سكرتير عام سوهاج يتفقد سير الأعمال بطمارفع ٤٦ طن من تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة بمركز شبين الكومنائب محافظ قنا يكرم الطلاب الفائزين في مارثون STEM الرياضيبيطري سوهاج يجهز حملات توعوية للحد من ظاهرة ذبح إناث المواشيصور.. ختام منتدي جامعة الأقصر الإفريقي 2020إحالة موظفين في قنا للنيابة العامة والإداريةأضرار مواقع التواصل.. ندوة بمدرسة أسماء بنت أبي بكر في المنشاهمحافظ قنا : سنضرب بيد من حديد علي أيدي المخالفينصور.. افتتاح معرض الفنون البصرية بالأقصر بمشاركة 20 دولةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد جامعة محمد بن زايد للذكاء الإصطناعيالرئيس التونسي يشدد على مكافحة الفقر والفسادأبو الغيط يزور الجزائر بعد غد للإعداد للقمة العربية المقبلةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين أذربيجان بسبب محاكمتها صحفيةمحافظة عراقية تغلق دور السينما والنوادي للحفاظ على خلوها من "كورونا"برلمانيون في ألمانيا يتهمون ميركل بالتورط في قتل سليمانيالجزائر تلغي رحلاتها نحو السعودية بسبب فيروس كوروناالنصر يمطر شباك الوحدة بثلاثية في الدوري الإماراتيكاسونجو: أنافس مصطفى محمد لخوض مباراة الترجيالعين يواصل تألقه ويفوز على حتا بثلاثة أهداف في الدوري الإماراتيقبل مواجهة الترجي.. كارتيرون يكشف حقيقة تعاقده مع الأهلي السعودي

ضبط موظف بالبريد لاتهامه بالاستيلاء على «أموال للعملاء»

-  
كلبش - صورة أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن، الأحد، القبض على موظف بالبريد في محافظة الغربية، بتهمة استيلائه على مبالغ مالية من حسابات عملاء توفير أحد المكاتب التي سبق له العمل بها.

وأكدت معلومات وتحريات فرع مباحث البريد بمنطقة وسط الدلتا بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وجود استيلاء على مبالغ مالية من أحد مكاتب البريد بدائرة مركز السنطة في الغربية، وأن وراء ارتكاب الواقعة وكيل المكتب سابقًا والذى يعمل حاليًا بإحدى الوظائف بمنطقة بريد المحافظة.

وذكرت التحريات، «قيامه بالاستيلاء على مبلغ 299 ألفا و449 جنيهًا من حسابات عملاء توفير المكتب إبان عمله به»، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق استخراج إيصالى سحب من حسابات عميلين عقب وفاتهما، وكذلك إثبات أرباح لـ 9 عملاء توفير بأقل من قيمتها والاستيلاء على الفرق لنفسه عن طريق استخراج إيصالات سحب والتوقيع عليها، قام بسداد مبلغ 283 ألفا و851 جنيهًا من إجمالى الأموال المستولى عليها. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة المختصة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة