البورصة تخسر 41.1 مليار جنيه خلال فبراير.. وتراجع جماعي لمؤشراتها4 أمراض قد يسببها حبس البول.. منها تمدد المثانةالسجن 3 سنوات للمتهم بالشروع في هتك عرض طفلة بدار السلامحبس عاطلين في اتهامهما بترويج مخدر الهيروين والحشيش بمنطقة 15 مايوارتفاع ضحايا انهيار سور مدرسة إلى 3 وفيات بقنا..صورضبط 3 مصانع مخالفة بالإسكندرية والتحفظ على 2 طن بسكويت هالك قبل إعادة التدويرنائب محافظ الدقهلية يطالب سرعة الانتهاء من وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى جمصةمحافظ الغربية يتفقد ورش صناعة السجاد اليدوى بقرية الدواخلية بمركز المحلة.. صورصور.. الإنتهاء من أعمال التجديدات وفرش 6 مساجد بالأقصرسيدات جامعة الإسكندرية قدوة فى الكفاح.. أبرزهم هند حنفى أول سيدة تتولى منصب رئيس جامعةلجان لمتابعة إلتزام تجار مبادرة " كلنا واحد" بتخفيض الأسعار في الوادي الجديدقطع الكهرباء عن قريتى طنان وسنديون بقليوب 3 ساعات.. اليومإجراء انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بكفرالشيخ غدا | صورإحالة رئيسا إدارتي الإعلانات والإشغالات بحي شرق الإسكندرية للنيابة الإداريةمحافظ مطروح لـ"بوابة الأهرام": خروج ١٥ شخصا من مصابي قطار مطروح | صورمصرع وإصابة ثلاثة في انهيار سور قديم ملحق بمدرسة بقنا«وعظ الجيزة» تعقد مؤتمرا لمناقشة التعاون المشترك مع المؤسسات المختلفة في التوعية المجتمعيةمحافظة الجيزة: قطع المياه عن 5 أحياء غدا لإجراء أعمال صيانة بمحطة جزيرة الدهبمصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث تصادم علي طريق فوة مطوبس بكفرالشيخ بين توك توك وسيارة نصف نقلندوة حول فيروس كورونا لطلاب المدارس الإعدادية بالفيوم

شاهد.. لحظة تجاهل الرئيس السيسي لـ أردوغان في مؤتمر برلين

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي يتجاهل أردوغان بمؤتمر برلين

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كافة الزعماء المشاركين في قمة برلين حول ليبيا تجنبوا التعامل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتابع موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «زعماء برلين تعاملوا مع أردوغان كأنه جرب، والرئيس السيسي تعامل مع أردوغان كأنه هواء ليس لها وجود».

وأضاف «الرئيس السيسي اعتبر أن أردوغان ليس موجودا وتجاهله بشكل تام».

كانت فعاليات مؤتمر برلين بشأن الأزمة الليبية انطلقت منذ قليل بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحضور عدد من رؤساء الدول المشاركة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس السبت، إلى العاصمة الألمانية "برلين" للمشاركة في فعاليات قمة مؤتمر برلين حول ليبيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة