محافظة القاهرة: إنشاء كوبرى مشاة بجوزيف تيتو بالنزهة و5 أخرى بمصر الجديدةحقق الاكتفاء الذاتي.. محمود فوزي البرنس أول محافظ من بلاط الوادي الجديدالأوقاف: عقد الإختبارات التحريرية لخطباء المكافأة الأربعاء المقبلالسودان: تشكيل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبًا عسكريًا سريًا على تبادل ضربات نووية مع موسكوالشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراثقافلة طبية مصرية في جنوب السودانهل سمعت عن نوبة الذعر والهلع؟.. اعرف اعراضها6 فيتامينات مهمة هتعزز قدرتك الجنسية منها فيتامين Cكارمن سليمان: صوت أمي أحسن مني بكتير.. فيديوأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من تناول أكثر من 10 ملاعق سكر يوميا.. فيديواليوم.. قوافل طبية متعددة التخصصات بقرى صنصفط وبقسا فى المنوفيةرئيس مدينة بلبيس: تلقينا 3000 شكوى فى 3 أشهر ورفعنا 850 ألف طن قمامة8 نصائح تمنع تساقط الشعر فى الشتاء.. تدليك فروة الرأس بالزيت الساخن أهمهاميرنا جميل ومحمد محمود أحدث المنضمين لـ"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"انطلاق منافسات بطولة كأس كندا لرجال الاسكواش"مستريحة" تجمع 30 مليون جنيه من أهالى قرية الرقة الغربية بالعياط وتهرب"هل هى مششخنة أم لا".. المعمل الجنائى يفحص أسلحة تم ضبطها فى ورشة بالجيزةتفاصيل إخلاء سبيل الطفلة صاحبة اشتعال الحرائق بمنازل قرية بكفر الشيخكارمن سليمان تهنئ شقيقتها بالخطوبة.. هل تشبهها؟

حبس المتهم بطعن زوجته ووالديها وشقيقها في الجيزة

-  
حبس- أرشيفية

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس سائق، لاتهامه بالشروع في قتل زوجته ووالديها وشقيقها، بسبب خلاف بينهم، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت التحقيقات، أن المتهم سائق انتقل وزوجته قبل أن تضع مولودهما الأول للإقامة في منزل أسرة الزوجة، منذ عدة أشهر، وبعد الولادة حاول الزوج العودة بزوجته لمنزلهما، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من أسرتها.

أضافت التحقيقات، أن الزوج حاول مؤخرا إعادة زوجته لمنزلهما للمرة الأخيرة، إلا أن أسرتها رفضت مجددا بحجة أنه يعتدي عليها بالضرب أثناء وجودهما وحدهما، ما أثار غضبه.

تابعت التحقيقات، أن الزوج توجه لمنزل الأسرة وبحوزته "سلاح أبيض" واعتدى بالطعن على زوجته ووالديها وشقيقها، وتركهم في حالة خطرة.

ونقل أفراد الأسرة إلى المستشفى، وجار تلقيهم العلاج.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة