تريزيجيه: مستعدون وسنقاتل من أجل لقب كأس الرابطةزيدان: قادرون على إسقاط سيتي في ملعبه واقتناص التأهلوزير الزراعة: تبعية هيئة الاستثمار لمجلس الوزراء تعكس مدى اهتمام الدولة بملف الاستثمار والمستثمرينقرارات جمهورية بإعادة تخصيص أراض مملوكة للدولة لإقامة مشروعات خدمية وتنمويةنائب وزير الإسكان للبنية الأساسية يلتقي بعثة البنك الدولي لدعم الجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي | صور"هندسة وعلوم القاهرة" تجريان دراسات المشروع القومي لتقييم خزانات المياه الجوفية في مصرالعليا لأراضي الدولة: جادون في ملف التقنين وإنهاء ظاهرة التعدي على ممتلكات الدولةالتعليم: مناقشة جدول الثانوية العامة مع اتحاد طلاب مصر قبل إقراره بشكل نهائيوزير الزراعة ورئيس هيئة الاستثمار يبحثان تحديات مستثمري القطاع الزراعي والفرص الاستثمارية المتاحةحجازي لـ"بوابة الأهرام": تصحيح امتحانات الثانوية لمعلمي الصف الثالث فقط للمرونة مع الإجاباترئيس مجلس النواب يلتقي وزير التعليم العالي للنظر في أوضاع المبتعثين وتنشيط حركة البعثات إلى الخارجتسهيلا على العمالة المصرية.. اعتماد وثيقة السفر لاستخراج تصاريح العمل للمنتهية جوازات سفرهمنقيب الزراعيين: نعمل على إطلاق أكبر مشروعات لغابات المانجروف بسواحل البحر الأحمرخلال لقاء رئيس الوزراء.. وزير الاتصالات: نستهدف تدريب 100 ألف فرد خلال سنتينوزير الاتصالات يستعرض مشروع حوكمة تأجير المحاجر ومنظومتي الضرائب والحيازة الزراعيةتحديات مستثمري القطاع الزراعي على أجندة مباحثات القصير وعبدالوهابماذا قال عن أعداء جده؟ حفيد حسني مبارك يتحدث عن المتآمرين عليه لأول مرةأراضي الدولة: استرداد 3.8 مليون متر مربع.. و61 ألف فدان ضمن الموجة 15السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعودتسهيلا على العمالة المصرية.. اعتماد وثيقة السفر لاستخراج تصاريح العمل للمنتهية جوازات سفرهم

ليتشى يُقدم هدية ثمينة لـ يوفنتوس بإسقاط إنتر

   -  
ليتشي - إنتر
قدم ليتشي هدية ثمينة لكتيبة ماوريسيو ساري بعدما أجبر إنتر على التعادل.

إنتر تعادل مع ليتشي بهدف لكل فريق على ملعب الأخير في الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي.

تعثر إنتر بالتعادل أوصل رصيد الفريق للنقطة 47 بفارق نقطة عن المتصدر يوفنتوس قبل مواجهة الأخير أمام بارما.

في حالة انتصار يوفنتوس على بارما مساء اليوم الأحد، ستغرد السيدة العجوز في الصدارة بفارق 4 نقاط كاملة.

ووصل ليتشي للنقطة 16 ليبقى في المركز الـ 17.

الشباك لم تهتز منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 70، قبل أن تهتز مرتين في أقل من 5 دقائق.

أليساندرو باستوني سجل أولا لإنتر من ضربة رأس في الدقيقة 72، قبل أن يُعدل ماركو مانكوسو النتيجة في الدقيقة 77 من لمسة من داخل منطقة الجزاء.

أنطونيو كونتي مدرب إنتر لم يُغير كثيرا من تشكيل فريقه واستمر في الاعتماد على الثنائي روميلو لوكاكو و لاوتارو مارتينيز.

وكاد مارتينيز أن يفتتح أهداف إنتر بعد مرور أقل من 3 دقائق من تسديدة صاروخية ولكن مرت بجوار القائم بقليل.

رد ليتشي لم يتأخر، بل كان أخطر بكثير بعد عرضية من خوما باباكار داخل منطقة الجزاء للمنطلق وحيدا ماركو مانكوسو ولكن تسديدة الأخير لم تهز الشباك في أخطر وأغرب فرص اللقاء.

وفي الدقيقة 28 تعاطف القائم مع ليتشي ليحرم مارسيلو بروزوفيتش من هدف محقق وهدف التقدم لإنتر.

واستمر ضغط إنتر في الشوط الثاني ووصلت نسبة استحواذه لأكثر من 60% بعد مرور 50 دقيقة من اللقاء.

شباك ليتشي اهتزت أخيرا في الدقيقة 72 بفضل رأسية باستوني، ولكن رد ليتشي جاء سريعا عن طريق مانكوسو في الدقيقة 77.

ودفع كونتي بـ أليكسيس سانشيز في الدقيقة 82 من أجل محاولة خطف هدف الانتصار.

وقبل لحظات من نهاية المباراة، كاد إنتر أن يخطف الانتصار من ركلة حرة وسط تخبط دفاعي داخل منطقة جزاء ليتشي، ولكن دفاع الأخير حمى مرماه لتنتهي المباراة بالتعادل.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة