مصرع 3 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى عند مدخل بنى مزار بالمنياإصابة طبيب بالشرقية بطلق نارى ومقتل زوجته والأمن يحاول فك غموض الحادثكتعة جديدة.. ضبط عصابة تجبر أطفال منفصلين عن أسرهم على التسولضبط 3 هاربين من 61 حكما قضائيا.. ونصف كيلو حشيش فى القليوبيةخلال 24 ساعة.. أمن المنافذ يضبط بضائع مهربة بقيمة 2,5 مليون جنيهضبط 3 أطنان لانشون ورنجة غير صالحة للاستهلاك في الجيزةضبط 3 متهمين تخصصوا في تهريب المهاجرين للخارج بطرق غير شرعيةالأمن العام يضبط 226 قضية مخدرات وينفذ 89 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعةضبط 107 أطنان مواد بترولية مجهولة المصدر خلال 24 ساعةبقيمة 2 مليون جنيه.. ضبط 8 قضايا تهريب عبر المنافذ الجمركيةمصدر أمني: لا صحة حول إضراب عدد من المحتجزين بسجن المنياهل يفعلها كورونا.. شعائر الحج توقفت 40 مرة من قبل.. تعرف عليهافي الدرجة الثانية - 5 لاعبين مع منتخب الشباب في كأس العرب.. "مبابي وشبيه هادي خشبة"الصحة الإيرانية: وفاة 34 وإصابة 388 آخرين بفيروس كوروناإلغاء معرض السيارات الدولى فى جنيف خوفا من فيروس كورونافيديو.. مصيرك مع السايس بعد قانون "الركنة"تفاصيل افتتاح مجمع خدمات حدائق أكتوبر بالجيزةالتعليم العالى تعلن عن منح دراسية بالوكالة الجامعية الفرنكوفونية وبيلاروسياوزير السياحة عن إهداء السعودية جزء من كسوة الكعبة: رمز الصداقة بين البلدينمهندسين القاهرة: 82 مستشارا يشرفون على التصويت بانتخابات التجديد النصفى

هاني حتحوت يكشف كواليس خناقة كهربا وأحمد فتحي فى لقاء المقاولون.. شاهد

   -  
هاني حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت ، عن تفاصيل المشادة التي نشبت بين أحمد فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا لاعبا النادي الأهلي في المباراة التي جمعته بنادي المقاولون العرب اليوم الأحد.

ونشر حتحوت تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كتب فيها:"أحمد فتحي عاتب كهربا، فكهربا رد بعصبية، فتدخل وليد سليمان لإبعادهما عن بعضهما فى الدقيقة ٨٥."

وتداولت بعض الصور لمحمود كهربا مع أحمد فتحي أثناء المشادة.

يذكر أن النادي الأهلي قد تفوق على نظيره نادي المقاولون العرب بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة