الأسطورة كلينت إيستوود يتخلى عن ترامب فى الانتخابات ويدعم بلومبرجمسلسل الأخ الكبير الحلقة 36.. حربى يصل لسوزى ويفشل فى معرفة قاتل أختهأحمد الشامى ينشر صورا لمجدى يعقوب على غلاف مجلة عالمية: "ناس بتعمل تاريخ"عيد ميلاد حلا شيحة..5 أفلام صنعت نجوميتها بين الرومانسية والكوميديةرسمياً.. عبد الظاهر السقا مديراً رياضياً بالنادى المصرى البورسعيدىطاقم الحكام الليتوانى يصل القاهرة اليوم استعدادًا لإدارة القمةعبد الحفيظ يجتمع بطبيب الأهلى للاطمئنان على رمضان صبحى قبل القمةننفرد بنشر حيثيات عقوبات مباراة السوبر بين الأهلي والزمالكالإسماعيلى يواجه الكهرباء ودياً الخميس المقبل استعداداً للجونةلجنة الانضباط عن عدم معاقبة طارق حامد بأحداث السوبر: مش بناخد بلغة الشفايفسمير صبرى ضيف معرض مسقط الدولى للكتاب | فيديو37 عاما من الحرب مع ميدوارتفاع أرباح شركة النساجون الشرقيون بنسبة 55.4% خلال 2019الاقتصاد الإماراتي ينمو بنسبة 2.9% في 2019بعد مرور 48 سنة.. سمير صبري يكشف كواليس مقابلته للسلطان قابوس بمعرض مسقطصاحب بالين كداب.. لماذا ابتعدت رجاء الجداوي عن عالم الأزياء ؟جاد شويري يتصدى لوصول كورونا إلى لبنان بهذه الطريقةحياتي مش تمام لـ رامي صبري تقترب من مليوني مشاهدة.. فيديورجاء الجداوي: المسرح يشهد طفرة خلال الفترة الحاليةقصي خولي يتجاهل الرد بعد فضيحة الفتاة التونسية

عبدالستار حتيتة: تركيا تستفيد من عوائد النفط الليبي بقيمة مليارات الدولارات.. شاهد

   -  
عبدالستار حتيتة

أكد عبد الستار حتيتة، الباحث المتخصص في الشأن الليبي، أن الدبلوماسية الليبية تمكنت من لعب دور كبير لتحجيم التدخلات التركية في ليبيا.

وتابع حتيتة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد:«أردوغان خرق حظر منع تسليح الجيش الليبي عبر توقيع صفقات أسلحة بشكل مباشر مع حكومة الوفاق»، مشيرا إلى أن الدعم المقدم للجيش الوطني الليبي يتم بناء على اتفاقيات سابقة لاتفاقية الصخيرات.

وأضاف حتيتة:"تركيا تستفيد من عوائد النفط الليبي بقيمة مليارات الدولارات والقرار في طرابلس أصبح في يد أنقرة التي تحرك التنظيمات الإرهابية ضد الجيش الوطني الليبي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة