التحالف العربي: تدمير زورق حوثي مفخخ قبل تنفيذ عمل إرهابي في البحر الأحمر«المحجوب»: 16 قتيلًا من الجيش التركي سقطوا على أيدى القوات المسلحة الليبيةكوريا الجنوبية ترفع مستوى التأهب لمواجهة كورونا إلى أعلى درجةباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق المتاخمة لإيران بسبب «كورونا»حواس: المتحف الكبير أهم مؤسسة ثقافية بالعالم.. والسائح يلزمه 3 أيام لتفقده"كورونا".. هل يصاب البعض بالفيروس دون مخالطة مصابين؟ (فيديو)شاهد.. انطلاق برنامج صباح الخير يا مصر فى شكله الجديد على التليفزيون المصرىمحمد رمضان ضيفا على برنامج "كاربول كاريوكى" الليلة بقناة SBC السعودية"مش بتتحكم فى المياه بس"..قناطر أسيوط الجديدة تولد كهرباء بقدرة 32 ميجا واتفيديو.. طوارئ فى دول عربية بسبب حشرة.. اعرف التفاصيلإيران تعلن تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناإسرائيل تعلن عن قتلها فلسطينيا عند الحدود مع قطاع غزةوسائل إعلام: 1200 شخص ما زالوا على متن السفينة اليابانية الموبوءة بسبب كوروناالرسالة تحتجب.. اقرأ افتتاحية إعلان توقف أشهر مجلة ثقافية فى مصر سنة 1953من يحق لهم التظلم من عقوبات لجنة الانضباط؟ رباعي لا يمكنه الاستئنافعبد الظاهر السقا يعلن عبر في الجول تعيينه مديرا رياضيا لـ المصريهازارد يثير القلق في ريال مدريدكاف يحتفل بعيد ميلاد ميدو.. فيديواتحاد الكرة يكشف سبب تخفيف عقوبة شيكابالا3 قرارات نارية متوقعة في اجتماع الأهلي الطارئ للرد على عقوبات اتحاد الكرة

أحمد موسى عن مغادرة أردوغان لبرلين: "رايح" ينفذ عملية إرهابية في ليبيا

   -  
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هرب من قمة برلين حول ليبيا بعدما رُفضت جميع مطالبه، وشعر أنه لا وزن له.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، «مؤتمر برلين أكد أن أردوغان لن يقوم بدور فعّال تجاه الأزمة الليبية من الناحية الدبلوماسية الدولية، هو فقط يدعم الميليشيات في ليبيا»، متوقعًا توجيه أردوغان عناصره بتنفيذ عمليات إرهابية في ليبيا بعد هروبه من القمة.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، «قمة برلين رفضت حضور قطر بناء على رغبة أردوغان، كما رفضت حضوره للمؤتمر الصحفي بعد انتهاء المحادثات».

كانت فعاليات مؤتمر برلين بشأن الازمة الليبية انطلقت بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحضور عدد من رؤساء الدول المشاركة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس السبت، إلى العاصمة الألمانية "برلين" للمشاركة في فعاليات قمة مؤتمر برلين حول ليبيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة