مرتضى منصور يعلنها: لن نُكمل الدوري إذا عاقبتني لجنة الانضباطفضل: عقوبات السوبر ستكون بحسب الفيديوهات التي تسلمناها من أبو ظبي6 سنوات لطباخ بعد اتهامه بتجارة الهيروين.. و 3 أعوام لعامل صور فتاة عاريةداخل حقيبة بلاستيك.. العثور على جثة رضيعة بالبدرشينحجز صاحب شركة لورود التحريات حول ضبط 10 آلاف قطعة قسطرة قلب مجهولةحبس عاطلين 4 أيام بتهمة تكوين تشكيل عصابى لترويج الهيروين والفودو بعين شمسأحمد فلوكس يكشف حقيقة مقاضاة شقيقته إثر سرقة حسابه على فيسبوكصناع اركب التريند يكشفون تفاصيل الفيلم.. فيديوبـ فستان أسود قصير .. رقصة قمر تخطف الأنظار.. شاهدبعد 15 عاما.. نجوم friends ينتظرون كتابة الحلقات الجديدةمباشر في إسبانيا - ليفانتي (0) (0) ريال مدريد.. إصابة هازاردجوارديولا: في المرة المقبلة سنسجل ركلة الجزاءأزبليكويتا: فوجئت بعدم طرد لو سيلسو.. شعرت بضربته على الفورمرتضى: مستعد لخوض القمة بعد 24 ساعة من عودة الزمالك أمام الترجيمدرب الزمالك: لا نمانع مواجهة الأهلي لكن هذا سيؤثر على الفريق إفريقيامرتضى منصور يكشف عن عقاب شيكابالا وعبدالله جمعة بسبب مباراة السوبرمرتضى منصور: لن أستكمل الدوري في هذه الحالةاتحاد الكرة: قرارات الانضباط بشأن أحداث السوبر ستكون ملزمةتباين أداء قطاعات البورصة المصرية..و"الخدمات التعليمية" يتراجع بنسبة 4.2%مؤسسة أهل مصر للتنمية تشارك في نصف ماراثون الأهرامات

اخبار الرياضة | خناقة كهربا وأحمد فتحي.. صالح جمعة خارج الأهلي.. اتحاد الكرة يصدم الزمالك

   -  

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الأحد، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي:

ليفربول يغرد وحيدا في قمة الدوري الإنجليزي.. الريدز يضرب اليونايتد بثنائية نظيفة

- حقق فريق ليفربول الفوز بهدفين دون رد على ضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في قمة الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"..لمعرفة التفاصيل اضغط هنا.
وجاء الأخبار المتعلقة بمباراة ليفربول كالاتي:



- كشف الإعلامي هاني حتحوت ، عن تفاصيل المشادة التي نشبت بين أحمد فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا لاعبا النادي الأهلي في المباراة التي جمعته بنادي المقاولون العرب اليوم الأحد.

مديونية الزمالك.. ما لا تعرفه عن سبب رفض اتحاد الكرة قيد كاسونجو

- رفض اتحاد الكرة قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم نادى الزمالك فى قائمة الفريق خلال الميركاتو الشتوى لانتقالات اللاعبين ورهن إنهاء الأزمة بضرورة سداد مسئولي القلعة البيضاء المديونية الخاصة بالجبلاية. 
https://www.elbalad.news/4139820


- علق المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر على تصريحات صالح جمعة والتى هاجم فيها الجهاز الفني للفريق بسبب عدم اشراكه فى المباريات وابعاده عن التشكيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة