إيهاب الكومي يشكر أحمد موسى.. وينعى الرئيس الراحل مباركعبد العزيز: كافة المؤشرات تؤكد نجاح المعارضة أمام أردوغان في الانتخابات المقبلة..فيديوهل كان مبارك محبا للترف.. علي الدين هلال يجيب.. فيديوزهقتى من الجينز؟ 5 أنواع بناطيل موضة السنة دى "الجلد ورجل الفيل" أبرزهامديحة عاشور: الصحافة لم تفقد أهميتها وجاذبيتهافيديو.. شيرين رضا المثيرة للجدل دائماfamily time.. رقص وخفة دم سمر يسرى وبناتها فى تحدى على "تيك توك".. فيديويومان على الانتهاء من تصوير آخر مشاهد فيلم "يوم 13"موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيابيكيتي سيلفا يغيب عن الإسماعيلي 48 ساعة بسبب مرض والدهليث أبو جودة ندمان وينفصل عن حبيبتهكندة علوش تعبر عن استيائها في تغريدة لهذا السببالطباعة والتغليف: مراعاة الأبعاد البيئة يعطي أفضلية للصناعة المصرية بأفريقياالصناعات المعدنية: طلبات عاجلة لفرض رسوم على الواردات الأجنبية المضرة للصناعةالترجي يعترض طريق الزمالك "السوبر" في رحلة اللقب الإفريقي السادسأهلي جدة يوضح حقيقة المفاوضات مع كارتيرونأوليمبياكوس "كوكا" يطيح بأرسنال من دور الـ32 للدوري الأوروبيالنشرة الرياضية.. حقيقة مفاوضات الريال مع صلاح.. وتهديدات كورونا.. والأهلي بطل العربتصريحات الخميس.. انتقال إكرامي لبيراميدز.. وعرض سعودي لكارتيرون.. وموقف رمضانبسمة لمخرج "بعلم الوصول": "شجعتني أطلع من غير مكياج ومنكوشة"

طفل فى دائرة الضوء.. يذهل عشاق الفن فى ألمانيا (فيديو)

   -  

أعدت روسيا اليوم تقريرًا عن طفل ألمانى غيرت هدية فى عيد الميلاد مصيره، الطفل ميكائيل عكار، وكشفت عن موهبته الكبيرة فى عالم الفن،  لتعرض لوحاته الآن فى معارض مرموقة بألمانيا، وتباع بآلاف اليوروهات.

وقالت روسيا اليوم فى تقريرها: إن الطفل وصف بالمعجزة واعتاد التواجد فى دائرة الضوء كمحترف، ميكائيل عكار الذى ينحدر من مدينة كولونيا الألمانية يعرض أعمالا فنية تتميز بألوانها المتنوعة جذبت حتى القائمين على المعارض الألمانية، يحاول بشكل مستمر إدخال التقنيات الجديدة لتساعده على إبراز قدراته الفنية.

وتابعت لوحات الطفل الذى لم يبلغ الآن السابعة من عمره بآلاف اليوروهات وتوصف بأنها من مدرسة بيكاسو، ويرى المهتمون بهذا المجال أن هذا الطفل يمتلك موهبة كبيرة وينتظره مستقبل باهر، لم تكن أسرته تعتقد أن لوحة زيتية تم إهداؤها للطفل فى عيد ميلاده الرابع ستغير حياته وتسلعده على اكتشاف موهبته وتفجير طاقاته الإبداعية  فى مجال يطلب الاتقان والمهراة، وقال الزوار إن أعماله تحس أنها من إبداع شخص بالغ، إلهامه الفنى يستمده من شغفه بالرياضة والفن ومن دعم أسرته الصغيرة، ولكن بطريقة متوازنة بعد أن أصبح الطفل علامة تجارية ناجحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة