غدًا.. قطع المياه عن «كرموز» و«محرم بك» في الإسكندريةالكنيسة الكاثوليكية تسيّم الأنبا بشارة مطرانًا لايبارشية أبوقرقاص وترفع عدد الأساقفة لـ6مهلة أسبوعًا لاستطلاع رأى طلاب «الثانوية» فى «جدول الامتحانات»سمير فرج: مبارك ابتدع الكمائن الجوية وأهل كل طياري حرب أكتوبرمجدي يعقوب: أكبر الأطباء في أمريكا تمنوا تعليم طلابهم في أسوان.. فيديومؤسسة مجدي يعقوب: المركز سيعالج 80 ألف مريض سنويًا .. فيديوخبير طرق يحذر من وقوع حوادث مشابهة لانقلاب قطار مطروحمجدي يعقوب: أعمل مع التمريض كفريق واحد.. فيديومرض غامض.. بطلة مصر لرفع الأثقال 3 سنوات نزيف مستمرعلي الدين هلال: "ظرف صحي" سبب عدم حضوري جنازة مبارك.. فيديوخروج 20 مصابا من المستشفى.. محافظ مطروح يوضح تطورات حادث «انقلاب القطار».. فيديومنى الشاذلي تروي تفاصيل جديدة لـ سقوط مجدي يعقوب لحظة تكريمه بـ الإماراتأهلي جدة السعودي يكشف حقيقة المفاوضات مع مصطفى محمدسيدة أوكرانية تعود للحياة خلال تجهيز مراسم الدفن والجنازة.. اعرف القصةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىرسميا – دربي إيطاليا و4 مباريات بدون جماهير بسبب فيروس كوروناعلماء مصريون يبتكرون وسيلة لتقليل تبخر المياه وتوليد الطاقةوزير الإعلام يجتمع بعدد من مذيعى ماسبيرو بمقر وزارة الإعلام الجديدتعافي أول حالة حاملة لفيروس كورونا المستجد بالبلاد.. ومصر خالية من الفيرسالأزهر يشيد بقرار المملكة العربية السعودية وقف منح تأشيرات العمرة بسبب الاحتراز من "كورونا"

أماني الخياط تكشف عن خطة الإخوان وأعوانهم لضرب استقرار مصر.. فيديو

   -  
الإعلامية أماني الخياط

قالت الإعلامية أماني الخياط، إن المصريين رافضوا الفكر الإرهابي وواجهوا جماعة الإخوان الإرهابية وأسقطوا حكم التنظيم، مشيرة إلى أن الشعب المصري اجتمع على محاربة هذا الفكر المتطرف.

وأضافت أماني الخياط خلال برنامج «الكبسولة» المذاع على قناة «أكسترا نيوز» أن اقتلاع جذور قوى الشر الإخواني من مصر هدفنا وهدف المصريين، موضحة أن التصدي لفكر الجماعة الإرهابية يشكل حائط صد والوقوف لها بالمرصاد.

وأشارت أماني الخياط، إلى أن مواجهة الجماعة الإرهابية مسئولية مشتركة ، مؤكدة أن البرنامج يقف في المواجهة وإطلاق قذائف حقيقية ضد قوى الشر والإرهاب، ليكونوا الضوء في المقدمة.

وأوضحت أننا أمام اعتراف يقيني بأن جماعة الإخوان انها جماعة مغلقة تخضع لأدوات السوق والعرض والطلب، مشيرة إلى أن اللعب بالوكالة خليفة الإرهاب وهناك اهداف لضرب الدولة المصرية.

ولفتت إلى أن العدو يسعى الي خلق أكذوبة تقدم للبسطاء، لذلك يجب ان نحرص جيدا من الدول التي تقف وراء عدم استقرار الدولة، مشددة على أن إعلام الإرهابية وخليفة الإرهاب يعتمدوا على خلق الأكاذيب لضرب استقرار مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة