أخبار مصر اليوم.. فصل 22 طالبا والتحقيق مع مدير مدرسة بالمنوفية بسبب فيديو كليبالوطنية للانتخابات تعلن إجراء جولة الإعادة فى دائرة ملوى بالمنياإمارة "الرأى الواحد" تغير قلق أوروبا.. مبعوث أوروبى يفضح حقوق الإنسان بقطربدء مؤتمر الدستورية بعد قليل لإعلان تفاصيل اجتماع المجالس الدستورية الأفريقية"الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدةالتعليم: الفيديو المتداول لرقص طالبات على إحدى أغانى المهرجانات لمدرسة خارج مصرشاهد فيديو الراقصة المتسبب فى فصل 22 طالبا بعد مشاهدته على شاشة داخل المدرسةمصر تتصدر قائمة معدلات النمو الاقتصادى بالشرق الأوسط.. فيديوعلماء ذرة: تقديم "ساعة القيامة" 100 ثانية ونهاية العالم تقتربالتعليم العالى: مليار و400 مليون جنيه مرحلة أولى لتوصيل النت للجامعات الحكوميةتجريبيًا.. تقديم إقرار ضريبة الأجور والرواتب إلكترونيًا خلال إبريل المقبلشرطي شجاع كاد يفقد حياته ثمنًا لأداء الواجب (تفاصيل)مسؤولو «الاستثمار القومي» يشيدون بأعمال الحماية من أخطار السيول بالقصير (صور)نائب محافظ الدقهلية: نقل القمامة للمدفن الصحي يوميًابعد وصلة رقص شرقي بمدرسة ثانوية بالمنوفية.. قرارات رادعة من «التعليم» (تفاصيل)«الوطنية للانتخابات»: فوز «أبوالعينين» بمقعد «النواب» في الجيزة.. والإعادة في «ملوي»«الشمس الصغيرة» تتسبب في ارتباك مروري شرق الإسكندرية (صور)«الأرصاد»: رياح وأمطار وطقس بارد غدًا (تفاصيل)مترو الأنفاق يحصل على «الأيزو» في المُراقبة والتحكم بالتشغيل«رفض مغادرتها والعودة لبلاده».. قصة عشق سائح ألماني لمدينة دهب (صور)

سولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلة

   -  
ماركوس راشفورد - سولشاير
أعلن أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد غياب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وقال سولشاير عقب مباراة ليفربول لشبكة "سكاي سبورتس": "ماركوس سيء الحظ سيغيب لبعض الوقت".

وأوضح "تعرض لإصابة خطيرة، لكنها كانت ضد وولفرهامبتون وليست إصابة قديمة".

كان راشفورد تعرض للإصابة خلال الفوز على وولفرهامبتون 1-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي، وغاب عن الخسارة من ليفربول 2-0 في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وعن فترة الغياب، قال: "لست طبيبا لأعرف مدة غيابه لكن في الطبيعي إصابته تلك تحتاج إلى 6 أسابيع للشفاء قبل الخضوع لفترة العلاج ثم التأهيل".

وأشار مدرب يونايتد إلى أن النادي قد يتجه لضم مهاجم جديد ولو بعقد يمتد حتى الصيف فقط من أجل تعويض غياب راشفورد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة