تعرف على البرامج الدراسية بجامعة الجلالة مع انطلاق تشغيلها العام الدراسى المقبلارتفاع وفيات فيروس كورونا فى الصين إلى 2744 شخصا و78497 مصاباًخرفات غريبة حول فيروس كورونا القاتل.. اعرف التفاصيلفصل الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة 7 ساعات لصيانة المحولات الدورية.. السبتتعرف على حقوق ذوى الإعاقة فى الترشح للانتخابات والانضمام للاتحادات النوعيةزيدان يعلق على هزيمة ريال مدريد من مانشستر سيتييوسف زيدان: قبل ابن خلدون لم يكن هناك تاريخ للمسلمين العرب.. فيديو"الأوقاف" تطلق دورة اللغة العربية لأئمة المساجد الكبرى 7 مارس المقبلالأوقاف تطلق 3 مراكز بحثية للبحوث الدينية والنشر الإلكترونىوفاة أرملة ديكتاتور ألبانيا الراحل أنور خوجة عن عمر 99 عامامؤشر نيكي ينخفض 0.76% في بداية التعامل ببورصة طوكيوالقرفة مشروب يعالج أمراضًا عديدة تعرف عليهااستخدام السجائر الإلكترونية يغير البكتيريا الجيدة في الفمغلق باب استقبال تظلمات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية.. اليوممحافظ جنوب سيناء يستقبل وفد رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةعميد آداب بنها: وقف عضو بهيئة التدريس 3 أشهر لبيعه كتبا خاصة الطلابشادية ثابت: تحاليل ما قبل الزواج بشكلها الحالي إهدار للمال العاماستشاري الأمراض المعدية بالكويت: تعطيل المدارس أسبوعين قابلة للتجديد لمواجهة كورونا.. فيديوتامر أمين: مقولة الرئيس مبارك "التاريخ سيحكم بما لنا أو علينا" تحققت.. فيديوالإبراشي: القيادة السياسية أرست اليوم قيما مؤسسية تابعها العالم

أمريكية تغير موعد زفافها لتسعد والدها قبل وفاته بالسرطان.. فيديو

   -  

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة أميركية قدمت موعد زفافها واحتفلت به فى المستشفى بولاية إنديانا الأمريكية، ليتمكن والدها المصاب بالسرطان من حضوره قبل مفارقته الحياة.

وذهبت الفتاة بفستان الزفاف تحمل باقة من الورود بصحبة زوجها المستقبلى إلى المستشفى لكى يشاركهم والدها المريض بالسرطان الفرح بزفاف ابنته وهو على سرير المرض بالمستشفى قبل مفارقته الحياة.

وكانت السينما المصرية قد تناولت مثل تلك القصة من حيث الارتباط العاطفى بمرضى السرطان فى فيلم "ألف مبرك"، حيث قام بطل الفيلم والذى كان يجسد شخصيته الفنان أحمد حلمى بحلق شعر رأسه بعد اكتشافه أن والدته تعانى من مرض السرطان كنوع من الارتباط العاطفى بها.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "كل يوم" على قناة OnE، قد احتفت فى حلقتها السابقة مع مجموعة من السيدات محاربات السرطان، حيث نشرت صورة سيلفى تجمعها ببطلات تحقيق "اليوم السابع" بعنوان "طلاق السرطان"، عبر حسابها الشخصى على إنستجرام، وعلقت عليها "محاربات سرطان وتخلى عنهن أزواجهن ولم يتخلى عنهن الله".

وكانت قد استضافت الإعلامية بسمة وهبة، فى برنامجها بطلات تحقيق اليوم السابع "طلاق السرطان"، وخلال الحوار أقدمت بسمة وهبة، على القيام من موقعها لتمسح دموع الحاجة هانم محمد على، التى أجهشت بالبكاء، وهى تروى قصة تخلى زوجها عنها بعدما أصيبت بالسرطان، معتبرة ذلك غدرا منه، خاصة أنها تحملت معه الكثير ولديها أربعة أبناء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة