تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020.. موعد انتهاء تسجيل الرغبات ورابط التقديمالذهب يعاود الارتفاع وعيار 21 بـ840 جنيهاتفاصيل ضبط ساقطتين في التجمع الخامس.. الليلة بـ1500 دولاربالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 7 مجندين في انقلاب "لوري شرطة" بأسيوطأمن الجيزة: ضبط 29 متهما و4 آلاف مخالفة مرورية في حملات بالجيزةضاحي يطالب بتخفيض أعداد المقبولين بكليات الهندسة 10% في 2020حبس عصابة الإتجار في الأعضاء البشرية بالإسماعيليةالمهندسين: دورات تدريبية للأعضاء وتخفيضات من الجامعة البريطانيةقبول طعن مرشحين مستبعدين من ترشيح نواب القليوبية ورفض 8 آخرينكيلاني ينشر صورته مع نجله ونجل طليقته.. ومتابع: انت ازاي كده؟كاحول جديد في الإسكندرية.. مقاول استغل كفيفا و"مضاه" على برج 18 دورارانيا محمود ياسين تكشف عن "عادة" تعلمتها من أحمد زكيس و ج .. ما هو داء الكلب وما مدى خطورته عند التأخر فى العلاج؟الرئيس التنفيذي لـ"وكالة الفضاء": هدفنا إنتاج قمر صناعي محلي100 منحوتة عالمية.. "حارس كهوف باتو" فى ماليزيا مطلى بـ ماء الذهبنقص هذا الفيتامين يؤدي إلى تطور السرطانسقوط أمطار على السواحل الشمالية والبحر الأحمر اليوم ودرجة الحرارة بالقاهرة 33مصر استوردت تونة بـ17 مليون دولار فى شهر واحد و"الماكريل" فى الصدارةالنفط مستقر بفضل آمال تحفيز أمريكى لكن مخاوف الطلب مستمرةأحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي: "ليا كلام تاني مع اللي كتفك"

الخارجية: مصر تحذر من إجراءات أحادية تنتهك حقوق قبرص وتهدد أمن واستقرار المنطقة

   -  
الخارجية المصرية

أعرب المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أمس الأحد، عن تأكيد مصر على حقوق جمهورية قبرص وسيادتها على مواردها في منطقة شرق المتوسط، وذلك في إطار ما يقضي به القانون الدولي واتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار، بما في ذلك المناطق التي منحت فيها قبرص ترخيصاً للتنقيب البحري عن النفط والغاز.
وحذر المتحدث باسم الخارجية في بيان رسمي، من تداعيات أي إجراءات أحادية تنتهك الحقوق القبرصية وتهدد أمن واستقرار منطقة شرق المتوسط، مُؤكدا ضرورة الالتزام باحترام وتنفيذ قواعد القانون الدولي وأحكامه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة