المتهمون بسرقة طالب فى حلوان: دراجة نارية ومطواه وسليتنا لسرقة المواطنينالطب الشرعى يعد التقرير التشريحي لطفل مقتول بالبدرشين لسرقة "توك توك"إحالة عاطل لمحكمة الجنايات بعد اتهامه بقتل عشيقته حرقا فى الهرمإحالة 4 فتيات متهمات بممارسة الرزيلة فى العجوزة للمحاكمةالشعباني يرفض حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والترجيأحمد مرتضى: آن لجمهور الزمالك أن يفرح.. وقمة الدوري بلا أهميةكاف يخطر مصر بموعد مواجهتي مارس ضد توجو في تصفيات أمم إفريقيابالفيديو.. النني يصنع في انتفاضة بشكتاش بالدوري التركيتصريح 28 فبراير 1922.. هل حصلت مصر حقا على الاستقلال؟كم قطعة تم تثبيتها على الدرج العظيم بالمتحف المصرى الكبير؟أطباء بلا حدود تطالب تركيا بالسماح بعبور المساعدات والأطقم الطبية لشمال سوريافرنسا تعلن ارتفاع إصابات كورونا إلى 57 وتعلق الدراسة في منطقة وازمش أي حد يصور بطاقتك.. كل حاجة عن قانون حماية البيانات الشخصيةتعرف على أهداف وأهمية المؤتمر الدولى للمنطقة الاقتصادية لقناة السويسياسمين غيث: مكنش في بالى التمثيل.. ودخلت المجال عن طريق السوشيال ميديامحمد صبحى: أنا ولينين الرملى كنا شخصا واحدا.. حلمنا وعملنا ونجحنا سوياتامر عبد المنعم: دخلت مجال التمثيل بالصدفة فى "أمير الظلام " مع الزعيمشاهد.. أول فيديو لسلسلة الأفلام الترويحية عن المتحف المصرى الكبيربتعرف شعور.. لأدهم نابلسي تتخطي 8 مليون في 5 ايامسالي أحمد تستعد لطرح "هبطل طيبة"

سولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثاني

   -  
سولشاير - كلوب
أشاد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بأداء لاعبيه رغم الخسارة من مضيفه ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب المباراة: "اللاعبون قدموا كل شيء خاصة فريد ودافيد دي خيا، كنا رائعين في أخر 30 أو 45 دقيقة وضغطنا ليفربول وأجبرنا لاعبيهم على العودة للدفاع وكنا قريبين من التعادل".

وتابع "بالتأكيد نشعر بالإحباط بسبب الطريقة التي استقبلها بها هدفين، استقبلنا هدفا من ركنية وهدفا آخر في أخر ثانية".

واستدرك "إلا أننا حققنا العديد من الإيجابيات وشعرت بأننا أدينا بشكل جيد في الشوط الثاني، لكن لم يكن لدينا القدرة على إنهاء الفرص بشكل جيد".

كما يرى سولشاير أن فريقه أدى اليوم بشكل أفضل من مباراة الموسم الماضي على أنفيلد والتي خسرها يونايتد 3-1 تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وعن ذلك، قال: "ليفربول يفرض سيطرته على الدوري، هو أفضل فريق في المسابقة يلعب ويسجل بكل الطرق ولذلك يجب أن يركز الدفاع أمامهم دائما".

وأتم "أدينا اليوم بشكل أفضل من الموسم الماضي".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة