مصر للطيران:إعفاء تذاكر العمرة بحجز مؤكد إلى السعودية من القيود والغرامات .عملاء مصرللطيران تستفيد من انضمام شركة THAI SMILE التايلانديةنقابة المهندسين بأسيوط تنهي استعداداتها لانتخابات التجديد النصفيبرونو وفريد ينهيان كل شيء.. يونايتد يُدمر كلوب بروج بخماسيةمانشستر يونايتد يكتسح كلوب بروج بخماسية نظيفة ويتأهل لدور الـ16 للدوري الأوروبيالبورصة تخسر 41.1 مليار جنيه خلال فبراير.. وتراجع جماعي لمؤشراتها4 أمراض قد يسببها حبس البول.. منها تمدد المثانةالسجن 3 سنوات للمتهم بالشروع في هتك عرض طفلة بدار السلامحبس عاطلين في اتهامهما بترويج مخدر الهيروين والحشيش بمنطقة 15 مايوارتفاع ضحايا انهيار سور مدرسة إلى 3 وفيات بقنا..صورضبط 3 مصانع مخالفة بالإسكندرية والتحفظ على 2 طن بسكويت هالك قبل إعادة التدويرنائب محافظ الدقهلية يطالب سرعة الانتهاء من وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى جمصةمحافظ الغربية يتفقد ورش صناعة السجاد اليدوى بقرية الدواخلية بمركز المحلة.. صورصور.. الإنتهاء من أعمال التجديدات وفرش 6 مساجد بالأقصرسيدات جامعة الإسكندرية قدوة فى الكفاح.. أبرزهم هند حنفى أول سيدة تتولى منصب رئيس جامعةلجان لمتابعة إلتزام تجار مبادرة " كلنا واحد" بتخفيض الأسعار في الوادي الجديدقطع الكهرباء عن قريتى طنان وسنديون بقليوب 3 ساعات.. اليومإجراء انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بكفرالشيخ غدا | صورإحالة رئيسا إدارتي الإعلانات والإشغالات بحي شرق الإسكندرية للنيابة الإداريةمحافظ مطروح لـ"بوابة الأهرام": خروج ١٥ شخصا من مصابي قطار مطروح | صور

الأرصاد تتوقع سقوط أمطار على الوجه البحرى والقاهرة واضطراب الملاحة البحرية

   -  

توقع الدكتور محمود شاهين ، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ، استمرار انخفاض درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات مئوية ، مع استمرار فرص سقوط الأمطار خاصة على السواحل الشمالية لتكون متوسطة إلى غزيرة، وتصل خفيفة ومتقطعة على الوجه البحرى والقاهرة وبعض المناطق .

وقال مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ، فى مداخلة للتليفزيون المصرى اليوم الأحد ، إن هناك انخفاضًا فى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، مشيرا إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على البحرين بسبب نشاط الرياح.

فى غضون ذلك حذر محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من استمرار التقلبات الجوية التى تشهدها البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة، حيث كشف عن استمرار فرص تكون الشبورة، واستمرار فرص سقوط الأمطار وخلال الأيام القبلة على مناطق متفرقة من الوجه البحرى والقاهرة غزيرة على السواحل الشمالية وتمتد لسيناء خلال الـ72 ساعة المقبلة .وناشد مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لشدة برودة الأجواء خاصة فى الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، كما ناشد السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة واتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة، لافتا إلى أن درجات الحرارة أقل من المعدل بقيم تتراوح بين 3 و 4 درجات واستمرار اضطراب الملاحة البحرية . 

طقس اليوم الأحد وفرص الأمطار

وعن طقس اليوم الأحد، توقع خبراء الأرصاد أن تشهد البلاد، أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى و القاهرة، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، والطقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح أغلبها غربية إلى شمالية غربية تنشط على السواحل الشمالية وعلى البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك .وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم، القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 8، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 9، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 11، سانت كاترين العظمى 10 درجة والصغرى 3 .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة