توقعات أبراج 23-2-2020.. الحذر لـ"الحمل" والقلق لـ"الحوت"إيقاف كهربا حتي نهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات ومرتضى منصور 3تصرف شيكابالا يحدث في ملاعب أوروبا.. هاني زادة: يجب التحقيق مع اللاعب قبل معاقبتهليفربول يغرد على القمة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتيحسام عاشور سبب غلق تدريبات الأهلي حتى مواجهة صن داونزإذا لم تستح فافعل ما شئت.. تعليق ناري من وائل جمعة على قرارات لجنة الانضباط حول أحداث مباراة السوبرفيورنتينا وميلان.. التعادل الإيجابي يفرض نفسه على مباراة الفريقينبيراميدز يفاوض وليد سليمان .. اعرف التفاصيلمفاجأة.. قرارات لجنة الانضباط بسبب لقاء القمة ليست نهائيةاجتماع طارئ لمجلس الأهلي للرد على عقوبات كهرباأول قرار من الزمالك عقب قرارات لجنة الانضباط ضد مرتضى منصور واللاعبينزراعة الفيوم تواصل حملات إزالة التعديات على الأراضيرفع 90 طن مخلفات وتجهيز المركز التكنولوجي بالزينية في الأقصر استعدادا لافتتاحهتضامن الأقصر يعلن فتح باب التقديم لحج الجمعيات الأهليةأتوبيس الدعوة بالأوقاف يجوب المناطق النائية بالفيومالأوليمبية تهنئ هدايا ملاك بالتأهل لأوليمبياد طوكيوخيسوس يحسم لمانشستر سيتي المواجهة ضد ليستر سيتيالأهلي يقلص الفارق مع الزمالك بعد خسارة الأبيض من طلائع الجيش في دوري اليدماذا قال فايلر للاعبى الأهلى فى أول اجتماع بعد خسارة السوبرنادية صبحي: الإفريقي للتايكوندو يساعد دول القارة في جميع الجوانب

للرجل.. تعرف على أحدث اتجاهات الأحذية هذا الشتاء

   -  
للرجل.. تعرف على أحدث اتجاهات الأحذية هذا الشتاء

كتبت- أسماء مرسي

يبحث كثيرون من الرجال، على أحدث صيحات الأحذية الرجالية، التي تناسب موسم الشتاء وتمنحهم إطلالة شتوية جذابة مواكبة للموضة .

نستعرض لكم أحدث صيحات موضة الأحذية الرجالية وفقا لموقع" esquire":

1- حذاء جراند ماتشيلسي

حذاء جراند ماتشيلسي

يمكنك ارتداء حذاء تشيلسي في الأجواء الممطرة، إذ يعتبر من الجلود المقاومة للماء، ويعتبر أيضا مناسب لإطلالة جذابة في العمل.

2- بوت تشيلسي

 بوت تشيلسي

جاء حذاء تشيلسي مزين بجلد الغزال، يمكنك تنسيق هذه الصيحة مع الملابس الشتوية المصنوعة من خامة الصوف، يصبح أكثر جاذبية وأناقة.

3- حذاء كورتيس كاب

 حذاء كورتيس كاب

يعتبر حذاء كورتيس من الأحذية الكلاسيكية، التي تجعلك تظهر بمظهر أنيق، وتشعرك بالراحة في نفس الوقت.

4- بوت كاريبو

 بوت كاريبو

أعتمد في اختيارك هذا الموسم على الأحذية الثلجية الدافئة، التي تتسم بمظهرها الضخم والكعب العريض، حيث تستخدم في أماكن التي بها مطر شديد، لأنه مقاوم للمياه.

5- حذاء" Jacques Derby "

حذاء

يتميز هذا الحذاء بكعب عريض في المقدمة مع الكعب الخلفي، ورباط، مما يعطيك سهولة أثناء المشى، وهذا الحذاء مناسب جدا للسهرات والمناسبات الرسمية، إذ يمكنك ارتدائه على بدلة كلاسيكيه لمظهر أكثر أناقة وجذابة

لمطالعة الخبر على مصراوى