم على مصنع بيرة بأمريكا.. وانتحار المسلحاجتماع طارئ لـ«وزراء الصحة العرب» للتنسيق وتقييم خطط المواجهةحكومات العالم تكثف جهودها لمواجهة «كورونا»مقتل 9 جنود أتراك في هجوم جوي للقوات السورية بإدلبالجيش الليبي يعلن مقتل 7 جنود أتراكهولندا تعلن أول حالة إصابة بـ«كورونا»مصر للطيران:إعفاء تذاكر العمرة بحجز مؤكد إلى السعودية من القيود والغرامات .عملاء مصرللطيران تستفيد من انضمام شركة THAI SMILE التايلانديةنقابة المهندسين بأسيوط تنهي استعداداتها لانتخابات التجديد النصفي

صور .. دفتر عزاء والدة حسام داغر

-  
عزاء والدة حسام داغر

حرص عدد كبير من نجوم الفن و الإعلام و الشخصيات العامة على حضور عزاء والدة حسام داغر، والمقام بمسجد الشرطة، في مدينة الشيخ زايد.

وكان من أبرز الحضور: الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان إيهاب فهمي، عضو بنقابة المهن التمثيلية، الفنان محمد عز، الفنان علي ربيع، والنجمة نرمين الفقي، والفنانة مروة عبد المنعم، والفنان أحمد

فتحي، والفنانة منال سلامة، والفنان فراس سعيد، الفنانة شيماء سيف، والفنان رامي وحيد، والفنان حمزة العيلي، والفنان محمد شاهين، والفنان محمد سلام، والفنان أحمد التهامي، والفنان محسن منصور، والفنان محمد أسامة، والفنان الشعبي طارق شريف.

يذكر أن والدة الفنان حسام داغر، توفيت يوم

السبت الماضي، عن عمر يناهز الـ 58 عامًا، بعد صراع مع المرض، وذلك بأحد المستشفيات الخاصة.

جدير بالذكر أن تم تشييع أمس جنازة والدة الفنان حسام داغر إلي مثواها الأخير من مسجد المجمع الإسلامي بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور لأداء صلاة الجنازة على جثمان والدة الفنان حسام داغر، كان من بين هؤلاء الحاضرين نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والفنان أوس أوس، والفنان حمزة العيلي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة