6 أنواع من الفواكه على مريض السكر تجنبها"مستقبل وطن" بكفر الشيخ ينظم قافلتين لمرضى العيون وتنظيم الأسرة | صورسكرتير عام سوهاج يشهد مراسم صلح بين أبناء عائلة "العزايزة" في ساقلتة | صور"مكافحة الإدمان.. واجب ديني لمستقبل أفضل" ندوة بمركز إعلام قنا | صورالحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال في كفر الشيخ تنتهي من تطعيم 92% من المستهدفين"الرجل النفاث" يحلق فوق الخليج ويظهر فى سماء دبيلحظات مؤثرة لكوالا صغير "يتيم" يُعانق دباً "دمية" كأنها والدته.. فيديو2020.02.20 تاريخ يجذب الألمان لإقامة حفلات الزفاف.. زيادة ثلاثة أضعاف8 ملامح مميزة لعرض JW Anderson لخريف وشتاء 2020.. جزمة كايا جربر أبرزهارفض دعوى أحمد الفيشاوي بطلب تعويضه ماديًا عن عدم رؤية ابنتهميدو يجيب.. لماذا سيرفض تدريب الأهلي إذا تم عرض الأمر عليهفاروق جعفر لـ في الجول: يجب تغيير تشكيل الزمالك عن لقاء الترجي من أجل إيقاف نقطة قوة الأهليوزير التعليم العالي يعلن تعيين نائبًا لرئيس جامعة بنهامحافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس قسم هندسة حلوان تطوير منطقة البلو هولبحضور مدبولي.. توقيع عدد من الاتفاقيات بين مصر والكويتخالد فودة يبحث تطوير الكورنيش وقصر ثقافة طور سيناءرئيس الوزراء يلتقى وفد مجلس أمناء الجامعة الأمريكية في القاهرة"فودة" يتابع موقف المشروعات المقامة على أراضٍ محافظة جنوب سيناءالسيسي يوجه بمراجعة موقف تقنين واسترداد أراضي الدولة بالمحافظاترسالة ماجستير توصي المؤسسات الأهلية بتطبيق آليات الحوكمة

"الخارجية": نؤكد سيادة قبرص على مواردها الطبيعية في شرق المتوسط

-  
المستشار أحمد حافظ

أعرب المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، تأكيد مصر، حقوق جمهورية قبرص وسيادتها على مواردها في منطقة شرق المتوسط.

وقال بيان لوزارة الخارجية، إن ذلك يأتي في إطار ما يقضي به القانون الدولي، واتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار، بما في ذلك المناطق التي منحت فيها قبرص ترخيصًا للتنقيب البحري عن النفط والغاز.

وحذر المتحدث باسم الخارجية من تداعيات أي إجراءات أحادية تنتهك الحقوق القبرصية، أو تهدد أمن واستقرار منطقة شرق المتوسط، مُؤكدًا ضرورة الالتزام باحترام وتنفيذ قواعد القانون الدولي وأحكامه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة