جامعة الأقصر تختتم فعاليات المنتدى الأفريقي 2020 بفيلم للإقلاع عن المخدراتتعليم الوادي الجديد تطرح مبادرة "امتحان بلا مراقب" لزرع الثقة بالنفس للطلابمحافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام روسيا لبحث تعزيز العلاقات بين الجانبينورشة عمل عن عيوب النطق بالمؤتمر الدولي السنوي للأنف وأذن جامعة المنصورةاتحاد طلاب آداب الإسكندرية يطلق حملة تبرع بالدم.. صورصور.. محافظ مطروح يرأس المجلس التنفيذي للمحافظة لمتابعة تنفيذ المشروعاتأوقاف الإسكندرية: 660 أمسية دينية فى شهر رجب بكل المساجدبالأسماء..50 مرشحا يتنافسون على مقاعد التجديد النصفي لنقابة مهندسي الشرقيةضبط 122 مخالفة وإشغال طريق بحملة مكبرة شرق الإسكندرية.. صورصور.. محافظ كفر الشيخ: ربط التعليم الفني بالمجتمع لثقل مهارات الطلابإحالة أوراق متهمة بإرضاع ابنتها «مية نار» بالبحيرة للمفتياجتماع بين ميناء الإسكندرية وغرفة الملاحة لبحث النهوض بصناعة النقل البحرىتربحوا من البناء المخالف.. السجن والعزل والغرامة لـ5 مهندسين بحي شرق الإسكندريةمحافظ أسوان: سحب أراضي 5 مشروعات لـ«عدم الجدية».. ومهلة لـ18 آخرين«فودة» يشدد على الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا بالمطارات والموانئ بجنوب سيناءختام الاجتماع العاشر للاتحادين الأفريقي والأوروبي في أديس أبابارئيس الأركان يؤكد عمق علاقات التعاون العسكري بين مصر وأمريكا«القومي للطفولة» خط نجدة الطفل ينقذ 3 فتيات من جريمة الاستغلال في أسيوطانطلاق فعاليات مهرجان دندرة بحضور وزيري الثقافة والآثار والسياحةمنح المركز الأول بـ«جائزة الطبيب العربي» لمساعد وزيرة الصحة المصرية

ناجي للهاني سليمان: لا تلتفت للتمثيل وإضاعة الوقت

   -  
الهاني سليمان - سموحة
كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة عن حديث دار بينه وبين الهاني سليمان حارس مرمى الفريق.

أشاد ناجي بلاعبه، قائلا "الهاني يقدم موسما من أفضل مواسمه".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي (وان تو) "لكن عقدت جلسة معه ونبهت عليه بألا يلتفت لأمور تقلل من شخصيته مثل التمثيل أو إضاعة الوقت".

وتابع "كما قلت للهاني أيضا يجب أن يركز في كرة القدم فقط، وضرورة الالتزام بتعليمات المدير الفني".

كما تطرق أحمد ناجي للحديث عن الحارس الشاب عمر صلاح، المعار من الزمالك لنهاية الموسم الجاري، متما "(عمر) يعاني من زيادة 10 كجم في وزنه، بعد توقفه عن التدريب لفترة".

ويعمل أحمد ناجي بالجهاز الفني الجديد لسموحة، الذي يقوده حمادة صدقي، واستهل مشواره بالتعادل الإسماعيلي 1-1، السبت في بطولة الدوري.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة