ترشح أحمد عبد اللطيف فى القائمة المختصرة لجائزة ArabLit Story لعام 2020كيف تسبب الطاعون فى انهيار الإمبراطورية الرومانية المقدسة10 عادات يومية تُغير حياتك للأفضل.. اعرفها جيدااعتراف عامل ينقب عن الآثار بالزيتون: "جدي فرعوني وبدور على كنزه"أردوغان.. دعم فلسطين على "المسرح" وعلاقات قوية مع إسرائيل في الكواليسصور.. لجان التصالح في مخالفات البناء تعمل ليلا بالغردقةمؤرخون: عبدالناصر حكم مصر في وقت صعب وواجه تحديات كبرىوزير الأوقاف: الانغلاق الثقافي يعرقل الفهم الصحيح لنصوص الدين"التنسيقية" عن القائمة الوطنية: سندعم عناصر شبابية في انتخابات النوابصور.. انتشار فرق الطوارىء فى شوارع مطروح استعدادا للسيولمخاوف متزايدة من تسبب كورونا فى موجة إصابة بمرض باركنسونانتهت في الدوري - الإسماعيلي (1)-(3) بيراميدز.. فوز هام للضيوفافتتاح 6 مساجد جديدة بمطروح وجارى الانتهاء من إنشاء 7 آخرينلجنة من وزارة الزراعة تبدأ في حصر المساحات القابلة للاستصلاح في الوادى الجديدمشاهد من انهيار منزل قرية ونينه بسوهاج .. صورلجنة المشروعات ببنى سويف تزور قرى الواسطى لرصد مستوى الخدمات.. صورارتفاع عدد المتقدمين للترشح لانتخابات "النواب" بالمنتزه فى الإسكندرية لـ74بعد مد فترة التصالح شهرًا.. اِعرف المحافظة الأولى في عدد الطلبات22 مرشحا تقدموا بأوراقهم لانتخابات النواب بالوادي الجديدانفجار خط صرف صحي بالقرب من مترو وادي حوف

كونتي: إنتر لا يمكنه الفوز باللعب بطريقة السيارة البطيئة.. ضم إريكسن متروك للإدارة

   -  
أنطونيو كونتي
حذر أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر من طريقة لعب فريقه بعد التعادل أمام ليتشي بهدف لكل منهما، ووصفها بسرعة السيارة البطئية.

وتعادل إنتر للمباراة الثانية على التوالي ليصبح رصيده 47 نقطة بفارق نقطة عن يوفنتوس الذي يواجه بارما مساء اليوم الأحد.

وقال كونتي في تصريحات لقناة سكاي سبورت إيطاليا: "إذا لعبنا بسرعة سيارة بطيئة فلا يمكننا العودة بالنقاط كاملة".

وتابع كونتي "نحن فريق يجب أن يلعب بسرعة 100 كم/ساعة، وإذا كان لاعب ما دون المستوى أو غير موفق، فلن نستطيع تحمل ذلك ولن نعود بالنقاط كاملة".

وأضاف كونتي "حققنا نتائج جيدة في بداية الموسم وأكدت ذلك في مرات عديدة، إذا ذهبنا بسرعة بطيئة لن يكون لدينا ما يلزم للفوز بالمباراة".

وقد يهبط إنتر للمركز الثالث في حال تغلب فريق لاتسيو (45 نقطة) بمباراته المقبلة أمام روما.

وواصل كونتي تصريحاته عن المباراة قائلا: "ليتشي لعب بطريقة عميقة وحاول تغطية المساحات فأصبح من الصعب اختراق دفاعهم، وعندما وصلنا لم نكن دقيقين بما يكفي".

وعندما تم سؤاله عن تقارير اقتراب كريستيان إريكسن من توتنام قال كونتي: "لم أقل شيئا غير عادي بشأن سوق الانتقالات ليجعل الأمر صعبا على جميع المدربين، في كل مرة أتحدث يتم تضخيم الأمور".

وتابع "أكرر ما قلته من قبل، أنا سعيد بهؤلاء اللاعبين ويجب علينا أن نحاول مواصلة العمل إذا أردنا الحفاظ على المنافسة".

وأتم كونتي تصريحاته "أمر سوق الانتقالات متروك للإدارة، وفقا للسوق وسعر اللاعب، أنا مجرد مدرب وأترك لهم التصرف في ذلك".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة