الأحذية تتلألأ بالفضي في 2020.. هكذا تنسقيهاالتموين تبحث فتح تلقى طلبات المرحلة الرابعة لمشروع "جمعيتى"10 معلومات عن إيفان بافلوف عالم وظائف الأعضاء الحاصل على جائزة نوبلبدء تنفيذ محطتى تحلية مياه البحر بـ"حلايب وأبو رماد" بتكلفة 10 مليون جنيهارتفاع درجات الحرارة غدا وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 25 درجةالأردن تعتمد وثيقة سفر المصريين المنتهية جوازات سفرهم فى إصدار تصاريح العملزحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز اتجاه الدقى بسبب زيادة الأحمالتأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار وإلغاء آخرى لأعمال الصيانة وظروف التشغيلسفارة مصر بالكويت تهيب بأبناء الجالية توخى الحذر بسبب كوروناانقطاع المياه عن مركز أبو حمص وقراها بالبحيرة لمدة 3 ساعات5 شركات تستدعي أكثر من 12 ألف سيارة بسبب عيوب فنية في كوريا الجنوبيةإيران تلغي صلاة الجمعة في عدة مناطق بسبب "كورونا"فقدان شريك الحياة يسرع تراجع كفاءة المخهل تشعر بالانتفاخات والإرهاق المستمر والقلق؟.. تناول الخبز والمعجنات قد يكون السببأسعار النفط تواصل الهبوط وتصل لأدنى مستوى لها منذ يناير 2019أسعار الذهب العالمية تصعد بفعل الانتشار السريع لكورونا خارج الصينارتفاع الكوسة.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور الخميس 27-2-2020تعرف على أسعار السجائر الرسمية بعد زيادتها (فيديوجرافيك)صندوق النقد والبنك الدوليين يدرسان عقد اجتماعات ربيع "افتراضية"رانيا المشاط تبحث مع مؤسسة التمويل الدولية توسيع نشاطها في مصر

سيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافا

   -  
كيكي سيتيين - برشلونة
خصص كيكي سيتيين المدير الفني لـ برشلونة إشادة اعتيادية لنجمه ليونيل ميسي بعد الفوز على غرناطة.

برشلونة حقق فوزا صعبا بهدف دون رد على غرناطة في بداية حقبة سيتيين، بالجولة 20 من الدوري الإسباني.

وصرّح سيتيين بعد المباراة: "ميسي فعل ذلك طوال حياته، في بعض هذه المباريات تكون الأوضاع صعبة ويظهر ميسي بلعبة غير اعتيادية ويحسمها. فيدال مرر له كرة رائعة بالكعب، ولعبة مشابهة حدثت في الشوط الأول. عندما تصل الكرة إلى قدمي ميسي فنسبة النجاح عالية جدا".

وواصل في حديثه عن المواجهة التي لم تُحسم سوى في دقائقها الأخيرة: "عندما يتكتل أمامك فريق، فلا يكون من السهل إيجاد السبيل إلى المرمى. ولكن وقتها يجب عليك إيجاد أساليب بديلة للاختراق بالتمريرات القصيرة واللعب في العمق".

وأكمل: "هناك 4 أو 5 مفاهيم ثابتة ومهمة يجب تطبيقها دائما، علينا أن نسيطر على المباراة كاملة، وليس 10 دقائق أو 60 دقيقة. ظهرنا بشكل جيد، خصوصا في استرجاع الكرة بعد فقدانها".

برشلونة أنهى المباراة بثنائي الوسط ريكي بويج وأرتور ميلو، فهل هذه الثنائية التي يفضلها سيتيين؟

المدرب أجاب: "سنرى ما سيحدث خلال الموسم. في الشوط الأول فريق غرناطة كان هادئا، وعندما دخل أرتور تعرض غرناطة لبطاقة حمراء ولعب منقوصا".

وفي مقابلة منفصلة مع شبكة بي إن سبورتس، صرح سيتيين: "عشت هذه المباراة بأحاسيس كبيرة، أول مباراة لي في هذا الملعب، ومع هذا الفريق".

وأكمل: "الأوضاع المناخية كانت صعبة، والعشب كان جافا بعض الشيء، لكني سعيد بما قمنا به".

ورفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 27 نقطة في المركز العاشر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة