أميرة العقدة تقدم الحلقة الافتتاحية من برنامج «كل يوم اسم» على شاشة التلفزيون المصريحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 23/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأغنية Cry Cry Cry لـ Coldplay تقترب من الـ 2 مليون مشاهدةجامعة حلوان تشارك في تجميل طريق نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارةوزير التعليم العالي يتفقد جناح "ادرس في مصر" بمعرض "إيديوجيت"إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات.. رسمياأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 22 / 2 / 2020مصطفى يونس يطالب عبر "سوبر كورة" بشطب شيكابالاأحمد مرتضى منصور: سيهزم الأهلى وسيهزم الزمالك إنها الرياضةجمال عبد الحميد: قرارات لجنة المسابقات عادلةهاني زادة : لابد من التحقيق مع شيكابالا و لعب القمة بالشباب قرار الجهاز الفنيوائل جمعة تعليقًا على قرارات لجنة الانضباط: إن لم تستحِ فأفعل ما شئتالأهلى يعقد اجتماعا طارئا "اليوم" للرد على قرارات اتحاد الكرةأبرز أحداث حلقات المواجهة في the voice kids | فيديوفي الجول يكشف - مصير التظلمات المنتظرة من الأهلي والزمالك على عقوبات الانضباطعقوبات الانضباط - الأهلي يدعو لاجتماع طارئ "لحفظ حقوق لاعبيه"قاتل صديقه في دار السلام: "أساء لسمعة أمى وأختى فطعنته حتى مات”وفاء عامر تعلق على إصابة نجلها بجرح في رقبته.. شاهدبعد نجاح بنت الجيران.. حسن شاكوش يعلن عن ثانى أقوى أغنية..شاهداخبار الفن .. فيديو جديد لـ شيما الحاج بعد خطوبتها .. رانيا يوسف تثير الجدل .. منة عرفة فى أحضان علي عزلان

زينب عبداللاه تتحدث عن الراحلة ماجدة وسلسلة ريحة الحبايب فى النيل الثقافية

   -  

تتحدث الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه اليوم عن مسيرة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحى وعطائها الفنى والإنسانى وتفاصيل آخر مكالمة أجرتها معها قبل وفاتها، وذلك فى السابعة مساء اليوم الأحد خلال برنامج "ياللى بدعتوا الفنون" على قناة النيل الثقافية.

وتستعرض الكاتبة الصحفية مسيرة عدد من الفنانين الذين تناولت سيرتهم وكشفت الكثير من أسرار حياتهم التى لا يعرفها الجمهور خلال سلسلة حوارت "ريحة الحبايب"، والتى بدأتها منذ عامين ونشرت بموقع وجريدة اليوم السابع، وهو مشروع توثيقى لكشف أسرار حياة نجوم الزمن الجميل على لسان أفراد أسرهم المقربين من الأبناء والأحفاد والأشقاء، وتصحيح المعلومات الخاطئة المتداولة عن هؤلاء النجوم، الذين وصل عددهم إلى 35 نجما فى مختلف مجالات الفن والأدب والإنشاد والترتيل والرياضة.

وتتناول الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه خلال البرنامج الذى تقدمه الإعلامية ريهام منيب، إخراج وائل الجندى وإعداد دينا حاتم ، مقتطفات من حياة الفنانين، حسن البارودى وشفيق نور الدين وحمدى وعبدالله غيث وصلاح قابيل وعبداللطيف التلبانى ، كما تكشف الكثير من الأسرار التى لا يعرفها الجمهور عن أميرة السينما مديحة كامل وتصحح العديد من المعلومات المغلوطة المتداولة عن حياتها وأسباب اعتزالها وتفاصيل حياتها بعد الاعتزال من خلال ما كشفته خلال حوارها مع ابنتها الوحيدة ميرهام الريس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة