الاقتصاد اليوم .. استقرار الدولار وتقديم الإقرارالضريبي إلكترونيا وفندق جديد بالأقصر | فيديوغرفة المنشآت السياحية: بيان "الموسيقيين" تدخل فى الشأن السياحي .. ونقدر الحفاظ على الفن المصرىعايز تتعلم الهيروغليفية.. اعرف إزاى تكتب حتحور إلهة السماء والحب عند الفراعنةحبس عامل لشروعه في قتل زوجته بمنطقة 15 مايوللتخفيف عن المرضى.. الصحة تُشكل غرفة لإدارة مشروع الرعايات والحضانات"ترسيخ هيبة الدولة".. 5 توجيهات من السيسي بشأن استرداد الأراضيبخمس محافظات.. "عاشور" يستكمل لقاءاته المفتوحة مع المحامين"الري": إزالة 96 حالة تعد على نهر النيل في 9 محافظاتالأمم المتحدة: أعمال قتل بحق الروهينجا بمناطق مقطوع عنها الإنترنتالجيش الليبي يعلن استهداف مستودع أسلحة بميناء طرابلسروسيا تؤكد ضرورة موافقة مجلس الأمن على البعثة البحرية الأوروبية قبالة ليبياالعفو الدولية تطالب الجزائر بتحقيق فوري في تجاوزات الحراكإسبانيا تعتزم فرض ضريبة جديدة على شركات التكنولوجيا العملاقةجوتيريش:على العالم أن يستعد لمخاطر كورونا الهائلةسفير مصر لدى المجر: العلاقات الثنائية ينتظرها مستقبل واعد .. وبودابست تقدر مواقف الرئيس السيسي| صورنادر السيد يكشف عن توقعه لنتيجة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مفآجأةوزير الرياضة يكرم بعثة المنتخب المصري للكاراتيه.. صورخاص.. مدافع صن داونز: مواجهة الزمالك كانت أسهل من الأهليدوري أبطال آسيا.. الشارقة الإماراتي يتعادل مع برسبوليس الإيرانيخاص .. مدافع صن داونز يكشف عن المرشح الأول للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

الخارجية: مصر تحذر من إجراءات أحادية تنتهك حقوق قبرص وتهدد أمن واستقرار المنطقة

   -  
الخارجية المصرية

أعرب المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أمس الأحد، عن تأكيد مصر على حقوق جمهورية قبرص وسيادتها على مواردها في منطقة شرق المتوسط، وذلك في إطار ما يقضي به القانون الدولي واتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار، بما في ذلك المناطق التي منحت فيها قبرص ترخيصاً للتنقيب البحري عن النفط والغاز.
وحذر المتحدث باسم الخارجية في بيان رسمي، من تداعيات أي إجراءات أحادية تنتهك الحقوق القبرصية وتهدد أمن واستقرار منطقة شرق المتوسط، مُؤكدا ضرورة الالتزام باحترام وتنفيذ قواعد القانون الدولي وأحكامه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة