ساندي توجه رسالة لزملائها في الوسط الفني:"للدرجادي نجاحي بيشكل خطر عليهم"صور| هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها "قصة حب"عمرو مصطفى يهاجم"محمد رمضان": انت متعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك"صقر لـ"مصراوي": الرقابة لم تحذف أي مشهد من "رأس السنة"اتحاد الكرة: عقوبات «الانضباط» ليست نهائية .. ولسنا طرفامنتخب مصر للسباحة البارالمبية يتوجه إلى إيطاليا.. صورالريدز تجسس على السماوى.. مانشستر سيتي يورط ليفربول للهروب من العقوبة الأوروبيةالأولمبية تهنئ اتحاد السلاح بعد تأهل رجال وسيدات الشيش لـ أولمبياد طوكيوتسلم التذاكر.. موعد وصول طاقم حكام القمة 120 بين الأهلي والزمالكأخبار الرياضة.. شوبير يكشف قرارات الأهلي ضد اتحاد الكرة.. وسبب تخفيف عقوبة شيكابالا.. ومصير مباراة القمةتفاصيل جديدة فى حيثيات إيقاف كهربا حتى نهاية الموسم بعد أحداث السوبربعد إيقافه لنهاية الموسم.. حسام البدري يستبعد كهربا من مباراتي توجومحافظ الإسماعيلية: خدمة المواطنين على رأس أولوياتي وفقا ًللقانون والإمكانياتإحالة 25 موظفًا بإسنا للتحقيق بسبب تركهم العمللمناقشة مشكلات ممارسة المهنة.. نقيب المحامين يصل سوهاجصور.. تطوير ميداني القنائي وأبو المكارم بفوه"رشوان": انتبهوا لقيمتكم الكبيرة ها هو سامح عاشور وهاهى سوهاجرئيس جامعة طنطا يفتتح مؤتمر "المساواة في الصحة والرعاية التمريضية"صور.. رفع 115 طن تراكمات وتحصين 850 رأس ماشية بالمحموديةجامعة سوهاج تمنح باحثة درجة الماجستير في علوم "جيولوجيا المياه"

عضو "المحافظين" البريطاني: المصريون يحصدون ثمار القرارات الاقتصادية الصعبة

   -  
أحمد ياسين عضو حزب المحافظين البريطاني

كتب- محمد سامي:

قال أحمد ياسين عضو حزب المحافظين البريطاني، إن هناك توقعات بأن يكون الجنيه المصري، أحد أفضل العملات نشاطًا على مستوى العالم الفترة المقبلة، مضيفًا أن ذلك يأتي بفضل الخطوات التي اتخذتها الحكومة المصرية، من خلال برنامج الإصلاح الاقتصادي وتعويم الجنيه.

وأضاف ياسين، في حواره مع خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "ON E"، إن المصريين تحملوا تبعات قرار تعويم الجنيه، ويحصدون ثمار القرار حاليًا.

وأشاد ياسين بمشروعات البنية التحتية التي تنفذها الحكومة المصرية حاليًا، مؤكدًا أنها ستنعكس على المدى البعيد في الاقتصاد المصري وسيكون لها تأثيرًا إيجابيًا.

ومن المنتظر أن يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الاثنين، في قمة الاستثمار الأفريقية - البريطانية 2020 التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن، بحضور رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون و53 من زعماء ورؤساء حكومات الدول الأفريقية، ورؤساء المنظمات الدولية وكبرى الشركات البريطانية والأفريقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة