بيراميدز يواصل مطاردته لـ "الزمالك" على الوصافة بثلاثية في الإسماعيليمباشر.. بايرن 1 - 1 إشبيلية.. السوبر الأوروبيتحت أنظار الأهلي والزمالك.. ديربي الوداد والرجاء "الممل" ينتهي سلبياًالأهلي يُناشد جماهيره عبر بيان رسمي بعدم الالتفات للدعوات الهدامةالأهلي: لن يجبرنا أحد على الإعلان عن القرارات.. نختار الوقت المناسبالعرض الخاص الأول للفيلم التونسي "لآخر نفس" غدًا|صورفرقة أوبرا الإسكندرية تحيي ذكرى رحيل السنباطي وفايزة أحمدفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية في حفل فني بمركز إبداع الإسكندرية"شلونج" لـ سلمى رشيد ودون بيغ الأولى بالمغرب والثانية عربيًا على مستوى قوائم الأغاني"التعليم" لأولياء الأمور: "لو ابنك حرارته 38.. متدوهوش المدرسة""التعليم" لمسؤولي المدارس: طهروها باستمرار للوقاية من كوروناتحذير أخير لأصحاب الشقق قبل عام 2008: الحق قدم التصالحإبراهيم عيسى: حسن البنا حاول تنزيه نفسه ووضعها موضع الأنبياءزوجه الشهيد مصطفى الخياط: الشعب المصري سيقف أمام مظاهرات الإخوانوزير الأوقاف: نبني 100 بيت في منطقة حلايب بـ 28 مليون جنيهترشح أحمد عبد اللطيف فى القائمة المختصرة لجائزة ArabLit Story لعام 2020كيف تسبب الطاعون فى انهيار الإمبراطورية الرومانية المقدسة10 عادات يومية تُغير حياتك للأفضل.. اعرفها جيدااعتراف عامل ينقب عن الآثار بالزيتون: "جدي فرعوني وبدور على كنزه"أردوغان.. دعم فلسطين على "المسرح" وعلاقات قوية مع إسرائيل في الكواليس

هدف فك العقدة في ملخص لمسات صلاح أمام يونايتد

   -  
محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد
أخيرا سجل محمد صلاح هدفا في شباك مانشستر يونايتد، حدث ذلك خلال انتصار ليفربول 2-0 على ملعب أنفيلد في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

صلاح خاض المباراة كاملة، وانتظر حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وتمريرة طولية من حارس مرمى اليسون بيكر، حتى يسجل الهدف المُنتظَر.

وكانت فرصة التسجيل قد سنحت بشكل أبكر لصلاح في الدقيقة 47 بعد عرضية أندي روبيرتسون، لكنه سدد على القائم.

صلاح سجل هدفه رقم 11 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والـ15 في مختلف المسابقات.

شاهد ملخص لمسات صلاح

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة