وسط حضور حاشد.. "الصحفيين" تعرض المسرحية الكوميدية "أستوديو المعلم"سكاي: إصابة لاعب في الدرجة الثالثة الإيطالية بـ فيروس كوروناسيناريو قاتل يُقصى أرسنال من الدوري الأوروبي ويؤهل أولمبياكوستعرف على المتأهلين لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي وموعد القرعةسهر الصايغ تخوض السباق الرمضانى بمسلسلى "النهاية" و "حب عمرى"حديقة بريطانية تمنح عشاق "Black Mirror" فرصة معايشة أحداث المسلسل.. اعرف التفاصيلفيديوجراف.. شيرين رضا المثيرة للجدل دائمانوليا مصطفى: "نفسنة" برنامج كوميدى ساخر مش "رقص 10 بلدى"الأزهر يشيد بقرار السعودية وقف منح تأشيرات العمرة بسبب الاحتراز من "كورونا"المصري لرفع الأثقال يناشد وزير الرياضة بسفر نهلة رمضان للخارج لتلقى العلاجالقيعي يعلق على واقعة الاعتداء على لاعب الزمالك "إمام عاشور": «خطة مدبرة»غلق المساحات وخطف هدف مبكر أهم تعليمات العشرى للاعبى المصرى أمام نهضة بركانالقيعى: الأهلى سيتأثر بالساعة البيولوجية عقب مواجهة صن داونزمنتخبات ومقاعد فردية.. قائمة المصريين المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو 2020أهلي جدة: لم نفاوض كارتيرون أو مصطفى محمدبين قوة دفاعية والاعتماد على العرضيات.. ما تريد معرفته عن لقاء الزمالك والترجيمواعيد مباريات الجمعة 28-2-2020 والقنوات الناقلة – لا صوت يعلو عن الزمالك والترجينيكول سابا تدعو لـ بابا الفاتيكان بعد تعرضه لوعكة صحيةإيناس عزالدين تطلق "مالناش نصيب" بكلمات مصرية ونكهة خليجية.. صورالنفط يهبط لليوم الخامس إلى أدنى مستوى في عام

الصليب الأحمر اللبناني: إصابة 70 شخصًا في اشتباكات اليوم بينهم مراسل ومصور

-  
الصليب الأحمر اللبناني

وكالات

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني اللبنانية، أن 7 سيارات إسعاف تابعة لها منتشرة في وسط بيروت وتعمل على نقل المصابين إلى المستشفيات على أثر ما تشهده المنطقة من توترات أمنية، حسبما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.

واستحدثت فرق الإنقاذ الوطني في الصليب الأحمر اللبناني، غرفة عمليات مزودة بمعدات ليلية خاصة بالثلج، وأجهزة خاصة للظروف المناخية الصعبة، بمشاركة 20 مختصًا، وباتت على جهوزية للمباشرة باستكمال عمليات البحث عن المفقودين الثلاثة في جرود بلدة حربتا.

وأعلن الصليب الأحمر، إصابة أكثر من 70 شخصًا خلال الاشتباكات المندلعة بين المتظاهرين اللبنانيين وعناصر الأمن المدعومين بقوات مكافحة الشغب وسط بيروت.

وأكد الصليب الأحمر، أنه نقل ما يقرب من 30 حالة إلى المستشفيات فيما تلقى 40 أخرين العلاج في المناطق التي تشهد اشتباكات، مشيرًا إلى أنه من بين المصابين مراسل وصحفي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة