مؤشر نيكي ينخفض 0.76% في بداية التعامل ببورصة طوكيوالقرفة مشروب يعالج أمراضًا عديدة تعرف عليهااستخدام السجائر الإلكترونية يغير البكتيريا الجيدة في الفمغلق باب استقبال تظلمات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية.. اليوممحافظ جنوب سيناء يستقبل وفد رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةعميد آداب بنها: وقف عضو بهيئة التدريس 3 أشهر لبيعه كتبا خاصة الطلابشادية ثابت: تحاليل ما قبل الزواج بشكلها الحالي إهدار للمال العاماستشاري الأمراض المعدية بالكويت: تعطيل المدارس أسبوعين قابلة للتجديد لمواجهة كورونا.. فيديوتامر أمين: مقولة الرئيس مبارك "التاريخ سيحكم بما لنا أو علينا" تحققت.. فيديوالإبراشي: القيادة السياسية أرست اليوم قيما مؤسسية تابعها العالمالمصريون بإيطاليا: لا يوجد حالات مصابة بفيروس كورونا من أبناء الجالية المصرية.. فيديوبروتوكول تعاون بين الثقافة والاتصالات لإعادة إحياء التراث الفكريالشيخ محمود التهامي: المهرجانات تفسد الذوق العام.. وفعلت هاشتاجا لمنعهامنسقي القائمة الموحدة: حضور انتخابات نقابة المهندسين أفضل من السباتالملك محمد السادس عن وفاة مبارك: كان مدافعا عن قضايا الأمة العربية والإسلاميةترامب يختار مايك بنس لتولي ملف مكافحة كورونا2400 سترة نجاة لاجئين تتحول لعمل فني وتغطى أعمدة متحف للفنون بأمريكااعتذر عن تحرشه.. إسبانيا تعاقب دومينجو بإلغاء حفلاته فى الأوبرامسلسل الأخ الكبير الحلقة 40.. حربى يهرب من الشرطة وكريم يتفق على شريفانطلاق منافسات ويندي سيتي للاسكواش بتسع مباريات مصرية

إغلاق طرق برلين استعدادا لبدء المؤتمر الدولى بشأن ليبيا

   -  

ذكر مراسل شبكة سكاى نيوز الإخبارية اليوم الأحد، أن السلطات الألمانية أغلقت بعض الطرق في العاصمة الألمانية برلين استعدادا لبدء المؤتمر الدولي بشأن ليبيا ، كان السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قال إن الجميع يلمس إرادة حقيقة من أوروبا، وخاصة ألمانيا في جمع الأطراف الليبية ، موضحاً أن مصر لديها تصور حيال الأزمة، وأن وقف إطلاق النار يجب أن يتبعه عملية سياسية وإن لم يحدث هذا فإن وقف إطلاق النار سيكون هش جدا.


وأضاف بسام راضي، فى تصريحات لـ" اكسترا نيوز"، أثناء تواجده في ألمانيا لحضور مؤتمر برلين بشأن ليبيا، أن مصر لها موقف ثابت وواضح، فالرئيس السيسى كرر أن استقرار ليبيا وعودة الأمن شيء هام للشعب الليبيى، وهام جداً للأمن القومي المصري.
 
 

وأشار بسام راضي، ان مصر لديها موقف واضح وثابت من القضية الليبية وهو ضرورة عودة الأمن، وكذلك عودة الدور التشريعي للبرلمان الليبي أمر مهم للحفاظ على مقدرات الشعب الليبي، مشيراً إلى أن مصر لها موقف ثابت في عدم التعامل مع الميليشيات، وأنها تتعامل مع الجيوش الوطنية.

وأكد السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وصل إلى مدينة برلين الألمانية للمشاركة فى فعاليات قمة مؤتمر برلين حول ليبيا المقرر عقدها اليوم الأحد 19 يناير، وذلك تلبية لدعوة المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل"، وبمشاركة عدد من رؤساء الدول الإقليمية، والدول دائمة العضوية فى مجلس الأمن الدولى، بالإضافة إلى ممثلى المنظمات الإقليمية والدولية ذات الصلة".

وقبل أيام، تلقى الرئيس السيسى اتصالًا هاتفيًا من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال تناول التباحث بشأن الوضع فى ليبيا، حيث أطلعت المستشارة ميركل الرئيس على الجهود والاتصالات الالمانية الاخيرة ذات الصلة بالملف الليبى سعيًا لبلورة مسار سياسى لتسوية القضية، وفِى هذا السياق تم تبادل وجهات النظر تجاه المستجدات الأخيرة على الساحة الليبية، وتداعياتها على ليبيا والمنطقة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة