فيديو.. الشرطة تتدخل لفض مواجهة بين بقرة وزوجين فى كاليفورنياغرفة عمليات انتخابات الشيوخ بالوطنية للصحافة تواصل متابعة عمليات التصويت في ثانى أيام الاقتراعغرفة عمليات الصحفيين تواصل متابعة وتسهيل تغطية انتخابات مجلس الشيوخ وتلقي الشكاوىبدء التصويت باللجان الانتخابية بمدرسة الشهيد النقيب إسلام مشهور في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخبدء التصويت فى لجان مدرسة "تحيا مصر ١" بحى الأسمرات فى ثانى أيام انتخابات مجلس الشيوخبدء التصويت في اللجان الانتخابية بمدرسة سراي القبة الإعدادية في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخانطلاق التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ«زي النهارده».. وفاة الممثل الأمريكي هنري فوندا في 12 أغسطس 1982«زي النهارده».. وفاة الروائي الطاهر وطار في 12 أغسطس 2010«زي النهارده».. محمد علي باشا ينفي عمر مكرم 12 أغسطس 1809«زي النهارده».. توقيع اتفاقية جنيف لحماية المدنيين والأسرى 12 أغسطس 1949«زي النهارده».. وفاة جورج ستيفنسون مخترع القاطرة البخارية في 12 أغسطس 1848كارتيرون يدرس التراجع عن المعسكرات المغلقة في الزمالكقصة هدف.. زيدان يحرز هدفا عالميا فى رباعية المنتخب الوطنى أمام الجزائرأخبار الرياضة| نجم الأهلي الشاب مطلوب في أوروبا.. واستقالة مدرب طنطامحمد فضل الله: قانون الرياضة به عوار .. وليس من حق الأوليمبية التهديد ببطلان عمومية الجبلاية5 ابتكارات جديدة داخل الطائرات للوقاية من كورونا.. هتغير شكل السفرشاهد.. أحدث ظهور لـ زوجة وابن محمود عبدالمغنينشرة الفن| عمرو دياب يحمل دينا الشربيني خلال تصوير أغنيته الجديدة.. وهاني شاكر يهاجم أحمد فلوكسجيهان خليل تبهر جمهورها بصورة لها.. شاهد

سر فقدان أديل وزنها.. كلمة السر فى النظام الرياضى والعصير الأخضر

   -  

خطفت النجمة العالمية أديل الأنظار خلال الفترة الماضية بعد نجاحها في فقدان الكثير من الوزن، مما أثار فضول الجمهور حول النظام الغذائي الذي اتبعته حتى تصل إلى هذه النتيجة، وهذا ما أوضحته المدربة الشخصية للنجمة، والتى كشفت عن أنها حققت اللياقة البدنية الأنيقة عن طريق التمسك بنظام غذائي صارم يتكون من "عصير أخضر و1000 سعر حرارى في اليوم" وفقًا لـ "dailymail".

"وأوضحت كاميلا جوديس أن أديل، البالغة من العمر 31 عاما، التزمت بمواعيد ثابتة للوجبات بالإضافة إلى التمرينات اليومية".

وكشفت المدربة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها أن التغييرات التي تطرأ على جسم أديل تعود إلى حد كبير إلى انخفاض كبير في السعرات الحرارية التي تتناولها، مما يقلل من البدل اليومي الموصى به للإناث البالغ 2000 سعرة حرارية إلى النصف.

وقالت جوديس للمذيعة في برنامج العرض لورين كيلي: "إنها تمارس التمارين الرياضية لكنني أعتقد أن 90 في المائة منها نظام غذائي، لأنها لا تحب ممارسة الرياضة".

وأوضحت أن النظام الغذائي الذي اتبعته للتخلص من الوزن الزائد اعتمد في أسبوعه الأول على العصائر الخضراء بما لا يتعدى الـ 1000 سعرة حرارية، قائلة: " لقد غيرت أسلوب حياتها ونظامها الغذائي حتى أصبحت مذهلة."

وأشارت المدربة إلى أنها تعرفت على أديل من خلال روبي ويليامز، حتى أنهما قاما بتمرين مشترك في قصر Take That star السابق في لوس أنجلوس.

وكانت صورًا قد انتشرت للنجمة العالمية المطربة أديل كشفت عن فقدانها للوزن بشكل ملحوظ جدا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة