مرتضى: لا أعند مع فضل.. مستعد لمواجهة الأهلي بعد 24 ساعة بعد الترجيمرتضى منصور يعلنها: لن نُكمل الدوري إذا عاقبتي لجنة الانضباطمرتضى عن موقف الزمالك من قمة الدوري: جاهزون في أي وقتالإمارات تكشف لـ صدى البلد حقيقة عدم استضافة الأهلي والزمالك عقب أحداث السوبربعد فوز الهلال.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي اليوماخبار النادي الاهلي اليوم.. القمة 120 في موعدها والحكام من ليتوانياالجماهير تدعم وليد سليمان بهاشتاج الحاوي أسطورة أهلاويه | ومغردون: حقك عليناهل يفتقد الأهلي رمضان صبحي.. أرقام المارد الأحمر منذ إصابة العفيجيالتعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من ميلان وفيورنتيناريال مدريد وليفانتي.. التعادل السلبي يفرض نفسه على الشوط الأولشاهد.. رسالة مجلس أبوظبي الرياضي إلى ناديي الأهلي والزمالك عقب أحداث السوبربعدما لحقت بـ هداية ملاك.. نور حسين: سعادتي لا توصف بالأولمبياددور أحمد مرتضى في اعتذار إمام عاشور لـ وليد سليمانإزالة عمارتين بجوار كنيسة العذراء بالأقصر لاستكمال طريق الكباشمياه الفيوم: التنسيق مع كافة الجهات التنفيذية خلال أعمال صيانة خط طاميةنائب محافظ الوادى الجديد تعقد لقاءات جماهيرية مع مواطني قرى الفرافرةنائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مستشفى الفرافرة المركزيمحافظ كفرالشيخ يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف مع أعضاء البرلمانحملة لزرع أشجار الزيتون بمقر دير البطرسية بقناحملة لرفع المخلفات وناتج الحفر بطرق أبشواى بالفيوم

عاصفة ثلجية تغطى المنازل والسيارات بكندا.. فيديو

   -  

دفنت سيارات تحت الثلوج وأُغلقت الأبواب بسبب أكوام الثلوج فى مدينة سان جون الكندية، حيث ضربت عاصفة ثلجية المدينة، التى أعلنت حالة طوارئ نادرة، وأمر مسئولون فى سانت جون بإغلاق الشركات وعدم سير المركبات على الطرق.

وقال رئيس بلدية المدينة دانى برين إن حالة الطوارئ التى تم إعلانها أمس الجمعة فى المنطقة لا تزال قائمة.

وأضاف على تويتر: "كل الشركات تلقت أوامر بالبقاء مغلقة... يمنع على كل المركبات استخدام شوارع المدينة ما عدا مركبات الطوارئ التابعة للشرطة ووحدات الإطفاء والإسعاف".

واستمر أيضا انقطاع التيار الكهربى عن الآلاف وأظهرت مواقع التواصل الاجتماعى السكان وهم يحفرون طريقهم للخروج من منازلهم بعد أن سدت الثلوج أبوابها.

وكتب رئيس الوزراء الكندى جاستن ترودو اليوم السبت "قلوبنا مع أصدقائنا وجيراننا فى نيوفاوندلاند الذين يتعاملون مع تبعات العاصفة الثلجية الضخمة التى ضربت المنطقة أمس".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة