5 متكلمين واجهوا الحساب الدينى بسبب أفكارهم أبرزهم جهم بن صفوان وابن المقفعافتتاح معرض كاريكاتير "لا للتحرش والتنمر" بمكتبة القاهرة الكبرى.. صورعبقرية التخطيط.. ماذا قاله الغرب عن عظمة بناة الأهرامات؟ضبط عاطل لابتزاز السيدات بمقاطع فيديو من خلال حسابات مزيفة على "فيسبوك"عانى منه أمريكي لـ4 أيام.. عرض جديد قد يكشف إصابتك بـ"كورونا"أزهر البحر الأحمر يستعد لانتخابات الشيوخرئيس سفاجا تكرم الحاصلين على المراكز الأولى فى "دورات سقارة"مياه دمياط تستجيب لـ148 شكوى خلال عيد الأضحىتغيب 10 طلاب فى اليوم الواحد والعشرون لاختبارات جامعة الفيوم11حالة تنتصر على كورونا في أسوانقائمة الأهلي: قلبا دفاع.. عودة فتحي.. وثلاثي هجومي أمام إنبيتقارير: طرابزون يغري أرسنال للفوز بتوقيع الننيهل يتجنب برشلونة ما حذّر منه ميسي أمام نابولي؟حملة أمنية للقضاء على بؤر تجارة المخدرات بالجيزة وضبط 31 متهماتجديد حبس عاملين وراء سرقة أجهزة كمبيوتر من داخل معهد أزهرى فى السلامالقبض على عاطل أثناء ترويجه الهيروين فى شبين الكوم بالمنوفيةمصرع فتاة صعقا بالكهرباء أثناء غسل الملابس ببنى سويفاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالنزهةضبط شخص يبتز سيدات بفيديوهات وصور خاصة على فيس بوكاصابة 2 فى حريق منزل بقنا بسبب ماس كهربائى

أمريكية تغير موعد زفافها لتسعد والدها قبل وفاته بالسرطان.. فيديو

   -  

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة أميركية قدمت موعد زفافها واحتفلت به فى المستشفى بولاية إنديانا الأمريكية، ليتمكن والدها المصاب بالسرطان من حضوره قبل مفارقته الحياة.

وذهبت الفتاة بفستان الزفاف تحمل باقة من الورود بصحبة زوجها المستقبلى إلى المستشفى لكى يشاركهم والدها المريض بالسرطان الفرح بزفاف ابنته وهو على سرير المرض بالمستشفى قبل مفارقته الحياة.

وكانت السينما المصرية قد تناولت مثل تلك القصة من حيث الارتباط العاطفى بمرضى السرطان فى فيلم "ألف مبرك"، حيث قام بطل الفيلم والذى كان يجسد شخصيته الفنان أحمد حلمى بحلق شعر رأسه بعد اكتشافه أن والدته تعانى من مرض السرطان كنوع من الارتباط العاطفى بها.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "كل يوم" على قناة OnE، قد احتفت فى حلقتها السابقة مع مجموعة من السيدات محاربات السرطان، حيث نشرت صورة سيلفى تجمعها ببطلات تحقيق "اليوم السابع" بعنوان "طلاق السرطان"، عبر حسابها الشخصى على إنستجرام، وعلقت عليها "محاربات سرطان وتخلى عنهن أزواجهن ولم يتخلى عنهن الله".

وكانت قد استضافت الإعلامية بسمة وهبة، فى برنامجها بطلات تحقيق اليوم السابع "طلاق السرطان"، وخلال الحوار أقدمت بسمة وهبة، على القيام من موقعها لتمسح دموع الحاجة هانم محمد على، التى أجهشت بالبكاء، وهى تروى قصة تخلى زوجها عنها بعدما أصيبت بالسرطان، معتبرة ذلك غدرا منه، خاصة أنها تحملت معه الكثير ولديها أربعة أبناء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة