برشلونة يودع مهاجمه بفيديو مؤثر بعنوان «سواريز أسطورة برشلونة»«العتال» يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصورمصطفى محمد: أنا لاعب كرة ولا شأن لي بالسياسة.. وأريد الانضمام لفنربخشة التركيلامبارد يطيح بحارسه الأساسي بعد التعاقد مع إدوارد مينديبرشلونة يخطف سيرجينو دست من أياكس إمستر دامميرالم بيانيتش يكشف رسائل رونالد قبل رحيله لبرشلونةبروسيا دورتموند يتعاقد مع جيمي بيوني لاعب مانشستر سيتيسيموني يضع برنامجا بدنيا شاقا للأورجوياني لويس سواريزرسميًا فايلر يرحل عن الأهليالأهلي يعلن إقالة فايلر وجهازه المعاون.. ومحمد يوسف مديرًا فنيًا بدلًا عنهإيرادات الأربعاء.. "Tenet" يحتل الصدارة و"Greenland" في المركز الثانيإيرادات الأربعاء.. "توأم روحي" الثاني و"الغسالة" أقل من 30 ألف جنيهرامي صبري يستعد لطرح أغنية "خليني أشوفك تاني"مسلسل "الناجية الوحيدة" يجمع هدى حسين بالمخرجة هيا عبدالسلامميناء دمياط يستقبل سفينة الحاويات الكورية HMM NEWYORKلليوم الثاني.. انتظام الكشف الطبي بجامعة المنيا لطلاب الهندسة والصيدلة المستجدينمصر تتسلم 3 متهمين في «جريمة فيرمونت» مرحّلين من لبنانالسكة الحديد توقف سائق ومساعد قطار شبين.. وتنفي خروج القطار عن القضبانالسكة الحديد تقرر تعديل مسابقة 1150 فنيا ومهندسا وتمد القبولمحافظ دمياط : لا تصدقوا «فيس بوك».. كورونا تحت السيطرة

صفحة الرئيس السيسي على فيس بوك تنشر صورا جديدة من مؤتمر برلين

   -  
الرئيس السيسي وميركل وبوتين وماكرون

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورا جديدة، من مؤتمر برلين الذي عقد اليوم، بشأن ليبيا.

ورصدت الصور لقاء عقد على هامش المؤتمر جمع الرئيس السيسي بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الروسي فلادمير بوتين، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء الإيطالي جوزيبى كونتى.

وعلقت الصفحة على الصور "السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، يبحث وقادة العالم أهم التطورات بشأن الأزمة في ليبيا، على هامش مؤتمر برلين المنعقد الآن في ألمانيا".


الرئيس السيسي وميركل وبوتين وماكرون
تدوينة صفحة الرئيس
تدوينة صفحة الرئيس
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة