مجدي يعقوب: البحث العلمي هو الركيزة الأساسية لبناء الأوطانغدا.. بدء التقديم للحاضنة التكنولوجية الثانية (رواق) بجامعة الأزهررياح وأتربة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةعثر على 2000 دولار وسلمها للأمن.. مصر للطيران تكرم أحد موظفيها لأمانتهالمصري الديمقراطي يدفع بمحمد فؤاد وعلاء شلتوت في دائرة العمرانية والطالبيةالخطوط الجوية السعودية تستأنف رحلاتها لمطاري أسيوط وسوهاج "صور"عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على رأس القائمة الوطنية لمجلس النواب في الفيومبحد أقصى الاثنين.. ننشر المستندات المطلوبة لصرف الإعانات للمنشآت والمطاعم السياحيةواشنطن تفرض عقوبات على شخصيات وكيانات إيرانيةالإمارات وإسرائيل تبحثان سبل مواجهة أخطار الأمن المعلوماتيساندرز: ترامب مستعد لتقويض الديمقراطية الأمريكية للبقاء في السلطةالجيش اللبناني يتسلم مليونا و800 ألف ليتر من المازوت العراقيعقيلة صالح: نحن وحفتر في مسار واحد لحل الأزمة الليبيةعودة الاحتجاجات ضد حكومة «السراج» فى طرابلسالجيش الليبي يسمح باستئناف الطيران من وإلى الحقول والموانئ النفطيةمسؤول إسرائيلي: نواجه مع الإمارات تهديدات مشتركة بسبب هويتنا كدول قويةالجيش اليمني: مقتل وإصابة عناصر من الحوثيين بكمين شرقي صنعاءواشنطن تعلن عن مساعدات للسوريين بقيمة 720 مليون دولاراستراحة السوبر الأوروبي - بايرن ميونيخ (1) (1) إشبيلية.. نهاية الشوط الأولرسميا – الفرعون يرحل عن إنتر.. كالياري يعلن ضم جودين

سولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلة

   -  
ماركوس راشفورد - سولشاير
أعلن أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد غياب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وقال سولشاير عقب مباراة ليفربول لشبكة "سكاي سبورتس": "ماركوس سيء الحظ سيغيب لبعض الوقت".

وأوضح "تعرض لإصابة خطيرة، لكنها كانت ضد وولفرهامبتون وليست إصابة قديمة".

كان راشفورد تعرض للإصابة خلال الفوز على وولفرهامبتون 1-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي، وغاب عن الخسارة من ليفربول 2-0 في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وعن فترة الغياب، قال: "لست طبيبا لأعرف مدة غيابه لكن في الطبيعي إصابته تلك تحتاج إلى 6 أسابيع للشفاء قبل الخضوع لفترة العلاج ثم التأهيل".

وأشار مدرب يونايتد إلى أن النادي قد يتجه لضم مهاجم جديد ولو بعقد يمتد حتى الصيف فقط من أجل تعويض غياب راشفورد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة