مديحة عاشور: الصحافة لم تفقد أهميتها وجاذبيتهافيديو.. شيرين رضا المثيرة للجدل دائماfamily time.. رقص وخفة دم سمر يسرى وبناتها فى تحدى على "تيك توك".. فيديويومان على الانتهاء من تصوير آخر مشاهد فيلم "يوم 13"موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيابيكيتي سيلفا يغيب عن الإسماعيلي 48 ساعة بسبب مرض والدهليث أبو جودة ندمان وينفصل عن حبيبتهكندة علوش تعبر عن استيائها في تغريدة لهذا السببالطباعة والتغليف: مراعاة الأبعاد البيئة يعطي أفضلية للصناعة المصرية بأفريقياالصناعات المعدنية: طلبات عاجلة لفرض رسوم على الواردات الأجنبية المضرة للصناعةالترجي يعترض طريق الزمالك "السوبر" في رحلة اللقب الإفريقي السادسأهلي جدة يوضح حقيقة المفاوضات مع كارتيرونأوليمبياكوس "كوكا" يطيح بأرسنال من دور الـ32 للدوري الأوروبيالنشرة الرياضية.. حقيقة مفاوضات الريال مع صلاح.. وتهديدات كورونا.. والأهلي بطل العربتصريحات الخميس.. انتقال إكرامي لبيراميدز.. وعرض سعودي لكارتيرون.. وموقف رمضانبسمة لمخرج "بعلم الوصول": "شجعتني أطلع من غير مكياج ومنكوشة"قضية على فريد الأطرش وعقود محمد فوزي.. وثائق هامة في سوق الإمامالجيش السوري يسيطر على جنوب إدلب.. وتضارب حول موقف «سراقب»مزور المحررات والشهادات الرسمية بالسلام: عملت تسعيرة بسبب كثرة الطلباتتمرد سيدات مصر: قانون الأحوال الشخصية يزيد المشكلات المجتمعية ويجب تغيره

ننشر أول فيديو لمشروع سكن موظفي الدولة تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية

   -  
العاصمة الإدارية

تنشر "بوابة الأهرام" أول فيديو لمشروع سكن موظفي الدولة الذين سيتم نقلهم للعمل بالعاصمة الإدارية، يضم 9024 وحدة سكنية بواقع 376 عمارة، وتم الانتهاء من تشطيب عدد من الوحدات .
تقدر تكلفة المشروع بـ 3.25 مليار جنيه والوحدات على مساحة 116 مترا مربعا، ثلاث غرف وصالة وجميع العمارات مزودة بمصاعد كهربائية.
تم تشكيل لجنة بمجلس الوزراء لتنسيق عملية انتقال موظفى الدولة إلى العاصمة الإدارية، حيث يتم حاليا دراسة صرف دعم نقدى بجانب توفير وحدات سكنية للراغبين فى الانتقال.
ويقع المشروع على بعد 8 كيلو مترات من العاصمة الإدارية، حيث تم مراعاة وقوعه فى منطقة قريبة للتخفيف على كاهل الموظفين.
وسيتم الانتهاء من الجزء الأول من الوحدات مارس القادم ما يتماشى مع خطة نقل موظفى الدولة التى ستبدأ فى مارس المقبل على أن يتم الانتهاء من الوحدات بالكامل يونيو المقبل.

مشروع اسكان موظفي الدولة تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة