إندونيسيا بصدد فرض الإغلاق على 30 مليون شخص للحد من فيروس كوروناسفينة سياحية على متنها مصابين بكورونا تبدأ في عبور قناة بنماأمين المستشفيات الجامعية: تجهيز 20 ألفا من أطباء "الامتياز" لمجابهة كورونااليوم.. انتهاء مهلة تقديم بيانات العاملين فى السياحة للوزارةتاريخ الأوبئة.. كتب ترصد تاريخ الوباء في مصر وكيف واجهه المصريونأب بالشرقية يطالب بعلاج طفلته الرضيعة ومشروع ينفق منه على طفله الكفيفمعاق بالشرقية يناشد أهل الخير مساعدته فى ترميم منزله بعد تصدعه بسبب السيولالفرغ قاتله.. عداء يرسم حيوانات على الخريطة بالجري.. اعرف القصةفيديو - المطربة إيناس عز الدين تبث فيديو من داخل حميات امبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"فيديو.. محمد عادل إمام لـ"أوس أوس": "منك لله".. والأخير يردليلى عبد اللطيف: توقعت بفيروس خطير يضرب العالم.. وأزمة سوريا ستنتهي في هذا التوقيتهاني الناظر: معظم الوفيات بسبب كورونا كانوا أشخاصًا يعانون من أمراض مزمنة.. فيديومحمد إيهاب يرد على اتهامات التجنيس بعد إعلانه الاعتزالنادر السيد: لم ألعب كثيرًا مع الأهلي.. وأعشق الزمالك رغم أي شيءمحمد سمير: كان زماني كابتن الأهلي الحالي لو لم أطلب الرحيلمحمد سمير يحكي سر غيرة مانويل جوزيه من أحمد حسن بعد التتويج ببطولة أفريقياعمرو جمال: سموحة تسبب في ابتعادي عن تشكيلة الأهلي.. فيديومحمود الزنفلي: فضلت الاتحاد السكندري على الزمالك وأتمنى اللعب للأهليمصطفى فتحي: ندمت على فرصتين منهما واحدة أمام الأهليأحمد فتحي يحسم موقفه مع الأهلي وغاضب من حملات التشويه

دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسا

   -  
نيمار - كيليان مبابي
تأهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 لكأس فرنسا، بفوزه الصعب على مضيفه لوريان بهدف دون رد على استاد دو موستوار.

بابلو سارابيا سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80، في مباراة لعبها توماس توخيل دون نجميه: كيليان مبابي، ونيمار، وفضّل إبقائهما على مقاعد البدلاء حتى نهايتها.

وسبق لـ 14 ناديا ضمان تأهلها إلى الدور المقبل في كأس فرنسا قبل باريس سان جيرمان، هي: بو إف سي (قسم ثالث)، مرسيليا، إبينال (قسم رابع)، نيس، ليمونيس (قسم خامس)، ليل، بيلفورت (قسم رابع)، سانت إيتيان، ستراسبورج، ليون، أنجيه، رين، مونبلييه، ديجون.

ويتبقى متأهل واحد من مباراة سان بريفي فريق القسم الرابع أمام موناكو مساء الإثنين.

ويدافع رين عن لقبه الذي حصده في الموسم الماضي على حساب باريس سان جيرمان بركلات الجزاء الترجيحية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة