دامت الضحكة.. فرحة صبى جامع الكرات حديث الزمالكاوية على السوشيال ميديا.. صورالأهلي: استبعاد كهربا من مواجهة صن داونز عقاب داخلىدعوات المصريين من شوارع المحروسة.. محمد صلاح فى إعلان جديد لحملة 100 مليونرمضان صبحي يستعين بـ"حقنة" للقضاء على التهابات العضلة الخلفيةالإنجليزية ميور تتوج بكأس العالم لسيدات الخماسي الحديثالمصرى يشترط الفوز على نهضة بركان لإلغاء عقوبة الـ 100 ألف جنيهردا علي الفيفا .. اتحاد الكرة يطلب خطابا رسميا بالحالة المرورية يوم "القمة"مرتضى منصور يترأس بعثة الزمالك فى تونستعرف على نتائج فراعنة السلاح فى البطوله الأفريقية بغانااخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 28 / 2 / 2020شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهدمبارك والهضبة رحلة في حب مصر.. كيف ودع عمرو دياب الرئيس الأسبق؟تأجيل مهرجان سينمائي إيطالي إثر ارتفاع نسب الإصابة بـ كوروناارتباك فى كان وتخوفات من فينيسيا.. أصداء فيروس كورونا تصل إلى المهرجاناترشا مهدى تتألق في جلسة تصوير جديدة.. شاهدبالأدلة.. محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينةسارة نخلة توجه رسالة غامضة لجمهورهابورصات الخليج حمراء بختام تعاملات آخر أسبوع في فبراير بسبب مخاوف "كورونا"جزار يضرب ابنة زوجتة حتى الموت فى الخانكة بسبب " التبول اللاإرادى "السيطرة على حريق داخل مخزن ألعاب أطفال فى العتبة دون إصابات

المؤبد لفتاة قتلت طالبًا «حدثا» بسكين في مشاجرة بسوهاج

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، الأحد، فتاة بالسجن المؤبد، لإدانتها بقتل طالب حدث «15 سنة» بسكين في مشاجرة بينهما بدائرة مركز سوهاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد نجدى، وعضوية المستشارين أحمد عبدالتواب، وروميل شحاتة، بأمانة سر خالد سلامة.

ترجع أحداث القضية إلى العام قبل الماضى، عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بمقتل حمزة. ر «15 سنة – طالب»، ويقيم بدائرة المركز، إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج العام، وتبين من المعاينة والفحص، أن وراء الجريمة فتاة تدعى منى. ك «16 سنة»، وأنه وقعت مشاجرة بينها وبين 2 من أصدقاء القتيل، وعقب تدخله للدفاع عنهما وقعت مشادة بينه وبين المتهمة، قامت خلالها بطعنة بسكين فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وتم ضبط المتهمة.

وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسها، وإحالتها إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة