ما لا تعرفه عن الطيار جون ترافولتا..يمتلك مطار فى منزله وأكثر من طائرة خاصةشريف سلامة يتغزل فى داليا مصطفى: "بحبك يا أغلى دودو فى الدنيا كلها"ادعم منى فاروق..رسالة الجمهور بعد اعتذار الفنانة عن أخطائها ورغبتها فى الموتمحمد هنيدى يغنى "بنت الجيران" على طريقة "عفت الشربينى"..ومنة شلبى تضحكبعد طول انتظار.. Adele تكشف موعد إصدار ألبومها رسمياً.. فيديوافتتاح مسرح "ليسيه الحرية" أول قرار لرئيس فرقة مسرح الإسكندريةحلمى عبد الباقى لمطربى المهرجانات:بقينا فى الديل بسببكمعمر كمال: عمرنا ما نسخر من هانى شاكر ونتشرف به ونتمنى العودة فى قرارهتامر حسنى مهنئا رامى جمال على ألبومه الجديد: شغل محترمشرم الشيخ الدولي للمسرح يطلق دورته الـخامسة باسم الفنانة سناء جميلباهر المحمدى يتدرب منفرداً فى الإسماعيلى بعد العودة من ألمانياعبد الحميد بسيونى يتراجع عن السفر للإمارات لحضور السوبر.. اعرف السببساعتان للاستشفاء للاعبى الزمالك مساء اليوم استعدادا للسوبرالبث التليفزيونى يؤجل مباراتى الأهلى والزمالك فى دورى محترفى اليد 24 ساعةالأهلى يقرر إغلاق أول مران فى الإمارات وتغيير الملعب قبل السوبرأعضاء الجبلاية ونجوم الأهلى والزمالك فى فندق واحد بالإماراتأعضاء مجلس الزمالك يؤازرون الفريق قبل مواجهة الأهلى فى السوبرالسفير المصرى بالإمارات يزور مقر إقامة الزمالك قبل السوبرفيديو.. وزير الرياضة: ننتظر سوبر الأهلى والزمالك يليق بالكرة المصريةوزير الرياضة: استقبال الأبطال من ذوى الهمم يحل الأزمات التى تواجهنى

هدف فك العقدة في ملخص لمسات صلاح أمام يونايتد

   -  
محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد
أخيرا سجل محمد صلاح هدفا في شباك مانشستر يونايتد، حدث ذلك خلال انتصار ليفربول 2-0 على ملعب أنفيلد في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

صلاح خاض المباراة كاملة، وانتظر حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وتمريرة طولية من حارس مرمى اليسون بيكر، حتى يسجل الهدف المُنتظَر.

وكانت فرصة التسجيل قد سنحت بشكل أبكر لصلاح في الدقيقة 47 بعد عرضية أندي روبيرتسون، لكنه سدد على القائم.

صلاح سجل هدفه رقم 11 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والـ15 في مختلف المسابقات.

شاهد ملخص لمسات صلاح

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة