إهمالها يسبب السرطان.. إليك طرق علاج جرثومة المعدةالشركات المستوردة مستمرة فى تعاقداتها مع السوق الصينيالأرصاد: غدًا أمطار غزيرة على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 15 درجةالعصار يستقبل وزيري الإنتاج الحربي والكهرباء لبحث التعاون مع الجابونعبد العاطي يستعرض ما تم إنجازه مع رئيس بعثة الري في أوغنداخبير سياحي: "مبادرة مصر جميلة " عين راقية وجمالية لمصرالكويت: تجديد الإقامة والتحويل للوافدين العاملين لمن تجاوزا الـ٧٠ عاماالكنائس القبطية الأرثوذكسية تحتفل ببدء طقس الصوم الكبيرالمعلومات الكاملة حول انقطاع الأقباط 55 يوما عن اللحوممصدر للوفد: اختيار فيلا جاردن سيتي مقرا لوزارة الإعلاموزير الرى يترأس اجتماع اللجنة العليا لتراخيص الشواطئ لمناقشة 25 مشروعاالرئيس السيسى يهنئ إمبراطور اليابان ورئيسة جمهورية استونيا بالأعياد الوطنيةدار الإفتاء: الدعاء فى أول ليلة من رجب مستجابسلطان عمان: نواصل استكمال مسيرة النهضة والتطور التي بدأها السلطان الراحل قابوسمصرع 2 وإصابة 10 آخرين في حادث تصادم بطريق الصعيد في المنياوزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل السفير الأمريكي بالقاهرةالمؤبد لزوجة وعشيقها لقتلهما الزوج في الشرقيةاسترداد 70 فدانًا من أراضي الدولة ضمن فاعليات الموجة 15 بالشرقية«الأرصاد»: أمطار على كافة الأنحاء الاثنين.. والقاهرة 15 درجةتأجيل محاكمة المتهمين بقضية «فساد المليار دولار» لـ2 مارس

المصريون في الخارج يقفون في درجة حرارة صفر للاحتفال بوجود الرئيس في لندن.. شاهد

   -  
المصريون في الخارج يستقبلون الرئيس

احتشدت الجالية المصرية أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في لندن.

ورفع المشاركون رفع الأعلام ورددوا مجموعة من الأغاني الوطنية ، وذلك رغم برودة الجو وانخفاض درجات الحرارة لـ 2 درجة مئوية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وصل الي العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في قمة "أفريقيا بريطانيا للاستثمار".

وسوف يشارك الرئيس السيسي اليوم الإثنين في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية التي تستضيفها العاصمة البريطانية بمشاركة زعماء الدول الأفريقية، ورؤساء المنظمات الدولية وكبار المستثمرين الأفارقة والبريطانيين.

وستغطي القمة عددا من القضايا الهامة من بينها التمويل المستدام والبنية التحتية، وخطط الاستثمارات المشتركة المستقبلية، والتجارة خاصة الفرص التجارية والاستثمارية بالقارة الأفريقية، وفرص النمو، وخطط الطاقة النظيفة بأفريقيا.

وتمهد قمة لندن الطريق لإبرام صفقات استثمارية، وحشد الاستثمارات سواء المستدامة أو الجديدة لخلق الوظائف وتعزيز المنفعة المتبادلة من خلال شراكات جديدة، بين بريطانيا ودول القارة الأفريقية.

وتشير الإحصاءات إلى أن حجم التجارة بين بريطانيا وأفريقيا تجاوز 33 مليار جنيه إسترليني عام 2018، بينما زاد عدد الشركات البريطانية العاملة بالأسواق الإفريقية إلى حوالى 2000 شركة، وارتفع حجم الاستثمارات البريطانية بالقارة إلى حوالى 20 مليار دولار حوالى 83.15 مليار جنيه إسترلينىفي العام الماضي.

من ناحية أخرى تعهدت الحكومة البريطانية مؤخرا بجعل الاستثمار في إفريقيا أولوية مؤكدة رغبتها فى خلق شراكة جديدة مع إفريقيا ترتكز على التنمية والازدهار والأمن المشترك.

كما أعلنت بريطانيا في أغسطس عام 2018 عن برنامج استثمار جديد لإفريقيا بقيمة أربعة مليارات جنيه إسترليني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة