"7 طرب حشيش".. فحص عينة من كمية مخدرات لتحديد مصير حائزها فى المنيبشاهد.. آخر ظهور لـ شيماء سيف مع الإعلامى رامى رضوانخلال ساعات.. بدء قبول طلبات التقدم على حج القرعة لوزارة الداخليةمركز زاهي حواس للمصريات ينظم ورشة عمل عن الزراعة في الحضارة المصرية القديمةمحافظة الجيزة: ازدواج طريق " الحسانين-ذات الكوم " بمنشأة القناطرتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهىاليوم.. محمد رمضان أول ضيوف وائل الإبراشي فى القناة الأولى المصريةفيديو.. ظافر العابدين: "أم كلثوم بتتسمع على المقاهى التونسية أكثر من المصرية""الديوان الإسبرطى" عن تاريخ الجزائر قبل الاستعمار.. هل تفوز بالبوكر؟مذكرات جون بولتون ضد ترامب.. من ينتصر المستشار السابق أم البيت الأبيض؟اليوم.. إعادة محاكمة 35 متهما في "شغب جزيرة الوراق"الجنايات تستكمل محاكمة 6 متهمين بحرق كنيسة "كفر حكيم"فيديو| كوكي مجدي ترقص على أغنية "امتى"إعلامي تونسي: الزمالك لا ينتصر مع التحكيم العادل ولا يمكن مقارنته بكيان الأهلي.. فيديوأحمد عادل وأمير عزمي عن حركة شيكابالا الخارجة : أهان شارة الزمالككلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينووليد صلاح الدين: تأثير رمضان صبحي في الأهلي زي ميسي مع برشلونة.. فيديوروني يزين مباراته الـ 500 بهدف متميز أمام فولامجوارديولا يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة مع سترلينجلأول مرة.. تدشين أكاديمية بدرخان للسينما بأتيليه الإسكندرية (صور)

طعن زوجته ووالديها وشقيقها.. 6 أشهر من الخلاف انتهت بجريمة أسرية

-  
جريمة قتل - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات مباحث الجيزة عن ملابسات جديدة في شروع سائق بقتل زوجته ووالديها وأخيها مستخدما مقص حديدي وسكين بمنطقة الطالبية.

جهود البحث والتحري توصلت إلى أن بداية الخلاف يعود إلى 6 أشهر لدى انتقال الزوجين للإقامة بمنزل أسرة الزوجة بمنطقة الطالبية بشكل مؤقت.

بمرور الوقت طالب السائق العشريني زوجته بالعودة إلى مسكن الزوجية الذي أقاما فيه لدى زواجهما إلا أن طلبه قوبل بالرفض فضلا عن إصرار أسرة الزوجة باستمرار مكوث ابنتهم وزوجها لديهم مما أثار غضب الأخير.

تفاقمت الأمور نهاية الأسبوع الماضي مع تكرار طلب الزوج إلا أن موقف الزوجة وأسرتها لم يتبدل، ونشبت مشادة كلامية حادة بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة، أحضر على إثرها الزوج سكينا ومقصا حديديا، وعمد لإصابة "حماته" فطعنها بالرأس حتى أن السكين اخترقت الجمجمة، ولدى تدخل الباقيين انهال عليهم بالطعنات ولاذ بالفرار.

مصدر طبي بمستشفى الهرم أفاد بأن حالة الأم خطيرة للغاية، وتخضع لعلاج مكثف بغرفة العناية المركزة، لافتا إلى استقرار حالة زوجها إثر إصابته بطعنة في المعدة، في الوقت الذي غادرت زوجة المتهم وشقيقها -مصاب بطعنة في الرقبة- المستشفى بعد تماثلهما للشفاء.

وتمكنت مأمورية من ضبط المتهم بقيادة المقدم مصطفى كمال وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، وبمشاركة الرائد أحمد عصام ومعاونيه النقيب محمد أشرف والنقيب حسام أبو ضيف، وأرشد عن أداتي الجريمة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة