مصطفى بكري: النائب محمد أبو العينين صاحب تاريخ برلماني مشرف لأكثر من 25 عاما | فيديومصطفى بكري يعلن عن أبرز الأسماء المرشحة لانتخابات النواب| فيديو30 يونيو فضحت المؤامرة.. باحث: الجماعة الإرهابية كانت تسعى لتأسيس جناح إسلامي صهيوني في المنطقة.. فيديومشايخ وأعيان ليبيا: حديث السراج عن الاستقالة مناورة وألاعيب سياسية.. فيديومحافظ البحر الأحمر: مياه الشرب في الغردقة لا تكفي الطفرة السكانيةوزيرة البيئة توضح أهمية الحملة الترويجية للحفاظ على المحميات.. فيديوتنسيقية الأحزاب: وجوه شابة في القائمة الوطنية لخوض انتخابات النواب.. فيديوالعنف هو الحل.. فبركة جديدة للإخوان للسيطرة على الشباب.. فيديوالمتحدث باسم وزارة التنمية المحلية: حرص المواطنين على التصالح يمنع العشوائياتصندوق تطوير العشوائيات: أكثر من 2 مليون مواطن يقيمون في مناطق غير آمنة.. فيديوالنيابة العامة تكشف تفاصيل نقل المتهمين المتورطين بجريمة الفيرمونت من لبنان لمصرمصرع سيدة صعقتها الكهرباء أثناء تنظيفها المنزل بسوهاجالعثور على جثة بالقرب من مقلب قمامة بمصر القديمةمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية لعام 2020إقامة 3 راهبات جدد بدير القديسة دميانة بـ براري بلقاسنساء من حديد| زووم أفريكا يرصد سيدات غيرن مصير القارة | شاهدسفير مصر بأثينا يشارك في توقيع اليونان على تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دوليةبحضور 4 وزراء .. 30 سفيرا لدى مصر في جولة تفقدية بمطار شرم الشيخ الدوليهاشتاج مصر كلها معاك ياسيسي يتصدر تويتر.. ومغردون: ‏ربنا يحفظنا من أصحاب المصالحالنيابة العامة تتلقى إخطار الإنتربول بترحيل 3 متهمين من لبنان بقضية فيرمونت

طعن زوجته ووالديها وشقيقها.. 6 أشهر من الخلاف انتهت بجريمة أسرية

-  
جريمة قتل - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات مباحث الجيزة عن ملابسات جديدة في شروع سائق بقتل زوجته ووالديها وأخيها مستخدما مقص حديدي وسكين بمنطقة الطالبية.

جهود البحث والتحري توصلت إلى أن بداية الخلاف يعود إلى 6 أشهر لدى انتقال الزوجين للإقامة بمنزل أسرة الزوجة بمنطقة الطالبية بشكل مؤقت.

بمرور الوقت طالب السائق العشريني زوجته بالعودة إلى مسكن الزوجية الذي أقاما فيه لدى زواجهما إلا أن طلبه قوبل بالرفض فضلا عن إصرار أسرة الزوجة باستمرار مكوث ابنتهم وزوجها لديهم مما أثار غضب الأخير.

تفاقمت الأمور نهاية الأسبوع الماضي مع تكرار طلب الزوج إلا أن موقف الزوجة وأسرتها لم يتبدل، ونشبت مشادة كلامية حادة بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة، أحضر على إثرها الزوج سكينا ومقصا حديديا، وعمد لإصابة "حماته" فطعنها بالرأس حتى أن السكين اخترقت الجمجمة، ولدى تدخل الباقيين انهال عليهم بالطعنات ولاذ بالفرار.

مصدر طبي بمستشفى الهرم أفاد بأن حالة الأم خطيرة للغاية، وتخضع لعلاج مكثف بغرفة العناية المركزة، لافتا إلى استقرار حالة زوجها إثر إصابته بطعنة في المعدة، في الوقت الذي غادرت زوجة المتهم وشقيقها -مصاب بطعنة في الرقبة- المستشفى بعد تماثلهما للشفاء.

وتمكنت مأمورية من ضبط المتهم بقيادة المقدم مصطفى كمال وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، وبمشاركة الرائد أحمد عصام ومعاونيه النقيب محمد أشرف والنقيب حسام أبو ضيف، وأرشد عن أداتي الجريمة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة