بعد عامين من تجارته السوداء.. سقوط تاجر عملة بملايين الجنيهات في الدقهليةتأييد حبس حدثين متهمين بقتل نجل "مذيعة النهار" 15 يومًا"النقض" ترفض وقف إلزام شركة "أوراق مالية" بدفع مليون جنيه.. و26 مارس نظر الطعنالمهرجانات في ساحات المحاكم.. 10 قضايا وحبس صاحب "زقه زقة"اعرف الفرق بين مرض حمو بيكا "كرون" وفيروس كورونا ..انفوجرافالطيران: 20 فبراير تشغيل خط مباشر بين شرم الشيخ والأقصر وهدايا لأول رحلةالسياحة توضح اختصاصات هيئة المتحف المصرى الكبير بعد صدور قانون خاص بهالمواجهة التعاليم الخاطئة والهرطقات.. أسقف مغاغة يطلق برنامجا على الفيسبوك"إتش سي" يتوقع تثبيت المركزي أسعار الفائدة بعد غدٍ الخميسمبيعات الأجانب والعرب تهبط بالبورصة 1.2% بنهاية تعاملات الثلاثاءالجمهورية للأدوية: ندرس تأثير كورونا على توريد الخامات ولا أزمة حتى الآن (حوار)الجمارك: تحصيل 8.2 مليار جنيه عن 24 ألف محضر تهرب في 2019بنك HSBC يخصص 600 مليون دولار لتغطية خسائر القروض بسبب استمرار كوروناشعبة الملابس تتوقع ارتفاع أسعار الملابس الصيفية بسبب فيروس كوروناتمويل مشترك لمؤسسات دولية بـ 125 مليون دولار لإنشاء مستشفيات بمصر والمغربفيديو- هل يؤدي "كورونا" إلى نقص الدواء في مصر وزيادة سعره؟ رئيس شركة الجمهورية يجيبتراجع جديد لأسعار الدولار بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 18-2-2020"إيجوث" تتعاقد مع طلعت مصطفى لإنشاء فندق "فورسيزون" بالأقصرليلة احتفالية بموسيقى هاني شنودة على مسرح الجامعة الأمريكية بالتحريربالفيديو.. هشام عباس يكسر حاجز النصف مليون مشاهدة بأغنية "هي دي"

خرج لصلاة الفجر منذ 36 شهرًا.. تفاصيل العثور على «رفات» مُسن بمرسى علم

-  
احتفالات مولد أبو الحسن الشاذلي بمرسى علم، 1 سبتمبر 2017. - صورة أرشيفية

عثر عدد من أهالي قرية الشيخ الشاذلي، على رفات مُسن بصحراء حميثرا بقرية الشيخ الشاذلي بمرسى علم جنوب البحر الأحمر، بعد أن فقد أهله العثور عليه أو على جثته خلال تلك الفترة.

كان المسن قد خرج لأداء صلاة الفجر منذ ٣٦ شهرًا، ولم يعد لأسرته التي كانت تشارك في احتفالات مولد القطب الصوفي أبوالحسن الشاذلي، حتى تم الكشف عن تفاصيل العثور عليه.

تبين من التحقيقات الأولية التي أشرف عليها العميد أحمد عبدالخالق مأمور قسم مرسى علم، أن الرفات التي عثر عليها لشخص يدعى مصطفى ع ا ع، من مواليد ١٩٣٥، مركز صدفا محافظة أسيوط، كان قد تغيب بتاريخ ٣٠ يوليو ٢٠١٧، وحرر نجله بلاغا بفقده خلال الاحتفالات بمولد العارف بالله الشيخ أبوالحسن الشاذلي، وتم عمل محضر بذلك في قسم شرطة مرسى علم ولم تسفر جهود البحث خلال تلك المدة عن التوصل للمجني عليه المفقود.

وكشفت تفاصيل البلاغ، أنه بتاريخ هذا اليوم قد توجه المجني عليه إلى مسجد الشيخ الشاذلي لأداء صلاة الفجر، حيث كان في زيارة مع أهله ولم يتم العثور عليه إلا بالصدفه عندما وجد عدد من زوار الشيخ الشاذلي رفات مجهولة في الصحراء خلف منطقة المستشفى بحوالي ٥ كيلو متر وعثر داخل جلباب المجني عليه على بطاقته، حيث كان يعاني المجني عليه من النسيان المتكرر.

وقد تم التأكد من شخصيته بوجود بطاقته الشخصية وبعض أغراضه وتم مناظرتها والتأكد منها، وتم إيداع الرفات بمشرحة مستشفى مرسى علم، وتم عمل المحضر الخاص بذلك، والعرض على النيابه العامة، وجاري التواصل مع أسرته لإبلاغ بالواقعة والحضور لمرسى علم لاستلام رفاته لدفنها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة