في ثالث محطاته بالمحافظات.. رئيس «هيئة الاستثمار» يناقش تحديات مستثمري الدقهليةإخماد حريق بشقة في بني سويف دون إصاباتمحافظ القاهرة: استرداد 44.5 مليون م2 من أملاك الدولة منذ مايو 2017«الأرصاد»: طقس السبت معتدل.. والقاهرة 20 درجةبدء التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسينبدء حصاد محصول بنجر السكر في الشرقيةوزير المالية: مصر الأكثر جذبًا لاستثمارات محافظ الأوراق المالية بالأسواق الناشئة«البترول»: 37.5 سنت للمليون وحدة تعريفة استخدام شبكة الغاز القومية 2020مجلس الوزراء ينفي تحديد سعر تذكرة دخول المتحف المصري الكبير 500 جنيه للمصريينمحافظ الجيزة: مليار جنيه لرصف وتطوير الطرق وتحسين الصورة البصرية للمحاور الرئيساستخراج «دبوس» اخترق جدار معدة طفلة بـ«أطفال المنصورة»وصل إلى مرحلة حاسمة.. فيروس كورونا وباء عالمى غير معلنالسعودية تطبق أعلى مستويات الوقاية لمنع وصول كورونا لأراضيها.. فيديولوقف تصعيد إدلب.. خارجية روسيا: لا تنازلات مع الإرهابيين في سوريامشاهير عملوا تاتو بأخطاء إملائية واتدبسوا فيها للأبد.. اريانا غراندى أشهرهمموعد مباراة الفيصلي والعدالة في الدوري السعودي.. والقنوات الناقلةالتشكيل المتوقع لمباراة الفيصلي والعدالة في الدوري السعوديتأجيل مباراتي الهلال وأهلي جدة في دوري أبطال آسيا بسبب فيروس كوروناموعد مباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي.. والقنوات الناقلةبدء أعمال ترميم وتجميع مسلتين أثريتين في صان الحجر بالشرقية | صور

أحسن لك أمشي .. تفاصيل جلسة عبد الحفيظ مع وليد أزارو فى الأهلي

   -  
وليد أزارو مهاجم الأهلي

أكد الإعلامى كريم خطاب أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أصبح خارج حسابات الجهاز الفنى للفريق بشكل نهائي.

وقال كريم خطاب فى تصريحات تلفزيونية إن الساعات القليلة الماضية شهدت جلسة مغلقة بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ووليد أزارو وتم إبلاغ اللاعب بشكل رسمى بأنه خارج الحسابات الفنية بشكل نهائى .

وأضاف أن سيد عبدالحفيظ قال نصا للمهاجم المغربي: " أحسن لك امشي " فى الوقت الحالى حتى ولو على سبيل الإعارة خاصة فى ظل غضب الجهاز الفنى بقيادة فايلر ضده عقب الأزمة التى فجرها عقب علمه بأنه لن يكون متواجدا فى التشكيل الأساسى الخاص بمواجهة طنطا الماضية ، وتأكد عدم مشاركة اللاعب فى أى مباراة مع الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكان أزارو قام فور علمه بالاستبعاد من مباراة طنطا بدفع يده فى الجدار مما تسبب في كسر أحد أصابعه وسط تحدثه بلهجة شديدة فى مشهد كان صعبا للجميع وعلى إثره قرر الجهاز الفنى رحيل اللاعب وعدم بقائه مع الفريق.

اقرأ أيضا ..
سر فشل انتقال وليد أزارو إلى الدوري السعودي
الزمالك ينهي الجدل حول التعاقد مع وليد ازارو بهذه الطريقة
ليفربول يخصص غرفة صلاة لـ محمد صلاح وساديو ماني

ويحاول مسئولو الأهلى فى الوقت الحالى الوصول إلى اتفاق مع اللاعب بالرحيل على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية الخليجية إلا أن اللاعب يرفض بشدة ويتمسك بالرحيل النهائى عن الفريق أو البقاء رافضا مبدأ الإعارة وهو ما وضع مسئولو الأحمر فى مأزق شديد.

ويعيش وليد أزارو أياما صعبة داخل الأهلى خلال الفترة الحالية بعد خروجه الدائم من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة فايلر وبات اللاعب قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة