أميرة العقدة تقدم الحلقة الافتتاحية من برنامج «كل يوم اسم» على شاشة التلفزيون المصريحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 23/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأغنية Cry Cry Cry لـ Coldplay تقترب من الـ 2 مليون مشاهدةجامعة حلوان تشارك في تجميل طريق نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارةوزير التعليم العالي يتفقد جناح "ادرس في مصر" بمعرض "إيديوجيت"إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات.. رسمياأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 22 / 2 / 2020مصطفى يونس يطالب عبر "سوبر كورة" بشطب شيكابالاأحمد مرتضى منصور: سيهزم الأهلى وسيهزم الزمالك إنها الرياضةجمال عبد الحميد: قرارات لجنة المسابقات عادلةهاني زادة : لابد من التحقيق مع شيكابالا و لعب القمة بالشباب قرار الجهاز الفنيوائل جمعة تعليقًا على قرارات لجنة الانضباط: إن لم تستحِ فأفعل ما شئتالأهلى يعقد اجتماعا طارئا "اليوم" للرد على قرارات اتحاد الكرةأبرز أحداث حلقات المواجهة في the voice kids | فيديوفي الجول يكشف - مصير التظلمات المنتظرة من الأهلي والزمالك على عقوبات الانضباطعقوبات الانضباط - الأهلي يدعو لاجتماع طارئ "لحفظ حقوق لاعبيه"قاتل صديقه في دار السلام: "أساء لسمعة أمى وأختى فطعنته حتى مات”وفاء عامر تعلق على إصابة نجلها بجرح في رقبته.. شاهدبعد نجاح بنت الجيران.. حسن شاكوش يعلن عن ثانى أقوى أغنية..شاهداخبار الفن .. فيديو جديد لـ شيما الحاج بعد خطوبتها .. رانيا يوسف تثير الجدل .. منة عرفة فى أحضان علي عزلان

إحدى منظمي الوقفة الاحتجاجية بـ برلين: أردوغان سبب تزايد عدد اللاجئين بـ أوروبا

   -  
إحتجاجات بـ المانيا على العدوان التركي

قالت الدكتورة سناء واجد الباحثة فى علم الأعراق والثقافات ببرلين، إن سبب الوقفة الاحتجاجية ببرلين لمهاجمة أردوغان، تعود إلى تضرر الكثيرين من العرب جراء ما فعلته تركيا.

وتابعت واجد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:"كل العرب اللاجئين بدول أوروبا يعانون من جرائم أردوغان، وكل ما يطالبون به هو الإنسانية".

وأكملت:"لا نريد أن تصل بلادنا العربية لهذه الحالة من الفوضى، نريد استقرارا لأوطاننا حتى وإن كنا نقيم فى الخارج".

وأوضحت:  "أردوغان هو سرطان للدول العربية وحاولنا اليوم إيصال أصواتنا لبرلين حتى يتم مراعاة ذلك".

وأشارت إلى أن أردوغان هو أكبر مسئول عن تزايد عدد اللاجئين بدول أوروبا ويجب محاسبته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة