خالد الغندور: بطولة كأس مصر باطلة لهذا السببأحمد عيد عبدالملك ساخرًا: الأهلي تعاقد مع المدرب اللي كسبه خمسةخالد الغندور يشن هجومًا ناريًا على اللجنة الخماسيةخالد الغندور: الأهلي على رأسه ريشةفايلر: أنا من فسخت عقدي ولم أنتظر الإقالة من الأهلي ‏أحمد عيد عبدالملك: الأهلي تعاقد مع موسيماني لفك عقدته أمام الودادأحمد عيد عبدالملك: الجونة يكره الزمالك وممنوع انضمام أي لاعب من القلعة البيضاءأحمد عيد عبدالملك: أتمنى هزيمة الأهلي في كل المبارياتحازم إمام وأمير وجيه يؤازران نور الشربيني في بطولة الإسكواش الدوليةأحمد كشري: نثق في لاعبي أسوان.. وقادرون على البقاء بالممتازفصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات اليوم"تطوير مستشفيات الحكومة دون تحميل الدولة نفقات".. رسالة ماجستير بطب عين شمسمحافظ الفيوم: عدد من المناطق العشوائية تم تخفيض قيمة التصالح بها 25% إضافياالطب الوقائى ببورسعيد: مزارع الدواجن خالية من إنفلونزا الطيور وإجراءات احترازية للوقايةتخصيص 1183 متراً لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسى بسخا فى كفر الشيخ"ما زلت بكرا" شكوى زوجة بالشرقية فى دعوى تطليق بعد عام من زواجهاتفاصيل عروض الاحتراف لـ مصطفى محمد من الدوري التركي.. وأمير مرتضى يوبخهموسيماني يرفض محمد يوسف في جهازه المعاون بالأهلي.. تفاصيلوصول رينيه فايلر لمطار القاهرة عقب انتهاء مشواره مع النادي الأهليفايلر من داخل مطار القاهرة: أنا من قمت بفسخ عقدي مع الأهلي وليس مجلس الإدارة

تسريب صوتي للإرهابي محمود فتحي يعترف فيه بالتخطيط ضد الدولة المصرية.. شاهد

   -  
الهارب محمود فتحي

عرضت الإعلامية أماني الخياط تسريب صوتي للإرهاب محمود فتحي يعترف فيه بالتخطيط ضد الدولة المصرية.

ودعا الإرهابي محمود فتحي خلال التسجيل الصوتي الشباب إلى تحديد يوم وارتداء ملابس سوداء والجلوس في المنزل كنوع من العصيان المدني، فضلا عن الفوضى والحرب الأهلية والعمل ضد الدولة المصرية.

وكشفت الإعلامية أماني الخياط المرشد الجديد لجماعة الإخوان الإرهابية ودوره والحركات الإرهابية التي شكلها.

وقالت أماني الخياط برنامج «الكبسولة» المذاع على قناة «أكسترا نيوز» إن محمود فتحي هو شاب سلفي يميل أفكاره للسلفية الجهادية، وهو عضو في التيار الذي كان يقوده حازم صلاح أبو إسماعيل واختاره شباب الإخوان وأطلق عليه "المرشد الجديد".

وأضافت أماني الخياط أن محمود فتحي يقود شباب الإخوان والحراك المسلح ضد الدولة المصرية، وبعض الجماعات زعيم لها من المقاومة الشعبية والحراك الثوري وبعض التنظيمات المسلحة.

وأوضحت أماني الخياط أن محمود فتحي قام بتأسيس 5 حركات إرهابية، وهذا الشاب تسبب في قلق داخل التنظيم، لافتة إلى أن محمود فتحي هو الابن المدلل لخيرت الشاطر وحازم صلاح أبو إسماعيل.

وأشارت أماني الخياط إلى أن محمود فتحي المطلوب منه الآن ضرب الدولة المصرية من خلال الـ 5 حركات وهم حسم ، والمقاومة الشعبية، والعقاب الثوري وكتيبة الإعدام، وثوار بني سويف، ومن خلالها استهداف مؤسسات الدولة المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة