6 سنوات لطباخ بعد اتهامه بتجارة الهيروين.. و 3 أعوام لعامل صور فتاة عاريةداخل حقيبة بلاستيك.. العثور على جثة رضيعة بالبدرشينحجز صاحب شركة لورود التحريات حول ضبط 10 آلاف قطعة قسطرة قلب مجهولةحبس عاطلين 4 أيام بتهمة تكوين تشكيل عصابى لترويج الهيروين والفودو بعين شمسأحمد فلوكس يكشف حقيقة مقاضاة شقيقته إثر سرقة حسابه على فيسبوكصناع اركب التريند يكشفون تفاصيل الفيلم.. فيديوبـ فستان أسود قصير .. رقصة قمر تخطف الأنظار.. شاهدبعد 15 عاما.. نجوم friends ينتظرون كتابة الحلقات الجديدةمباشر في إسبانيا - ليفانتي (0) (0) ريال مدريد.. إصابة هازاردجوارديولا: في المرة المقبلة سنسجل ركلة الجزاءأزبليكويتا: فوجئت بعدم طرد لو سيلسو.. شعرت بضربته على الفورمرتضى: مستعد لخوض القمة بعد 24 ساعة من عودة الزمالك أمام الترجيمدرب الزمالك: لا نمانع مواجهة الأهلي لكن هذا سيؤثر على الفريق إفريقيامرتضى منصور يكشف عن عقاب شيكابالا وعبدالله جمعة بسبب مباراة السوبرمرتضى منصور: لن أستكمل الدوري في هذه الحالةاتحاد الكرة: قرارات الانضباط بشأن أحداث السوبر ستكون ملزمةتباين أداء قطاعات البورصة المصرية..و"الخدمات التعليمية" يتراجع بنسبة 4.2%مؤسسة أهل مصر للتنمية تشارك في نصف ماراثون الأهراماتامتلك في العاصمة الإدارية.. "جولدن يارد" أول مجتمع سكني تجاري إدارى متكامل بمنطقة المستثمرينفيديو.. رئيس اتحاد الصحفيين السوريين:نظام أردوغان يعرف فقط لغة القوة

صفحة الرئيس السيسي على فيس بوك تنشر صورا جديدة من مؤتمر برلين

   -  
الرئيس السيسي وميركل وبوتين وماكرون

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورا جديدة، من مؤتمر برلين الذي عقد اليوم، بشأن ليبيا.

ورصدت الصور لقاء عقد على هامش المؤتمر جمع الرئيس السيسي بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الروسي فلادمير بوتين، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء الإيطالي جوزيبى كونتى.

وعلقت الصفحة على الصور "السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، يبحث وقادة العالم أهم التطورات بشأن الأزمة في ليبيا، على هامش مؤتمر برلين المنعقد الآن في ألمانيا".


الرئيس السيسي وميركل وبوتين وماكرون
تدوينة صفحة الرئيس
تدوينة صفحة الرئيس
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة