وزير الخارجية السعودي ينفي الانسحاب من اتفاق أوبك +"سأجلب لك عروض في بلجيكا".. لاعب الأهلي يكشف دور فايلر في الاحترافمجلس مدينة الباجور يشن حملة لتعقيم القرى وفض الأسواق منعا للتزاحمالمخابز البلدية بأسوان تبيع الخبز مغلفا لمواجهة كورونا.. صورتحرير 860 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالمنوفيةرئيس مدينة تلا : فض سوق قرية بابل منعا للتزاحم بسبب فيروس كوروناضبط لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى وتحرير محاضر تموينية فى سوهاجمحافظ الإسكندرية يشدد على الانتهاء من إعادة تأهيل مزلقان سيدى جابربحث يكشف كيف يعطل الإجهاد قدرتنا على التخطيط للمستقبلالجيش اللبنانى يدعو إلى التزام المؤسسات بقرار الإقفال التام بسبب كورونا"الأرصاد" تنصح بتخفيف الملابس منتصف الشهر الجارى تجنبا لنزلات البردالمغرب تسجل 53 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالى إلى 844 حالةهل تدفع أزمة فيروس كورونا العالم لحرب جديدة ؟.. طلال أبو غزالة يجيبالكهرباء: تلقى طلبات العدادات الكودية بشركات التوزيع بعد انتهاء أزمة كوروناجامعة القاهرة تحقق فى إصابة 17 طبيبا وممرضا بكورونا في معهد الأوراممليون و100 ألف إصابة بفيروس كورونا حول العالم والوفيات تقترب من 60 ألفاإنفوجراف.. حارب الاكتئاب والوحدة فى العزل المنزلى بـ6 طرقبعد اكتشاف ١٥ حالة مصابة بفيروس كورونا.. معهد الأورام يقصر العيادات الخارجية على الحالات الحرجةجامعة القاهرة تواصل تعقيم مستشفياتها والمعهد القومي للأورامتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم السبت

حبس المتهم بطعن زوجته ووالديها وشقيقها في الجيزة

-  
حبس- أرشيفية

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس سائق، لاتهامه بالشروع في قتل زوجته ووالديها وشقيقها، بسبب خلاف بينهم، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت التحقيقات، أن المتهم سائق انتقل وزوجته قبل أن تضع مولودهما الأول للإقامة في منزل أسرة الزوجة، منذ عدة أشهر، وبعد الولادة حاول الزوج العودة بزوجته لمنزلهما، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من أسرتها.

أضافت التحقيقات، أن الزوج حاول مؤخرا إعادة زوجته لمنزلهما للمرة الأخيرة، إلا أن أسرتها رفضت مجددا بحجة أنه يعتدي عليها بالضرب أثناء وجودهما وحدهما، ما أثار غضبه.

تابعت التحقيقات، أن الزوج توجه لمنزل الأسرة وبحوزته "سلاح أبيض" واعتدى بالطعن على زوجته ووالديها وشقيقها، وتركهم في حالة خطرة.

ونقل أفراد الأسرة إلى المستشفى، وجار تلقيهم العلاج.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة