شعبي الحبيب المهاود.. محمد صبحي: هتلر في تخاريف من أحب المشاهد إلى قلبيفاروق حسني: وزير الأوقاف يعمل على تنقية أصوات المؤذنين.. والتأثير المنبري انحصر.. فيديوعربى تماثل للشفاء من فيروس كورونا.. العلاج متعلق بقوة الجهاز المناعيرئيس غرفة شركة السياحة يكشف تفاصيل رد قيمة حجوزات رحلات العمرةفاروق حسني: أقمنا 150 مكتبة في كل القرى والنجوع تخاطب الشباب.. فيديوفاروق حسني: يجب وضع قانون رادع للحد من الإنجاب.. فيديوماذا قال وزير الأوقاف عن قرار إلغاء تأشيرات العمرةبعد جدل دخوله الجنة أم النار.. وزير الأوقاف يرد على مهاجمي مجدي يعقوبمشيرة خطاب والقعيد ضيفا أميرة العقدة في «كل يوم اسم»أمير كرارة يعاكس ليلي علوي على الهواء.. والأخيرة تردمجدى عبد الغنى ينهار باكيا فى عزاء الرئيس الراحل مبارك | صوربسبب التبول اللاإرادي.. جزار ينهي حياة ابنة زوجته في الخانكة«الصحة»: توفير 20 بوابة حرارية بالمطارات والموانئ لفحص الوافدينالحكومة تبدأ مواجهة عشوائيات «الدائرى»أحمد شفيق وفتحي سرور يؤديان واجب العزاء في الرئيس الأسبق حسني مبارك (فيديو)«السكة الحديد»: بدء اختبار عربات القطار الروسيةلسه فاكرين؟! .. سيدة تمثل أمام المحكمة بتهمة رمى ورقة على الأرض من 11 سنةإلغاء بورصة برلين السياحية.. كورونا يغيب السياحيين عن أبرز المعارض الدوليةسوزان مبارك تستقبل المعزين في مسجد المشير طنطاوي.. شاهدأهم الأخبار.. مصر في عزاء حسني مبارك.. هزيمة أردوغان.. إلغاء بورصة برلين

صلاح: قلت لنفسي بعد الشوط الأول لن أسجل اليوم أيضا

   -  
محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد
شعر محمد صلاح النجم المصري في صفوف ليفربول بالإحباط بعد نهاية الشوط الأول من مواجهة مانشستر يونايتد دون التسجيل في مرمى الشياطين الحمر، لكن ذلك تغير في الشوط الثاني.

وأنهى صلاح أخيرا عقدته أمام مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الثاني لليفربول في الفوز 2-0، إذ عجز عن التسجيل في شباكه بأربع مواجهات سابقة.

وقال صلاح لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "قلت لنفسي بعد نهاية الشوط الأول (يا إلهي، لن أسجل هذه المرة أيضا)، ولكنني استعدت هدوئي وقلت لنفسي (لايزال أمامنا 45 دقيقة)".

واستدرك "لكن كما قلت من قبل حتى لو لم أسجل اليوم لا يهم، المهم أن الفريق يستمر في الفوز وأنا سعيد لذلك".

وواصل "سعيد من أجل الفريق، وسنستمتع باللحظة".

ثم أتم "علينا فقط التركيز على كل مباراة، الطريقة الوحيدة للفوز بالدوري هي أن تسير مباراة بمباراة".

وواصل ليفربول انتصاراته، وتغلب على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد على ملعب أنفيلد رود بالجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

ليرفع ليفربول رصيده إلى 64 نقطة في المركز الأول بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة