العاملون بـ"الشرق" الإخوانية يتوعدون أيمن نور بفضح رواتب القائمين على القناةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الثلاثاءالحكومة تنفى استبدال إجازة 25 يناير بالأحد بدلا من السبتالحكومة البريطانية: السيسى وجونسون رحبا باستئناف الرحلات إلى شرم الشيخاليوم السابع: مصر مركز استقرار الشرق الأوسط وأفريقياغدا انطلاق الاجتماع التشاورى حول الجوانب الفنية والقانونية لاتفاق سد النهضةسفير مصر بلندن: جونسون وجه بالتعاون مع الحكومة المصرية لجذب استثمارات بريطانيةمحافظ الإسكندرية يناقش مع إدارة الفرانكوفوني تفاصيل الدورة الأولىبفستان أسود .. سمية الخشاب تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لهاكارمن سليمان سفيرة لـ بهية بعد زيارتها مع زوجها .. صورمهرجان Clermont-Ferrand يعلن لجنة تحكيمه الدوليةبعيط من الزحمة.. داليا مصطفى بإطلالة شتوية من داخل سيارتهابمشاركة الأهلي.. تحديد موعد مباراة اعتزال طارق التائبفتح باب التقديم للدورات التدريبية للدراسات الحرة بـ"فنون تطبيقية حلوان".. الأحدألسن عين شمس" تطلق أكبر سلسلة دورات تدريبية في مجال اللغاتقطع المياه عن مدينة سوهاج لإلغاء خط مياه "قطر 12 بوصة" بميدان الثقافةجامعة عين شمس تطلق مبادرة تحدي الأميةاتحاد المهن الطبية يقرر فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائيةغدا.. اجتماع تشاوري حول سد النهضة في الخرطوم بحضور الوفود الفنية والقانونية للدول الثلاثمثقفون وسياسيون بملتقى الهناجر: مصر استعادت ريادتها لأفريقيا

سر فقدان أديل وزنها.. كلمة السر فى النظام الرياضى والعصير الأخضر

   -  

خطفت النجمة العالمية أديل الأنظار خلال الفترة الماضية بعد نجاحها في فقدان الكثير من الوزن، مما أثار فضول الجمهور حول النظام الغذائي الذي اتبعته حتى تصل إلى هذه النتيجة، وهذا ما أوضحته المدربة الشخصية للنجمة، والتى كشفت عن أنها حققت اللياقة البدنية الأنيقة عن طريق التمسك بنظام غذائي صارم يتكون من "عصير أخضر و1000 سعر حرارى في اليوم" وفقًا لـ "dailymail".

"وأوضحت كاميلا جوديس أن أديل، البالغة من العمر 31 عاما، التزمت بمواعيد ثابتة للوجبات بالإضافة إلى التمرينات اليومية".

وكشفت المدربة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها أن التغييرات التي تطرأ على جسم أديل تعود إلى حد كبير إلى انخفاض كبير في السعرات الحرارية التي تتناولها، مما يقلل من البدل اليومي الموصى به للإناث البالغ 2000 سعرة حرارية إلى النصف.

وقالت جوديس للمذيعة في برنامج العرض لورين كيلي: "إنها تمارس التمارين الرياضية لكنني أعتقد أن 90 في المائة منها نظام غذائي، لأنها لا تحب ممارسة الرياضة".

وأوضحت أن النظام الغذائي الذي اتبعته للتخلص من الوزن الزائد اعتمد في أسبوعه الأول على العصائر الخضراء بما لا يتعدى الـ 1000 سعرة حرارية، قائلة: " لقد غيرت أسلوب حياتها ونظامها الغذائي حتى أصبحت مذهلة."

وأشارت المدربة إلى أنها تعرفت على أديل من خلال روبي ويليامز، حتى أنهما قاما بتمرين مشترك في قصر Take That star السابق في لوس أنجلوس.

وكانت صورًا قد انتشرت للنجمة العالمية المطربة أديل كشفت عن فقدانها للوزن بشكل ملحوظ جدا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة