خروج قطار ركاب بخط محرم بك الضبعة عن القضبان.. ووقوع إصابات بين الركابالسعودية تهدى مصر جزءا من كسوة الكعبة لعرضها بمتحف العاصمة الاداريةالسكة الحديد: لا وفيات فى حادث خروج قطار سيدى عبد الرحمن عن القضبانمدير "قصر العينى": لا توجد حالة واحدة مصابة بكورونا داخل المستشفياتصحيفة إيطالية تتساءل: هل يعانى بابا الفاتيكان من فيروس كورونا؟"قبل ما تقعد".. 8 أشياء عليك فعلها عند دخولك إلى غرفة الفندق"السكة الحديد: تشكيل لجنة فنية للوقوف على أسباب انقلاب قطار سيدى عبد الرحمنسامح عاشور: تواصلت مع النائب العام لإعداد كتاب دورى يتضمن الحصانات منعا للخطأمركز إعادة تأهيل المنشقين عن حركة الشباب الصومالية ينظم ندوة وفق استراتيجية "خريجي الازهر"افتتاح المعرض الطلابى السنوى بـ"فنون جميلة الزمالك".. صورالهجرة توجه المصريين بالخارج بمراجعة السلطات المختصة حال ظهور أعراض لكوروناخالد العنانى للمستثمرين: استغلوا القصور الأثرية في اقامة الحفلات والمؤتمراتتاهيل دفعة ثانية للبرنامج التنفيذي للقيادات النسائية بالحكومةأكاديمى: التحيات الدبلوماسية تساهم فى انتشار كورونا .. والأطفال الأقل إصابةخروج قطار سكة حديد عن القضبان بين محطتي سيدي عبد الرحمن وغزالدبلوماسي: منظمة الصحة العالمية تملك قرار منع المؤتمرات الدوليةالسعودية تهدي متحف العاصمة الإدارية قطعة من كسوة الكعبةالسكة الحديد: تشكيل لجنة فنية للوقوف على أسباب خروج جرار و3 عربات عن القضبان24 مصاب في خروج جرار و3 عربات عن القضبان ولا يوجد وفياتننشر فيديو حادث خروج قطار و3 عربات عن القضبان

قهوجي يغزر سكينا في قلب بائع فول بسبب كوب شاي

-  
جثة _أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

أنهى قهوجي حياة بائع فول بطعنة نافذة في القلب؛ بسبب خلاف على كوب شاي بميدان الجيزة.

تلقى العقيد محمد سلامة مأمور قسم الجيزة، إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بمحيط محطة "سوبر جيت" بشارع مراد.

انتقلت قوة بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش غرب الجيزة، والرائد أحمد صبري، وكشفت معاينة الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث الجيزة، أن الجثة لبائع فول يدعى "أ" 20 سنة، إثر تلقيه طعنة نافذة في القلب.

تحريات الرائد هشام فتحي معاون مباحث الجيزة، توصلت إلى نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وعامل بمقهى مواجهة لعرب الفول محل عمله بسبب خلاف على كوب شاي، تطورت إلى مشاجرة، سدد على إثرها العامل طعنة قاتلة لبائع الفول فأرداه قتيلا بمساعدة صديقه.

في أقل من ساعة، تمكن النقيبان كريم عبد الرازق وعمر مبارك معاوني مباحث قسم الجيزة، من ضبط المتهمين وأداة الجريمة، وأقرا بجريمتهما.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة