سامسونج تعين وزيرا سابقا للمالية بكوريا الجنوبية رئيسا جديدا لمجلس إدارتهاارتفاع أسعار الذهب عالمياً متجهاً لأفضل أداء أسبوعى مع انتشار الكوروناتراجع الليرة التركية مقابل الدولار لأدنى مستوياتها منذ مايو الماضىتراجع أسعار النفط 1% مع تفاقم المخاوف بشأن تأثر الطلب بفعل انتشار كورونامبيعات سيارات الركوب الصينية تهوي 92% في النصف الأول من فبراير بسبب كورونافيديو.. فتنة المهرجانات بين الدستور ودار الإفتاء.. من ينتصر؟الداخلية توضح حقيقة وقف العمل بشهادات الميلاد الإلكترونية بعد 6 أشهر من إصدارهاس وج.. لماذا يتم الاحتفال باليوم العالمى لـ اللغة الأم فى العالم؟أوبرا ومتاحف.. مصر تبهر العالم فى "مدينة الفنون والثقافة" بالعاصمة الجديدة.. صور"العاصمة منذ القدم الأبيض فيها قد حكم".. لافتة الزملكاوية بالسوبر وعلاقتها بالملك مينامنها البابونج.. طرق تساعدك على النوم بعمق أثناء الليلالأهلي يعلن عن ممارسة لتوريد ملابس أكاديمية كرة القدمالدوري الألماني.. بايرن ميونخ في مهمة تأمين الصدارة أمام بادربورنأهلي جدة يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب الفتح بـ الدوري السعودياليوم.. أزارو يقود الاتفاق في مواجهة الفيصلي بالدوري السعوديأسعار الذهب ترتفع وتتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي منذ بداية العامتراجع الليرة التركية إلى أدنى مستوياتها منذ مايو الماضيسامسونج تعين وزيرا سابقا للمالية رئيسا جديدا لمجلس إدارتهارموز القبائل وملاك الهجن يشكرون الرئيس: حوّل أقدم رياضة من المحلية للعالميةفيديو جراف.. كيف تحققت تصريحات أحمد أبو هشيمة حول نهاية رشاوى ناصر الخليفى

تسريب صوتي للإرهابي محمود فتحي يعترف فيه بالتخطيط ضد الدولة المصرية.. شاهد

   -  
الهارب محمود فتحي

عرضت الإعلامية أماني الخياط تسريب صوتي للإرهاب محمود فتحي يعترف فيه بالتخطيط ضد الدولة المصرية.

ودعا الإرهابي محمود فتحي خلال التسجيل الصوتي الشباب إلى تحديد يوم وارتداء ملابس سوداء والجلوس في المنزل كنوع من العصيان المدني، فضلا عن الفوضى والحرب الأهلية والعمل ضد الدولة المصرية.

وكشفت الإعلامية أماني الخياط المرشد الجديد لجماعة الإخوان الإرهابية ودوره والحركات الإرهابية التي شكلها.

وقالت أماني الخياط برنامج «الكبسولة» المذاع على قناة «أكسترا نيوز» إن محمود فتحي هو شاب سلفي يميل أفكاره للسلفية الجهادية، وهو عضو في التيار الذي كان يقوده حازم صلاح أبو إسماعيل واختاره شباب الإخوان وأطلق عليه "المرشد الجديد".

وأضافت أماني الخياط أن محمود فتحي يقود شباب الإخوان والحراك المسلح ضد الدولة المصرية، وبعض الجماعات زعيم لها من المقاومة الشعبية والحراك الثوري وبعض التنظيمات المسلحة.

وأوضحت أماني الخياط أن محمود فتحي قام بتأسيس 5 حركات إرهابية، وهذا الشاب تسبب في قلق داخل التنظيم، لافتة إلى أن محمود فتحي هو الابن المدلل لخيرت الشاطر وحازم صلاح أبو إسماعيل.

وأشارت أماني الخياط إلى أن محمود فتحي المطلوب منه الآن ضرب الدولة المصرية من خلال الـ 5 حركات وهم حسم ، والمقاومة الشعبية، والعقاب الثوري وكتيبة الإعدام، وثوار بني سويف، ومن خلالها استهداف مؤسسات الدولة المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة